هل تلذذت الصلاة؟

ميمي الجزائر

:: عضو منتسِب ::

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم يا عزيز يا جبار
اجعل قلوبنا تخشع من تقواك واجعل عيوننا تدمع من خشيتك
واجعلنا يا رب من أهل المغفرة و التقوى

icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx

أخي الحبيب اختي الحبيبة

icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx

قبل أن تؤدي الصلاة :

هل فكرت يوماً

icon.aspx
icon.aspx

وأنت تسمع الآذان

- بأن جبار السماوات والأرض يدعوك للقائه في الصلاة -

icon.aspx
icon.aspx

وأنت تتوضأ

- بأنك تستعد لمقابلة ملك الملوك -

icon.aspx
icon.aspx

وأنت تتجه إلى المسجد

- بأنك تجيب دعوة العظيم ذي العرش المجيد -

icon.aspx
icon.aspx

وأنت تكبر تكبيرة الإحرام

- بأنك ستدخل في مناجاة ربك السميع العليم -

icon.aspx
icon.aspx

وأنت تقرأ سورة الفاتحة في الصلاة

- بأنك في حوار خاص بينك وبين خالقك ذي القوة المتين -
icon.aspx
icon.aspx

وأنت تؤدي حركات الصلاة
- بأن هناك الأعداد التي لا يعلمها إلا الله من الملائكة راكعون وآخرون ساجدون منذ آلاف السنين حتى أطَّت السماء بهم -

icon.aspx
icon.aspx
وأنت تسجد

- بأن أعظم وأجمل مكان يكون فيه الإنسان هو أن يكون قريباً من ربه الواحد الأحد -

icon.aspx
icon.aspx

وأنت تسلم في آخر الصلاة

- بأنك تتحرق شوقاً للقائك القادم مع الرحمن الرحيم

الشوق إلى الله ولقائه

نسيم يهب على القلب ليذهب وهج الدنيا -

icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx

المستأنس بالله

جنته في صدره

وبستانه في قلبه

ونزهته في رضى ربه

icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx

أرق القلوب قلب يخشى الله

وأعذب الكلام ذكر الله

وأطهر حب الحب في الله

icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx
icon.aspx

من وطن قلبه عند ربه

سكن واستراح

ومن أرسله في الناس اضطرب واشتد به القلق

icon.aspx
icon.aspx

إذا أحسست بضيق او حزن ، ردد دائماً

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

هي طب القلوب

نورها سر الغيوب

ذكرها يمحو الذنوب

لا إله إلا الله

اللهم حرم وجه

من يقرأ هذه الموضوع

على النار

واسكنه الفردوس الأعلى بغير حساب آمين
 
شكرا ختي والله موضوع روعة
جزاك الله خيرا
 
**ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا**
صدق الله العظيم

بارك الله فيك اختي على هذا الموضوع المميز والمفيد وجعله الله في ميزان حسناتك

ومشكووورة مرة ثانية
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom