صحيح ام خطأ

fahima m

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم
سوف أدخل في موضوع و بدون مقدمات

ماهو رأيكم في هذه قولة :

" عندما يرحل أحدهم، فذلك لأن أحدا آخر على وشك الوصول.آآ باولو كويلو آآ

هل هذا صحيح ام خطأ؟
 
ابدا الي يروح يجي واحد في بلاصتو
خاصة ادا كان عزيز على القلب
 
يمكن أن تكون صحيحة فالقدر لا يحرمك من شيئ الا اذا اخفى لك شيئا اخرأفضل
هذا رايي
 
شكرا على المرور تحياتي
 
لا تبكينا الحياة الا لتفرحنا دومااا
يعني لي رااح مكانه يتعوض بالافضل دوماااا

شكراا
 
لا تبكينا الحياة الا لتفرحنا دومااا

يعني لي رااح مكانه يتعوض بالافضل دوماااا


شكراا
شكرا على المرور تحياتي
 
yomkin ykoun shih ps denia ki tbekik tfarhek dima
meeeeeeeeeeeerci
 
شكرا على المرور تحياتي
 
صحيحة مع الذي يستطيع التأقلم يعني طويييييييييل النفس وليس الكل بمقدورهم التغيير بسهولة شكرا
 
ربي كي يغلق باب يفتح عشرة
و نظن هده المقولة صحيحة
تقبلى مروري
 
شكرا على المرور تحياتي
 
برأيي حتى لو حل أي شخص محل الآخر لا يمكن أن يعوضه
مشكورة
 
شكرا على المرور تحياتي
 
اتمنى يكون كاين منها
 
كاين منها صدقيني
شكرا على المرور تحياتي
 
لا اعتقد بهده المقولة تقبلي مروري
 
صحيح
مرسيييييييي
 
السلام عليكم
سوف أدخل في موضوع و بدون مقدمات

ماهو رأيكم في هذه قولة :

" عندما يرحل أحدهم، فذلك لأن أحدا آخر على وشك الوصول.آآ باولو كويلو آآ

هل هذا صحيح ام خطأ؟
الى حد مــــــــــــا....لكن ليس بالضرورة ان يكون الموشك على الوصول كالدي رحل
قد لا يحل محله أحد....
تقبلي مروري
 
شكرا على المرور تحياتي لكم
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom