التفاعل
4
الجوائز
617
- تاريخ التسجيل
- 16 ماي 2010
- المشاركات
- 2,232
- آخر نشاط
سهــــــــــــــــــــــــ الحـــــــــب ــــــــــــــــــــام
إنخطف قلبي وأنا في وسط الزحـــــام
شــــدني نور وقـــــــــلبي لــــه و صـــل
عينــــــها اليمنى تبادلني الســــــــلام
و عينـــــــها اليسرى أبادلها الغـــــــزل
والرموش اللي رمتني بالسهــــــــــام
هي سهام الحب وقلبي مااحتمــــــل
نظــــــــرة إعجاب ويتليها الغــــــــرام
صابني حبــــــــــــه و صابه بالمثـــــل
آه من حــــــب وهو صعب المـــــــــرام
ياله من عاشق ولــــــــه محـــد وصل
وشفت هالــــــــــدنيا عقب نور الظلام
إختفـــى وإحترت و فكـــرت بمهـــــــل
هل هو علم وإلا حلـــم بالمنــــــــــــام
إمتلك قلبي ومن شوقــــــــي رحــــــل
تحياتي.