عيد ميلادي في المنتدى

lana algerienne

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال أحبتي في
تذكرت أنني سجلت في المنتدى منذ سنتين
موضوعي ليس للتبريك و التهاني لكنه يحمل الكثير من الفرح و كذا الحزن
فيه ذكريات لا تعد و لا تحصى
كم من عزيز تعرفت عليه
و كم من عزيز لا ندري أين اختفى

و لكن لازلت أتذكر كل أحبتي الذين تعرفتو عليهم في هذا الصرح الراقي


اختلفت مع البعض أحيانا لكن اختلافنا لا ينهي صداقتنا و أخوتنا
هذا المنتدى كان و لا زال و سيبقى مدرسة لي من كل النواحي

أشكركم أحبتي
و أتاسف لكل من أذيته بشكل أو بأخر و لكن الله أعلم أنني لا أقصد ذلك

دمتم فب رعاية الله و حفظه

 
ماعليش انا رايحة نباركلك لحبيبة
الف مبروووووووووووك
وان شاء الله ربي يخليك تاج للمة
 
توقيع نبض الحياة
ألف مبروك حنونة ربي يدوم أفراحك ان شاء الله
و يلا حبيتي نديرولك حفلة فووووور
samp045129pc.jpg


 
مبروووووووووووووووك
 
الف مبروووووووووووك
وتكوني دايما من الراقين في هذا المنبر
20090922_132314_7AC48677.png
http://www.12all****.com/forum/download/file.php?id=77287
 
مبرووووووووووووووك حبيبتي
والله رغم اني لااعرفك لكن كلماتك اثرت فيا
حسستيني انني اعرفك من زمااااااان
مشكوووووووووورة
 
23 - 6 - ,,, عيد ميلاد سعيد أختي الكريمة //

و الله فكرة جميلة أن نحتفل بعيدي إنتمائنا لهذه العائلة الكريمة

وفقك الله .
 
اهلا وسهلا بيك وعيد ميلاد سعيد والفالف مبروك
 
ماعليش انا رايحة نباركلك لحبيبة
الف مبروووووووووووك
وان شاء الله ربي يخليك تاج للمة


يبارك فيك حنونة

ربي يحفضك
 
ألف مبروك حنونة ربي يدوم أفراحك ان شاء الله

و يلا حبيتي نديرولك حفلة فووووور
samp045129pc.jpg

مليحة يااسر لاتارت هاذي

يسلمك حنونة

بصح الحفلة تاعي صامتة مافيهاش زوار ياسر
:heh:
 
مبروووووووووووووووك


ألف مبروك...

4wiv3c8x.jpg

الف مبروووووووووووووك


الف مبروووووووووووك

وتكوني دايما من الراقين في هذا المنبر
20090922_132314_7ac48677.png
http://www.12all****.com/forum/download/file.php?id=77287






بارك الله فيكم أحبتي

ان شاء الله نكون عند حسن ظنكم كامل

و نبقاو زاهيين توجور
 
ألف ألف مبروك وبربي تشوفي الخير انشاء الله
http://www.12all****.com/forum/download/file.php?id=74682
 
مبرووووووووووووووك حبيبتي

والله رغم اني لااعرفك لكن كلماتك اثرت فيا
حسستيني انني اعرفك من زمااااااان

مشكوووووووووورة

ربي يحفضك أختي على كلمات الحلوين

ان شاء الله نتعارفو و نكون عند حسن ظنك

مشكورة
 
23 - 6 - ,,, عيد ميلاد سعيد أختي الكريمة //

و الله فكرة جميلة أن نحتفل بعيدي إنتمائنا لهذه العائلة الكريمة

وفقك الله .


شكرا جزيلا أخي على التواجد في صفحتي المتواضعة

بوركت
 
الف مبروووووووووووووك
مع تمناتي لك بدوام البقاء في هذا الصرح الراقي

 
b944f91094c791989db101e5f0778d1f.gif

:: . :ّ ما شاء الله ّّ: . ::
ربـ،ـي لقد مسـ،ـ،ـني الضـ،ـ،ـر
a6033a028789ffaaad60bba736581586.gif
فإرح مـ،ـ،ـني

خوفا قبـ،ـ،ـ،ـل ان يكون طمعا منـ،ـ،ـي
سلام الله ، عليك
قمه ما شاء الله كلماتك
كل عام وانت بكل خير
الله يزيد النور بــ
وجهك و دربك و قلبك يا ربي
أمين امين امين يا رب العالمين
امن يجيب المضطر اذا دعاه و يكشف السوء
مشكوره على طرحك الطيب الاكثر من راقي:،)
جزاكي الله كل الخير
في رعاية الرحمان
‘ــــرمضًان كريمــــ’
ــــروحي غزةــــ
تحياتي و احترامي و تقديري
ـــــسلامـــــــــــ ـ
a6033a028789ffaaad60bba736581586.gif

و اسف على الازعاج و الله
تقبلـــــــــو ا خالص الحب
Silent Hill
ζشيم الروζ
وراء كل امرأة رجل عظيم و ان لم تكن لكان أعظم
Catch Me If You C`an
الـمــм.ş.ήـــ3yit saber wallah ma 9additchـاسنجر
●|قلبيـے بــالوفــا رآقـــــيـے|●
Silent Hill
 
توقيع Silent Hill
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom