بمثابتك طالبة جامعية ..... هل تقبلين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكور اخي على الموضوع.اداكان ولد حلال وخدام وبيانسير يخاف ربي ويحبني وعلاش لالا .اون+ كاين ناس عندها شهادات بصح العفوهما0

أنا من رأيي أنو الإنسان يتقاس بدينو في المرتبة الأولى و بأخلاقو

و من بعد تجي الشهادة والثقافة إلللخ

سينورمال .... راني معاك 100/100

يعطيك الصحة
مشكور اخي على الموضوع.اداكان ولد حلال وخدام وبيانسير يخاف ربي ويحبني وعلاش لالا .اون+ كاين ناس عندها شهادات بصح العفوهما0

إيــــه كيما قولتي شهادة سطحيا و باطنيا زيرو ههههه

لا عمري ما نتعالى عليه

بلاك هو لي يكون اغهم مني ونتعلم من الحياة كتر من لي تعلمتو انا في القراية

المهم يصوني ويحفظني ويتهلا فيا
اكتر من هكدا ما عندي ما نطلب

لالا ما نقبلش ماشي تعالي مني بصح من شروط الزواج الناجح
التوافق في لمستوى التعليمي

لا عمري ما نتعالى عليه

بلاك هو لي يكون اغهم مني ونتعلم من الحياة كتر من لي تعلمتو انا في القراية

المهم يصوني ويحفظني ويتهلا فيا
اكتر من هكدا ما عندي ما نطلب

نتمنى تصيبيه و يتهلا فيك بيان بيان

شكراا
لالا ما نقبلش ماشي تعالي مني بصح من شروط الزواج الناجح
التوافق في لمستوى التعليمي

رايك و البراكة

شكراا

المثل يقول اطيهولي فاهم و لهلا قرى
وين راه المشكل اذا كنت انا قارية و هو لا عكس انا نقول حاجة عادية ما دامو خدام و لباس بيه

ان شاء الله

كي نوصل للجامعة نقولك

نقلكم الصح ... أنا نعرف واحد عندو مستوى الثالثة ثانوي. و خدام عادي.. خطب وحدة بنت حلال عايلة وأخلاق و دين و حجاب و كلش + جامعية في السنة الثانية في شعبة الإلكترونيك و تدرس في جامعة باب الزوار + تسكن في أحد أرقى الأحياء في العاصمة (el-golf) + فضلت تتزوج بيه و تترك الدراسة بلا ما تندم عليها.... واش حبيتو نزيدكم فوق هكذا...!!!!!!!!!!!!!!!!!

المهم الخدمة و القدرة على المعيشة

ههههههههههه واش تحوسوا يولي الزواج بالديبلوم . يولي يقول الواحد هاديك ماتقبلنيش ...عندها ماجيستير و انا حبست في التانوي هههههه . مع انه راهي تصير هذا الوقت . وانا في رايي الراجل فيه مقياس الدين و الاخلاق والرجولة . شكرا..

أنا نعرف وحدة علا جال هاد الموضوووع عندها 33 سنة ومازاال متزوجتش راهي دير في دكتوراه في علم النفس و تحوس على طبيب ولا واحد كيفها في المستوي كامل لي جاوها قل منها في النيفو مي أنا لالا انا مادامني جامعية نقبل من الترمينال وطلع ليسونسيال يكون عندو تارمينال بارسكو من جهة عندها الحق وحدة جامعية مع واحد عندو نيفو فالبريمااار ماكانش توااافق بالاك هي تحب تتناقش في أمور علمية وهو يقسر غير على الماكلا والبطاطا .........مايقدروووش يتفاهمو كل واحد يدي على حسااابو ولي ماشي قاري ادا عجباتو وحدة قارية يروح يدير ستاج ف لانفورماتيك، كونتابيليتي ولا كاش حاجة .................شكرا

أنا نعرف وحدة علا جال هاد الموضوووع عندها 33 سنة ومازاال متزوجتش راهي دير في دكتوراه في علم النفس و تحوس على طبيب ولا واحد كيفها في المستوي كامل لي جاوها قل منها في النيفو مي أنا لالا انا مادامني جامعية نقبل من الترمينال وطلع ليسونسيال يكون عندو تارمينال بارسكو من جهة عندها الحق وحدة جامعية مع واحد عندو نيفو فالبريمااار ماكانش توااافق بالاك هي تحب تتناقش في أمور علمية وهو يقسر غير على الماكلا والبطاطا .........مايقدروووش يتفاهمو كل واحد يدي على حسااابو ولي ماشي قاري ادا عجباتو وحدة قارية يروح يدير ستاج ف لانفورماتيك، كونتابيليتي ولا كاش حاجة .................شكرا
عندك الحق في كل ما قلتيه :thumbup1:.نضرة صائبة. لكن لايجب التوافق في المستوئ مئة بالمئة فالمسالة نسبية . شكرا

اناا يهمنى لمستوى بزاااف و لازم نكونو متقاربين فالتفكير
كى يكون 3 ثانوى شوياااا
بصح 4 اساسى هبااااااااااااال لا لا ماعندو مادانى ليه كل واحد يشوف قدامو برك
وثانى كى تعود لمرا خير منو فى لمستوى يحس روحو دايما قل منها و يبدا يفرض فى رايو وبالتالى يسيطر عليها و يمررلها حياتها و رانااا شايفين واش راهو صاير

ديبلوم ههههههههههههههه

مارسي نورتو الموضوع بآراءكم

راهم مأخوذين بعين الإعتبار

و كل واحد ينال مكتوبو مالا غير ماتكثروش تتمناو هههههههههههه

انا ادا كان يساعدني في العقلية ويكون في هدرته وتفكيره عاجبني
نديه ولوكان مقراش خلاص

مارسي على المرور يا قمر الإسلام

مشكور خويا على هدا الموضوع قمة فالطرح
نقولكم علاه تلقاواحيانا المش جامعي فاهم خير من الجامعي
لانو الجامعي من يدخل للجامعة وهو مخلوع من الكووووووووووووووووور للريسطو للقسرة والجمايع ماعندوش الوقت وقتاه يخمم وزاد يلحقو عليه الامتحانات المخلوق يكتب ليكور اللي فاتوه ولا يدير فوتوكوبي وقتاش يحفظ لازم يكوبييي يدبر واحد يعاونو ربع سنين ولا خمسة وهو يخمم غير فالمعطايات هادو وهدا شي صعيب ........................
اما المش جامعي ربع سنين كي مايلقاش خدمة يرقد وكي نود يحكم بلاستو تلات سوايع باه ينود من مكانو ماعندوش واش يدير وين يروح يبدى يتامل في امور الدنيا وهكذا يتوسع الفهم انتاعو غير بشوية """"""""""""""؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفتو علاه الفاهم خير من القاري
ههههههههههه كنت نمزح الناس تقول:اعطيهني فاهم لاهلا قرا والنسان يدي انسان يرتاحلو ويتوافق معاه فالتطلعات ويشوف للعقلية مش نديه فور علي يطيح بقيمتي ولا قل مني دايما مش عاجبو حالى لاني مثقفة وفاهمة وقارية فالجامعة اللي هم مايفقه فيها حتى شي وهدا مش تكبر ولا ازدراء كل واحد يلبس خاتم قد صبعو مش صغير عليه يوجعو ولا كبير عليه يطيحلو وسمحلى على الهدرة بزاف

لقيتوا الخطابة وتزيدوا تشرطوا .استناو فتئ الاحلام تاعكم . بصح ردوا بالكم من الشبخ المخيف... ليجان يحبو الخرفان.......................

المهم عندي العقلية والثقافة كاين عباد جامعيين وتافهين جدا ما عندهم والو في راسهم لكن كاين ناس ما عندهمش دبلوم لكن عندهم دماغ فور ..انا جامعية لكن انسان مثقف وما قاريش احسن من جامعي تافه على العموم هدا رايي

لالا الحمد لله

العكس انا يعجبوني لي ماقراوش في الجامعة .بصحالمهم العقلية وتكون عندو خدمة محترمة..............................شكرااااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة