التفاعل
41
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 11 جوان 2009
- المشاركات
- 2,996
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 21 مارس 1990
- الوظيفة
- عامل يومي
- الجنس
- ذكر
السلام عليك و رحمة الله و بركاته، أعزائي القراء العاملين و العاملات ، المكاثين في المنزل و البطالين، إلى جميع المسؤولين :
إن حلم كل شا أو شابة هو الدراسة و النجاح العمل و المثابرة ، من أجل تحقي الأحلام و الأمال، و خاصة من أجل لقمة العيش،
لكننا في مجتمع لا يرحم و لا يترك الرحمة ، يريد قتل هذه الروح و إطفاء الأمل، لقد دراسنا و سهرنا الليالي لنجد أنفسنا عاطلين عن العمل و فرصه قليلة غن لم تكن تملك " المعريفة" أوإبن أحد الشخصيات، يفتحون لك باب واحد هو الإدماج.
كما هو واضح من الإسم الإدماج هو أن تعمل كل شئ، في الإدارة و التدريس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إلخ
في إحدى المؤسسات التعليمية و التي أعمل بها على أساس تدريس ، لكني أدرس و أعمل بالإدارة و توصل الأمر بمعلم في المؤسسة أن يطلب مني أن أنظف المراحيض، و الله لللو كنت أعلم أنني سيحصل لي هذا لما درست من أساسه و لاهدرت مالي و مجهودي .
كلامي للمسؤوليين أين هو العدل في هذا ؟ و متى سنأخذ أبسط حقوقنا ؟ لقد درست من أجل الوصول إلى تنظيف المراحيض؟؟؟؟؟:busted_red:
إن حلم كل شا أو شابة هو الدراسة و النجاح العمل و المثابرة ، من أجل تحقي الأحلام و الأمال، و خاصة من أجل لقمة العيش،
لكننا في مجتمع لا يرحم و لا يترك الرحمة ، يريد قتل هذه الروح و إطفاء الأمل، لقد دراسنا و سهرنا الليالي لنجد أنفسنا عاطلين عن العمل و فرصه قليلة غن لم تكن تملك " المعريفة" أوإبن أحد الشخصيات، يفتحون لك باب واحد هو الإدماج.
كما هو واضح من الإسم الإدماج هو أن تعمل كل شئ، في الإدارة و التدريس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إلخ
في إحدى المؤسسات التعليمية و التي أعمل بها على أساس تدريس ، لكني أدرس و أعمل بالإدارة و توصل الأمر بمعلم في المؤسسة أن يطلب مني أن أنظف المراحيض، و الله لللو كنت أعلم أنني سيحصل لي هذا لما درست من أساسه و لاهدرت مالي و مجهودي .
كلامي للمسؤوليين أين هو العدل في هذا ؟ و متى سنأخذ أبسط حقوقنا ؟ لقد درست من أجل الوصول إلى تنظيف المراحيض؟؟؟؟؟:busted_red: