بمثابتك طالبة جامعية ..... هل تقبلين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا حصراه يا دنيا فيك حكاية و حكايات

يا راك دئما في لبال حبيبي خلينا من الموضوع

توحشتك وين راك

مي نقلك تاكد في يوم من الايام رايح تتحقق العدالة

و اني أرى اليوم هذا قريب

و ما تلومش الادارة على هذا شيئ خويا

مي رايح يعرفو عاجلا ام أجلا الحقيقة

انا انتظرك بفارغ الصبر لي تعود إلينا

و مواضيعك المذهلة و الرائعة و الغير منقولة

الذي تكتبها بقلمك و بما هو في داخلك و عن حقيقتك

و لكن الشيطان اعمى عيونهم

و ياربي يجبلو مصيبة لي كذب عليك

قولو اميــــــــــــــــــن

المهم ماشي فالمستوى المهم فالعقلية والدين وبلاك يكون ما عندوش مستوى بصح تلقاه مثقف خير من القاريين

الله يعطيكم العافية على مروركم

و مارسي على الآراء

نورمال انا خطبني واحد عندو مستوى سنة ثامنة وانا تخرجت هاد العام وقبلت بيه عادي ختراه عقليتو عقلية راجل يتحمل المسؤولية ماوش نتاع تمسخير يحب يقسر ومبعد يقولي ايا تربحي ماكان والو بيناتنا

أنا مايهمنيش المستوى الدراسي بقدر مايهمنى الأخلاق و التربية و العقلية
و راني نشوف دامي العباد القارية ماكاش فرق بيناتهم
و يقلك أعطيهولي فاهم و الله لا قرا

كيما يقولو اعطيهوني فاهم ولهلا قرى بويسك يقدر يكون مستوى جامعي وهو حابس لامالعقلية ولا مالفهامة

انا حسب راي النيفو يلعب دور اساسي في الحياة بعد الزواج خاصة فيما يخص التفكير وتربية الاولاد....لكن ماش شرط انو يكون يوافقني في المستوى كي يكون يحبني ويقادرني لاباس به فالمستوى ماش كلش في الدنيا هادي.....المهم التفاهم

نورمال انا خطبني واحد عندو مستوى سنة ثامنة وانا تخرجت هاد العام وقبلت بيه عادي ختراه عقليتو عقلية راجل يتحمل المسؤولية ماوش نتاع تمسخير يحب يقسر ومبعد يقولي ايا تربحي ماكان والو بيناتنا

هههههههه والله فور هذا ربي يخليهلك و يهنيك معاه

أنا مايهمنيش المستوى الدراسي بقدر مايهمنى الأخلاق و التربية و العقلية
و راني نشوف دامي العباد القارية ماكاش فرق بيناتهم
و يقلك أعطيهولي فاهم و الله لا قرا

ايووووووووووووة هذي هي بعد النيفو مشي سر السعادة :cool:

كيما يقولو اعطيهوني فاهم ولهلا قرى بويسك يقدر يكون مستوى جامعي وهو حابس لامالعقلية ولا مالفهامة
امممممممممم رايك على العين و الراس :biggrin:
انا حسب راي النيفو يلعب دور اساسي في الحياة بعد الزواج خاصة فيما يخص التفكير وتربية الاولاد....لكن ماش شرط انو يكون يوافقني في المستوى كي يكون يحبني ويقادرني لاباس به فالمستوى ماش كلش في الدنيا هادي.....المهم التفاهم

رايك و انتي مولاته

ربي يجيبلك اللي تهوااي

:001_wub:

الحاجة الأولى و المهمة هي هي الحب و الاحترام و التفاهم مادام كاين كامل هادو ماتهمش الشهادة و تاني حاجة راك تسيب واحد ماعندوش نيفو تاع جاميعة مي يخمم خير من واحد عندو من الي قاري و واصل
تقبلوا مروري
و شكرا على الموضوع

اذا كان عجبني ودخل قلبي وعلاش نرفضو ؟

الحاجة الأولى و المهمة هي هي الحب و الاحترام و التفاهم مادام كاين كامل هادو ماتهمش الشهادة و تاني حاجة راك تسيب واحد ماعندوش نيفو تاع جاميعة مي يخمم خير من واحد عندو من الي قاري و واصل
تقبلوا مروري
و شكرا على الموضوع

على هذا نقولو العلم في الراس وليس في الكراس :biggrin:

مارسي

ربي يلاقيك بفارس أحلامك

انا نرضى عااادي الصح ماشي في الشهادة الصح في العقلية

السلام عليكم.مشكور اخي على هدا الموضوع المتميز.انا راي هو انو منحكموش على الانسان من مستواه وهدا مايش في كامل المجلات مي كاين ناس عندها شهادات وهما 0 العفو مش قع .المهم انا رايح نقبل ادا كان ولد حلال وخدام وبيانسير يحبني

اذا كان عجبني ودخل قلبي وعلاش نرفضو ؟

إيــــه سينورمال انا حبيت نفهم وجهة نظرك برك

و مارسي على إبداء رأيك

انا نرضى عااادي الصح ماشي في الشهادة الصح في العقلية

الله يجيبلك ولد لحلال و لي عندو عقلية تكمل عقليتك و سعادتك
شكراا

السلام عليكم.مشكور اخي على هدا الموضوع المتميز.انا راي هو انو منحكموش على الانسان من مستواه وهدا مايش في كامل المجلات مي كاين ناس عندها شهادات وهما 0 العفو مش قع .المهم انا رايح نقبل ادا كان ولد حلال وخدام وبيانسير يحبني

شكراا على الرأي

و إن شاء الله تتلاقي بلي تتمنايه

انا لا اقبل ليس تعال او تكبر بل لأن اختلاف المستوى يخلق احيانا مشاكل و يخلي الرجل يحس بالنقص فلو كانت المأة مكانه تتحمل لكن هو لا يرى منها مشكلة فالافضل يكون مستواه جامعي مثلي و شكرا لك.

مهوش المشكل في وين وصل في القرايا ...كي يعود ناس ملاح وفاهم هداك هو الصح ....وزيد كاين ناس قريا وفي راسها فارغة...شكرا على الموضوع

انا لا اقبل ليس تعال او تكبر بل لأن اختلاف المستوى يخلق احيانا مشاكل و يخلي الرجل يحس بالنقص فلو كانت المأة مكانه تتحمل لكن هو لا يرى منها مشكلة فالافضل يكون مستواه جامعي مثلي و شكرا لك.

رايك و انتي عارفة وين يوصل بالاك مدايرة في حسابك حاجة

مارسي على المرور العطر :biggrin:
مهوش المشكل في وين وصل في القرايا ...كي يعود ناس ملاح وفاهم هداك هو الصح ....وزيد كاين ناس قريا وفي راسها فارغة...شكرا على الموضوع

تقدري تقولي حابة تتزوجي بواحد فاهم والله لا قرى هههه

المهم شكرا جزيلآ

اكيد نعم

لانه الدراسة ماشي مقياس باش نحكموا على الانسان

حنا يقولوا الراجل عيبو جيبوا

و يقولوا ثاني

اعطيلي راجل فاهم و ماتعطيليش راجل قاري

اكيد نعم

لانه الدراسة ماشي مقياس باش نحكموا على الانسان

حنا يقولوا الراجل عيبو جيبوا

و يقولوا ثاني

اعطيلي راجل فاهم و ماتعطيليش راجل قاري

يعطيك الصحة

من الماضي و رايك هو رايي و راي ناس بكري لي يحسبهم البعض ديمودي

المهم ربي يلاقيك بلي تتمناي و يسعدك و يهنيك معاه

و شكراا على المرور

أنا من رأيي أنو الإنسان يتقاس بدينو في المرتبة الأولى و بأخلاقو

و من بعد تجي الشهادة والثقافة إلللخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة