التفاعل
21
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 1 فيفري 2010
- المشاركات
- 1,283
- آخر نشاط
رسالة
مرت اعوام واعوام
ومازال صوتك فى اذنى
احس بك فى كل وقت
اسعر بدفء يدك فى كفى
وسط زحمة الشوارع واشارات المرور
وسط القلوب التى لوثتها زينة الدنيا
وسط الغفله والسهو والظلم والقهر
تلوح لى كشعاع نور
دائما تطمئننى ان ستعود
دائما تعد باننا سنتلاقى
كلما تذكرت صوتك بكيت
كلما رائيت صورتك تدمع عينى
كانو يقولون لى وانا صغير انك فى الجنه
تنعم بالخير والفرحه
وكانت امى تشد على يدى وتقول لى
انك تحبنى كثيرا
وعندما كنت اسئلها متى سيعود
كنت ارى دمعه تترقرق فى نهر من الدموع
وطال غيابك وطالت حيرتى
كنت احدث عن رفقاتى كثيرا
كنت اقول انك اسطورة الرجال
ولكنن الحال هو الحال
تطول الغيبه
وتطول الحيره
وعندما كبرت
عرفت الحقيقه
ويالها من حقيقه
فما كانت امى تخدعنى
لقد كنت حقا تحبنى كثيرا
ليتنى ما كبرت ليتنى ما علمت
ليتنى اعود صغيرا
اشتقت اليك يا ابى
ومازال صوتك فى اذنى
احس بك فى كل وقت
اسعر بدفء يدك فى كفى
وسط زحمة الشوارع واشارات المرور
وسط القلوب التى لوثتها زينة الدنيا
وسط الغفله والسهو والظلم والقهر
تلوح لى كشعاع نور
دائما تطمئننى ان ستعود
دائما تعد باننا سنتلاقى
كلما تذكرت صوتك بكيت
كلما رائيت صورتك تدمع عينى
كانو يقولون لى وانا صغير انك فى الجنه
تنعم بالخير والفرحه
وكانت امى تشد على يدى وتقول لى
انك تحبنى كثيرا
وعندما كنت اسئلها متى سيعود
كنت ارى دمعه تترقرق فى نهر من الدموع
وطال غيابك وطالت حيرتى
كنت احدث عن رفقاتى كثيرا
كنت اقول انك اسطورة الرجال
ولكنن الحال هو الحال
تطول الغيبه
وتطول الحيره
وعندما كبرت
عرفت الحقيقه
ويالها من حقيقه
فما كانت امى تخدعنى
لقد كنت حقا تحبنى كثيرا
ليتنى ما كبرت ليتنى ما علمت
ليتنى اعود صغيرا
اشتقت اليك يا ابى