رسالة

HAMOUDI2000

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
رسالة


مرت اعوام واعوام
ومازال صوتك فى اذنى
احس بك فى كل وقت
اسعر بدفء يدك فى كفى
وسط زحمة الشوارع واشارات المرور
وسط القلوب التى لوثتها زينة الدنيا
وسط الغفله والسهو والظلم والقهر
تلوح لى كشعاع نور
دائما تطمئننى ان ستعود
دائما تعد باننا سنتلاقى
كلما تذكرت صوتك بكيت
كلما رائيت صورتك تدمع عينى
كانو يقولون لى وانا صغير انك فى الجنه
تنعم بالخير والفرحه
وكانت امى تشد على يدى وتقول لى
انك تحبنى كثيرا
وعندما كنت اسئلها متى سيعود
كنت ارى دمعه تترقرق فى نهر من الدموع
وطال غيابك وطالت حيرتى
كنت احدث عن رفقاتى كثيرا
كنت اقول انك اسطورة الرجال
ولكنن الحال هو الحال
تطول الغيبه
وتطول الحيره
وعندما كبرت
عرفت الحقيقه
ويالها من حقيقه
فما كانت امى تخدعنى
لقد كنت حقا تحبنى كثيرا
ليتنى ما كبرت ليتنى ما علمت
ليتنى اعود صغيرا
اشتقت اليك يا ابى
 
اخى حمودى لا تحزن هذه هى الدنيا وانت الان امل الوالده فلا تجعلها تحس بانك حزين فهى ستحزن اكثر ارجوك فرحها بك قدر المستطاع واجعلها دائما تفتخر بك وتقول// عندى راجل// تحياتى للوالده واتمنالك السعادة كفاك احزان
 
آخر تعديل:
اييه ما تحزنش كلمات في قمة الروعة
 
مشكــــــــــــــــــــــــــــــور
 
www.almsloob.com-b5ee4467d5.gif
مشكــــــــــــــــــــــــــــــور
 
كلمات رائعه شكرا لك على هدا الطرح الرائع
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom