ماذا تعلمت أنت؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ارجو اختي افراح ان نحفظ الدروس ونكون تلاميذ نجباء في مدرسة الحياة
ونستفيد من كل درس عبرة
تعلمت من مغامراتي اليومية ان لا اتسرع في الاحكام واتخاذ القرار لان السلامة في التأني
شكرا افراح
إن شاء الله يا حنونتي فاطم الله يقدرنا...نجباء خلاص نسيي ونردلك بالخبر...السلامة في التأني ...ماشي دايما صحيحة بصح ...معاك حق...ربي يسترك ويجازيك الجنة....العفو غاليتي....

*تعلمت من مغامراتي اليومية....أن لا أحتقر مخلوقا...لأنه ربما سيأتي يوم...وأجده السند الوحيد لي......
والكثييييييير مما تعلمته أتركه للزمن....وأتمنى من قلبي لو تشاطروني حلاوة تجاربكم علني أعتبر بها........وحياكم الله وبياكم....وفي الفردوس جمعني وإياكم......
مرسي افراح والله موضوع في القمة

*تعلمت من مغامراتي اليومية....أن لا أحتقر مخلوقا...لأنه ربما سيأتي يوم...وأجده السند الوحيد لي......
والكثييييييير مما تعلمته أتركه للزمن....وأتمنى من قلبي لو تشاطروني حلاوة تجاربكم علني أعتبر بها........وحياكم الله وبياكم....وفي الفردوس جمعني وإياكم......
مرسي افراح والله موضوع في القمة
يلا مزية يا خو شرفتني....بصح ما نلحقكش هارب عليا بزااااااااف.....ربي يكملك فالخير....

الله يسلم خويا العزيز.....وعلاش هكا...والله غير بزاف عليا...ماتتواضعش وتحقر روحك....والله غير تعلمت بزاااااف عفايس منك ربي يحفظك....

تعلمت أن أجالس العلماء العاملين وأن اسمع وصاياهم

تعلمت أن لاأحد يحبني مثلهم ولا أحد حريص علي كما هم

أشكرك عالموضوع

تعلمت أن أجالس العلماء العاملين وأن اسمع وصاياهم

تعلمت أن لاأحد يحبني مثلهم ولا أحد حريص علي كما هم

أشكرك عالموضوع
بالتأكيد لا أحد حريص علينا مثلهم....وربي يلاقينا بأمثالهم......أنا الواجب عليها شكرك لتعريجك علي...والله فرحتي كبيرة.....ربي يخليك دائما مميز رزين.....سلمت يداك.....

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
تعلمت من مغامراتي اليومية انه يجب عليا قبل النوم ان احاسب نفسي على مافعلته وان امحيا كل السلبيات في الغد
وتعلمت مغامراتي اليومية يجب عليا في كل يوم حمل كتاب الله المقدس والتلاوت فيه
وشكرا على الموضوع الرائع

المرفقات

134 KB · المشاهدات: 0
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
تعلمت من مغامراتي اليومية انه يجب عليا قبل النوم ان احاسب نفسي على مافعلته وان امحيا كل السلبيات في الغد
وتعلمت مغامراتي اليومية يجب عليا في كل يوم حمل كتاب الله المقدس والتلاوت فيه
وشكرا على الموضوع الرائع
وعليكم السلام....ونعم ما تعلمته فاضلتي...والله ليتنا كلنا نتعلم وزن أنفسنا قبل أن نوزن بورك فيك وثبتك على هذه الفضائل ماشاء الله....

هههههههه والووووووووووو

لا ليس باكيا يا نعيم....أرجوك إلا هذه الكلمة....والله صارت تصيبني في مقتل....وشكرا على ثقتك في والله غالية على قلبي صدقني.....وأنا التي يلزمني شكر الله كل لحظة لأنه وهبني أخا فاضلا مؤدبا مثلك....ربي يخليك يا طيب ويبعد عنك الأحزان....
اخجلتني............

يعطيك الصحة موضوع رائع
اختي الفاضلة هالدنيا تجارب و كل تجربة نتعلمو منها حاجة
*تعلمت من مغامراتي اليومية...أن أواجه نفسي باللوم إذا وقعت مشكلة مع المحيطين بي....لأنني أعرف طبعي المتهور أكثر من غيري.....

يعطيك الصحة موضوع رائع
اختي الفاضلة هالدنيا تجارب و كل تجربة نتعلمو منها حاجة
*تعلمت من مغامراتي اليومية...أن أواجه نفسي باللوم إذا وقعت مشكلة مع المحيطين بي....لأنني أعرف طبعي المتهور أكثر من غيري.....

شكرا يالغالية ربي يحفظك حبيبتي...

*تعلمت من مغامراتي اليومية...أن أحفظ الأسرار كما تسلمتها....لأنني كما أدين سأدان يوما.....

موضوع رووووعة مشكوووووووور

*تعلمت من مغامراتي اليومية...أن أحفظ الأسرار كما تسلمتها....لأنني كما أدين سأدان يوما.....

موضوع رووووعة مشكوووووووور

الله يسلمك أنت المشكووووووووووورة على مرورك الطيب...حياك الله.....

تعلمت من مغامرتي اليومية ان أحفظ الاسرار كما تسلمتها .... لأنني كما ادين سادان يوما .... شكرا الله يعطيك ألف عافية

تعلمت من مغامرتي اليومية ان أحفظ الاسرار كما تسلمتها .... لأنني كما ادين سادان يوما .... شكرا الله يعطيك ألف عافية
العفو ياحنونتي ربي يحفظك ويعيشك....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة