من الإدماج إلى ...............تظيف المراحيض

406_nassim

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليك و رحمة الله و بركاته، أعزائي القراء العاملين و العاملات ، المكاثين في المنزل و البطالين، إلى جميع المسؤولين :
إن حلم كل شا أو شابة هو الدراسة و النجاح العمل و المثابرة ، من أجل تحقي الأحلام و الأمال، و خاصة من أجل لقمة العيش،
لكننا في مجتمع لا يرحم و لا يترك الرحمة ، يريد قتل هذه الروح و إطفاء الأمل، لقد دراسنا و سهرنا الليالي لنجد أنفسنا عاطلين عن العمل و فرصه قليلة غن لم تكن تملك " المعريفة" أوإبن أحد الشخصيات، يفتحون لك باب واحد هو الإدماج.
كما هو واضح من الإسم الإدماج هو أن تعمل كل شئ، في الإدارة و التدريس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إلخ
في إحدى المؤسسات التعليمية و التي أعمل بها على أساس تدريس ، لكني أدرس و أعمل بالإدارة و توصل الأمر بمعلم في المؤسسة أن يطلب مني أن أنظف المراحيض، و الله لللو كنت أعلم أنني سيحصل لي هذا لما درست من أساسه و لاهدرت مالي و مجهودي .
كلامي للمسؤوليين أين هو العدل في هذا ؟ و متى سنأخذ أبسط حقوقنا ؟ لقد درست من أجل الوصول إلى تنظيف المراحيض؟؟؟؟؟:busted_red:
 
ههههههههههه
طاااحت بيك آآنسيم طاااحت
:yahoo::yahoo:
 
وعليكم السلام
ساهلة ماهلة بطل
 
توقيع السلطانة
ايه واش تحب يا نسيم هذي هي دولتنا ربي وحدو هو العادل
 
بوه عليك كون قآلي هكدا كون دخلتلو راسو فيهم حشاك.....والله الحالة عادت صعيبة بزاف الله يكون في عون الزوالي مسكين...
الخطرة الجاية كبر آلكتبة راسي راهو يسطر وزدتلي بكتيبتك.....مرسي ليك
سسلاااااااااااام..
 
مشكلتك هي مشكلة كل الشباب الجزائري
للأسف
لكن هل يكفي مجرد التذمر والقاء اللوم على المسؤولين لحل المشكل؟
الأمر أصبح ظاهرة يتميز بها المجتمع الجزائري خاصة
أكيد المسؤولين في هاذ البلاد يتحملون تبعة هذا الأمر
لكن
يبقى السؤال المطروح مالحل البديل
في ظل تجاهل المسؤولين لمسؤولياتهم تجاه الشباب المتعلم؟
 
ايه واش تحب يا نسيم هذي هي دولتنا ربي وحدو هو العادل




ايه يا دنيا ربي يجب الخير يا ربي مهم انا رني ريح نهبل وادا مهبلتش نسلك علي الخير يا ربي
 
بوه عليك كون قآلي هكدا كون دخلتلو راسو فيهم حشاك.....والله الحالة عادت صعيبة بزاف الله يكون في عون الزوالي مسكين...
الخطرة الجاية كبر آلكتبة راسي راهو يسطر وزدتلي بكتيبتك.....مرسي ليك
سسلاااااااااااام..




وقيل عيتك يا مروة اسمحلي بزاف
 
بوه عليك كون قآلي هكدا كون دخلتلو راسو فيهم حشاك.....والله الحالة عادت صعيبة بزاف الله يكون في عون الزوالي مسكين...
الخطرة الجاية كبر آلكتبة راسي راهو يسطر وزدتلي بكتيبتك.....مرسي ليك
سسلاااااااااااام..



اسمحلي ادا عيتك انسية مروة
 
الفاهم يفهم
افهمها وحدك و كان طولت الحالة نقلك :glare:




والله مفهمت فهميني يرحم باباك متخلهاليش في قلبي كاش ميصرالي :scared:
 
والله مفهمت فهميني يرحم باباك متخلهاليش في قلبي كاش ميصرالي :scared:
صافي نتا مخك حابس ولا مبلووكي كيفي ؟؟
و توصل الأمر بمعلم في المؤسسة أن يطلب مني أن أنظف المراحيض،
 
ايه واش تحب يا نسيم هذي هي دولتنا ربي وحدو هو العادل




ايه الله غالب والله رني ريح نهبال انا يا امينة
 
صافي نتا مخك حابس ولا مبلووكي كيفي ؟؟
و توصل الأمر بمعلم في المؤسسة أن يطلب مني أن أنظف المراحيض،



انا مشي مبلوكي يا بنتي الصغيرة
 
ايه يا دنيا ربي يجب الخير يا ربي مهم انا رني ريح نهبل وادا مهبلتش نسلك علي الخير يا ربي

متقولش هكذا قوي ايمانك بربي هذا مكان
 
هداك لي خصك واش ماعندكش فمك كفاش طيح من قيمتك وتغسلهم انا مرا ومانقبلش واشبيك انتايا كون غسلتلو ودنيه وبطلت من هديك المؤسسة تحمل الدل وتقول وعلاش كاين ميات مؤسسة ماشي غير هديك الله غالب قاع ليجون راهم يشكيو من عنصرية
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom