سهــــــــــ الحب ـــــــــام

Zahra Hamra

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة


سهــــــــــــــــــــــــ الحـــــــــب ــــــــــــــــــــام


إنخطف قلبي وأنا في وسط الزحـــــام

شــــدني نور وقـــــــــلبي لــــه و صـــل


عينــــــها اليمنى تبادلني الســــــــلام

و عينـــــــها اليسرى أبادلها الغـــــــزل


والرموش اللي رمتني بالسهــــــــــام

هي سهام الحب وقلبي مااحتمــــــل


نظــــــــرة إعجاب ويتليها الغــــــــرام

صابني حبــــــــــــه و صابه بالمثـــــل

آه من حــــــب وهو صعب المـــــــــرام


ياله من عاشق ولــــــــه محـــد وصل

وشفت هالــــــــــدنيا عقب نور الظلام


إختفـــى وإحترت و فكـــرت بمهـــــــل

هل هو علم وإلا حلـــم بالمنــــــــــــام

إمتلك قلبي ومن شوقــــــــي رحــــــل




تحياتي.​
 
واصصصصصصصصصصصصصصصصلي
 
يسلمو الايادي
شعر جميل
 
واصصصصصصصصصصصصصصصصلي




عروق القلب و نبضاته تشكركي على مروركي


انفاس حبركي عطرت صفحتي


دمتي متميزة​
 
يسلمو الايادي
شعر جميل




كلمة الشكر على المرور لاتفيك حقك


شكرا لك على العطور

شكرا لك على الحضور

شكرا لك على المرور


ودمت متألق وربي يخليك​
 
نظرة فابتسلمة فموعد
ولكن
اين اللقاء
 
نظرة فابتسلمة فموعد
ولكن
اين اللقاء

اللقاء يتأخر شوي حتان


نفكر مليح ياخويا رؤوف

اشكر لك حضورك ومرورك العطر الذي شرفني و اسعدني


دمت متألق​
 
هادى مشي شعر هدا كلام يقول القلب وحتى اذا مقدرش ينطق ينطق
 
هادى مشي شعر هدا كلام يقول القلب وحتى اذا مقدرش ينطق ينطق



شكرا على مرورك الذي عطر صفحتي


وزادها جمالا


لك مني ارق و الطف تحية


دمت متميز​
 



عروق القلب و نبضاته تشكركي على مروركي


انفاس حبركي عطرت صفحتي


دمتي متميزة​



بل تميزك من عطر الصفحة مشكورة اختي على الكلام الجميل
 

بل تميزك من عطر الصفحة مشكورة اختي على الكلام الجميل



كلامك هو الاجمل حنونتي


ومروركي اروع


لكي مني الف شكر ووردة تنثر لكي عطرها


تعيشي​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom