اللمة للسياحة والأسفار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
3dlat (1).gif

بعد موضوع تركيا ومع أنني لم أزر بلدان أخرى زرت تركيا مرتين وأردن 3 مرات بحكم العلاج والمرض لكن بعد أول تجربة سفر لتركيا ولأنني لأول مرة أسافر ولوحدي لبلد لا أعرف لهجته ولا أي شيء قمت بخطوات جئت اليوم أنقلها لكم لعلها تساعدكم لربما يوما ما تسافرون أو أحدكم مقبل على سفر

اللّمة توغ لسياحة أو وكالة اللمة للسياحة

المعروف عند كل سفر أولا شي أوراق السفر
التأشيرة وتذكرة الطائرة وحجز الفندق

نبدأ ب
التأشيرة .....

كلنا لدينا مفهوم خاظئ أو أغلبنا يظن أن أمر التأشيرة صعب وأنه لابد من التوجه لوكالة السفر وهذا ما ظننته عند أول سفر وضعت الجواز والأوراق والمال وبعد اربع أيام إتصلوا بي وأكملت حجز الفندق تكاليف مضاعفة في ثاني زيارة لتركيا كنت قد تعلمت
أولا تتصل هاتفيا بسفارة البلد الذي أنت مقبل على السفر نحوه

تسأل عن كل الأوراق وتأخذ موعد تتوجه عادي جدا إستقبال رائع تملأ إستمارة تدفع الاوراق وتدفع المال وتغادر ويخبرونك الموعد بعد يومين او أسبوع انا لأنني كنت مريضة منحوها لي في يومين
نقطة أخرى وكالة السفر تأخذ نسبة وهذا عملها لكن لو تذهب أنت المبلغ صغير جدا
أخبركم توجهت لوكالة السفر حين سافرت للأردن قال لي 10000 دينار التأشيرة أي مليون سنتيم

ذهبت بنفسي لسفارة الأردن مجرد نصف ساعة وتحصلت على فيزا لمدة 6 أشهر متعددة الرحلات ذهاب وإياب ومجانية نعم الفيزا للأردن مجانية

يعني توفير مبلغ تضيفونه لحجز التذكرة

هنا إنتهينا من التأشيرة نتوجه

لحجز
التذكرة.........
من المعروف أن الخطوط الجزائرية لا علاقة لا بالخدمات لا بمستوى الطائرات ولا بالأكل لا علاقة
لدينا معلومة خاطئة أن الخطوط الدولية الأخرى غالية الثمن لا أبدا الفارق بسيط جدا مع إختلاف في الخدمات كبير وواسع جدا أي أضيف مليون وأسافر مرتاحة واكل جيد وخدمة رائعة على أن أسافر تقريبا بنفس المبلغ خدمة معدومة وطائرة ترقص طوال الرحلة
على النت تعلمون ماهي الخطوط الدولية التي سوف تسافر في اليوم الذي تريدون وقومو بالحجز على النت أو لمن قريب من المطار التوجه له مكتب خاص في كل خط دولي تحجز تقولن هذا متعب ونترك للوكالة كل شيء مفهوم خاطئ يأخذون إضافات كثيرة والله من تجربتي الخاصة

حجزنا الآن التذكرة

نأتي لحجز
الفندق......
وهذا هو مشكل المسافرين المبيت أول شيء نفكر به ولا فكرة لدينا
الآن العلم تطور لا داعي للسفر دون أن تكون لك معلومات
ضغطة زر تعرف كل فنادق العالم لكم لليلة وترى الغرفة كيف شكلها وتعاليق الناس وما يحيط بها تسجل المعلومات في ورقة ومكان الفندق وفور نزولك من المطار تتوجه له مباشرة دون حجز لأأن أغلب الفنادق فيها أماكن شاغرة بعكسي كنت أظن أجدهم ممتلئون لكن الفنداق كثيرة كثيرة جدا وخدمات رائعة
ومبلغ معقول وتدفع أنت بنفسك أحسن بكثير من دفعك هنا

الآن أكلمنا الجزء الأول من الأوراق ونلتقي في رد آخر لكل تجهيزات السفر
شكرا لكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اختي على الموضوع المهم والمفيد
واحد كي يجي يسافر بالطيارة ويخرج من اجل العمل او الدراسة او حتى السياحة لازمو يطلع مليح ويشوف مليح ويدي من خبرات لي قبلو
والنت اكثر مساعد

موضوع توريستيك بامتياز يعطيك الصحة
راح نتفكرك كاش نهار نروح لتركيا 🤪
انا لسه بطلب النصيحة للان رغم انى 14 سنة سفر ههههه

السلام عليكم اخي حاتم
نشجعك تروح بلد رائع خاصة عندك وين تروح وبناتهم جميلات لكن نحذرك تحرش 5 سنوات سجن دون محاكمة ماراكش فدزاير تقولها واشبيه الزين حزين يرفدوك ما تويدش تبان هههههه
زواج تتوسطلك عائلتك هناك وعندهم محجبات وجميلات تعلم من يوتوب روعة ترفدها ساهلة
انا ثاني نتعلم لانو ممكن نرجع نبقى فالمستشفى حوالي شهرين
موفق أخي
الف سلامة عليكى هو حضرتك تشكى من ايه بالظبط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع رائع ومفيد جدا أختي ليليا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
ولا مرة رحت لتركيا
رحت للبلحيك ورحت لكسومبورغ بحكم ڤراب منا بصح ما سمحتلناش لا الظروف الوقتية ولا أخرى في زيارة الترك
كي كونو كاينين الأولاد يكبرو خير ومن بعد يبدأ الواحد يحوس نشالله لأنو وهوما صغار مشقة كبيرة لينا وليهم
غير روحنا لدزاير فالصيف تعذبو من الرحلة فالبحر وحنا سوفرينا معاهم ،البكي المرض كلش مع بعض هههه
المهم راكي عارفة بلادنا وشعبنا لا علاقة بالرحلات بحرية كانت ولا جوية . إلا من رحم ربك
نشالله تسنح الفرصة ونزوروها
إحترامي وتقديري
السلام عليكم اخي حليم شكرا لك وإياك أخي جزاك الله كل خير
نعم أعرف انكم تذهبون لبلجيكا كونها قريبة

نعم الاولاد لا يتحملون مشقة السفر ولكن صدقني في تركيا الخليجيون حتى اطفال حديثي الولادة يجبلونهم مغهم ومن سنيتن وفوق تجد كل الأعمار فهي مليئة بمدينة الألعاب وحدائق خاصة بالأطفال بمعنى حتى لو أخذتهم لن بتعبوك بل يحبون الألعاب جدا ذإن شاء الله تجمع نفسك ويكبر أولادك قليلا وأنصحك بها والله رائعة جدا جا ربما التقيك واسرتك هناك من يعلم هههه
إن شاء الله تزورها اخي الكريم

شكرا لك وجزاك الله كل خير

ايه نصيحتك للى هيسافر المانيا فى اول مارس القادم
السلام عليكم اخي اهلاوسهلا
حسب معلوماتي انت بالسعودية بمعنى جربت السفر من قبل يعني انا ما أعرفش ألمانيا بس كفكرة عامة انو تسافر لبلد ثاني اول حاجة اوعى تنسى دينك خاصة انو بلد غير مسلم ثاني حاجة انو مش تنصدم وتخاف من اللهجة خاصة لو كنت ما تعرفش لهجة البلد اللي انت متوجه لها يكفي انك تكون تعرف كلمتين على شويتين إنجليزي ودي لغة العالم بتروح أي مكان يفهموها
واهم حاجة فالسفر انك تحدد وجهاتك لو سياحة تعمل برنامج لنفسك لو عمل تحط برنامج عمل وكده بالمختصر تنظم نفسك
شكرا لك اخي الكريم
بارك الله فيك

السلام عليكم ....
شكراا علي المعلومات عزيزتى إن شاء الله يستفيد للجميع
شخصياا البلد الوحيد الذي لا أفكر في زيارته تركيا :rolleyes: لا أعلم لماذا
المهم جزيتى الف خير حبيبتي
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
ولما لا تزورينها والله لو لديك فكرة انو لا يوجد تستر في الملابس ومفضوحين كما في المسلسلات والله صدقيني تقريبا كلهن محجبات واضبفك هن لا يلبسون حجاب مثلنا سروال ضيق وربع خمار عل العكس حجابهم مستور أيضا بعض الأعراس عندهم العروسة ما تنجيش خمار لاغوب بلونش بالخمار نسبة متجلببات بزاف عندهم وجلبابهم حتى ذقن يغطى يعني تحت الشفة السفلية مباشرة يبدأ الجلباب
اضيفك معلومة لما كنت هناك ويرفع الآذان صدقيني النساء غير نسائنا وانا واحدة منهم لا ادخل مسجد واصلي وانا في السوق بل أنتظر عودتي وأصلي ولكن هن يتركن مشترياتهن عند أي محل وتذهب للمسجد تصلي وتعود هذا رأيته بعيني
اما إذا كانت لا تعجبك فهذا أمر مختلف كمان سياحي رائع رائع كتبرج موجود في كل بلد ولكننا أخذنا فكرة خاطئة عنهم والله أشهد بما رأيته
وفي كل بلد يوجد الصالح والطالح
وجزاك الله كل خير سرني ردك عزيزتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اختي على الموضوع المهم والمفيد
واحد كي يجي يسافر بالطيارة ويخرج من اجل العمل او الدراسة او حتى السياحة لازمو يطلع مليح ويشوف مليح ويدي من خبرات لي قبلو
والنت اكثر مساعد

موضوع توريستيك بامتياز يعطيك الصحة
راح نتفكرك كاش نهار نروح لتركيا 🤪
السلام عليكم اخي سلطانة اهلا وسهلا
نعم فعلا ممكن السفر يكون فجأة انا ولا مرة كنت أفكر مجرد حلم أني نسافر خارج الجزائر كتب الله وسافرت بفضل من ساعدوني الله يحفظهم وبفضلكم وكما قلت النت فيها كل شيء قبل سفري وفي مرحلة سوف أتعرج لها جمعت كل المعلومات قبل سفري وكتبت أهم ما أحتاجه ولم أجد أبدا صعوبةى رغم انني لا اعرف من التركية إلا مرهبا اوشكرا هذي مفهومة بالعربية وفلهجتهم ولكن لم اجد أي صعوبة ساعدتني الإنجليزية كثيرا وتوصلت للمستشفى وفي الشارع كل ما سجلته في الورقة كانت مرشدي في السفر والحمد لله
من الجيد أن نأخذ معلوماات مم سافرو هكذا نعرف كل معلومة
انا بالخدمة حتى المحلات الأرخص ثمنا والتي تعمل عروض اخبرك عنها ومطاعم بثمن جيد والتنقل كل شي سألت مؤخرا أخبروني ان كل شيء كما كان منذ سفري إلا العملة في صعود ونزول وهذا في كل بلد
انا بالخدمة أختي سرني مرورك الكريم

الف سلامة عليكى هو حضرتك تشكى من ايه بالظبط
الله يسلمك يا رب مشكلتي كبيرة لكن الحمد لله الله أكبر وهو الشافي
مشكلة تعفن عظام مكسورة من رجليا الإثنتين ومعرضة لتشقق ظهري وكمان عملت عملية فالأردن أصيب عظم الفك عندي ولكن للأسف العملية لم تكن ناجحة أبدا رغم الصراحة الطبيب الأردني قال لي أن الإلتهاب يمكن أن يعود نفس المشكلى برجلي يعني نفس الإلتهاب صعد للفك المشكلى كبرت وعظم جسمي بيكسر لوحدو من غير سبب وانا مصابة في عدة اماكن والحمد لله دعواتك اخي
أعتذر على إعادة القصة فالكل يعرفها
شكرا لك اخي سرني تواجد ووفائك

السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
ولما لا تزورينها والله لو لديك فكرة انو لا يوجد تستر في الملابس ومفضوحين كما في المسلسلات والله صدقيني تقريبا كلهن محجبات واضبفك هن لا يلبسون حجاب مثلنا سروال ضيق وربع خمار عل العكس حجابهم مستور أيضا بعض الأعراس عندهم العروسة ما تنجيش خمار لاغوب بلونش بالخمار نسبة متجلببات بزاف عندهم وجلبابهم حتى ذقن يغطى يعني تحت الشفة السفلية مباشرة يبدأ الجلباب
اضيفك معلومة لما كنت هناك ويرفع الآذان صدقيني النساء غير نسائنا وانا واحدة منهم لا ادخل مسجد واصلي وانا في السوق بل أنتظر عودتي وأصلي ولكن هن يتركن مشترياتهن عند أي محل وتذهب للمسجد تصلي وتعود هذا رأيته بعيني
اما إذا كانت لا تعجبك فهذا أمر مختلف كمان سياحي رائع رائع كتبرج موجود في كل بلد ولكننا أخذنا فكرة خاطئة عنهم والله أشهد بما رأيته
وفي كل بلد يوجد الصالح والطالح
وجزاك الله كل خير سرني ردك عزيزتي
السلام عليكم ....
والله ليست الفكرة جميلتي إإنما هي من البلدان التى لااشعر بالفضول لاكشافها تحياتي لك عزيزتى

السلام عليكم ....
والله ليست الفكرة جميلتي إإنما هي من البلدان التى لااشعر بالفضول لاكشافها تحياتي لك عزيزتى
وعليكم السلام
وانا ندعي ربي تكون زيارتك لبيته يا رب عمرة ولما لا حجة إن شاء الله يا رب
بوركت غاليتي

وعليكم السلام
وانا ندعي ربي تكون زيارتك لبيته يا رب عمرة ولما لا حجة إن شاء الله يا رب
بوركت غاليتي
اجمعين يارب حبيبتي

مشكلة تعفن عظام مكسورة من رجليا الإثنتين ومعرضة لتشقق ظهري وكمان عملت عملية فالأردن أصيب عظم الفك عندي ولكن للأسف العملية لم تكن ناجحة أبدا رغم الصراحة الطبيب الأردني قال لي أن الإلتهاب يمكن أن يعود نفس المشكلى برجلي يعني نفس الإلتهاب صعد للفك المشكلى كبرت وعظم جسمي بيكسر لوحدو من غير سبب وانا مصابة في عدة اماكن والحمد لله دعواتك اخي
حبيبتي ربي يشفيك ويخفف عليك يارب والله ماكان علابالي بقصتك هاذا وين علمت بالامر شدي في ربي فهو لاينسى احد والشفاء بيده سبحانه بيده الداء والدواء دعواتي ليك غاليتي

حبيبتي ربي يشفيك ويخفف عليك يارب والله ماكان علابالي بقصتك هاذا وين علمت بالامر شدي في ربي فهو لاينسى احد والشفاء بيده سبحانه بيده الداء والدواء دعواتي ليك غاليتي
السلام عليكم
عزيزتي شكرا على مشاعرك النبيلة الحمد لله أمر الله ما يقلقنيش وراني هكذا 20 سنة فقط عامين التوالى زدت بزاف وتطور الوضع لكن رضيت بأمر الله الحمد لله نعم الداء منه والدواء منه الحمد لله الف مرة
شكرا غاليتي دعت لك الملائكة هذا ما اريده الدعاء شكرا لك الف مرة تحية قلبية مني لك اختي

حضرتك ممكن تسافرى المانيا فيه مراكز متخصصة وانا متكفل بكل شىء ارجوكى وافقى ده من فضل ربنا ما فيش حد ليه فضل فى شىء انا هراسلك مستشفيات فى المانيا واعرف المراكز المتخصصة لحالتك بس ممكن تبعتيلى التقارير الطبية علشان ابعتها ليهم ولما اوصل لمركز متخصص ههحجزلك فيه وكل المصاريف انا متحمل بيها ما تشغلى بالك فى اى شىء هنتظر منك ترسلى ليا التقارير الطبية وانا خلال يومين هرد عليكى واحجزلك فى مركز متخصص وارسلك ورق المراسلة وموافقة المستشفى على قبول حالتك تروحى تاخدى بيها الفيزا من سفارة المانيا وانا هكون فى المانيا هكون معاكى فى كل شىء انا مسافر ان شاء الله تاريخ 8 مارس القادم ربنا يحفظك يا رب وتقومى بالف سلامة هنتظر ردك اوك

السلام عليكم اخي اهلاوسهلا
حسب معلوماتي انت بالسعودية بمعنى جربت السفر من قبل يعني انا ما أعرفش ألمانيا بس كفكرة عامة انو تسافر لبلد ثاني اول حاجة اوعى تنسى دينك خاصة انو بلد غير مسلم ثاني حاجة انو مش تنصدم وتخاف من اللهجة خاصة لو كنت ما تعرفش لهجة البلد اللي انت متوجه لها يكفي انك تكون تعرف كلمتين على شويتين إنجليزي ودي لغة العالم بتروح أي مكان يفهموها
واهم حاجة فالسفر انك تحدد وجهاتك لو سياحة تعمل برنامج لنفسك لو عمل تحط برنامج عمل وكده بالمختصر تنظم نفسك
شكرا لك اخي الكريم
بارك الله فيك
حضرتك انا سافرت فرنسا وايطاليا وقعدت فيهم فترة طويلة والحمد لله ما نسيت دينى ابدا يمكن بالعكس ازداد قربى من الله سبحانه وتعالى بالنسبة للغة الاجنبية انا اجيد الانجليزية تحدث وكتابة واعرف فى الفرنسية والايطالية ولكن ليس اجادة شكرا لكى استاذة

حضرتك ممكن تسافرى المانيا فيه مراكز متخصصة وانا متكفل بكل شىء ارجوكى وافقى ده من فضل ربنا ما فيش حد ليه فضل فى شىء انا هراسلك مستشفيات فى المانيا واعرف المراكز المتخصصة لحالتك بس ممكن تبعتيلى التقارير الطبية علشان ابعتها ليهم ولما اوصل لمركز متخصص ههحجزلك فيه وكل المصاريف انا متحمل بيها ما تشغلى بالك فى اى شىء هنتظر منك ترسلى ليا التقارير الطبية وانا خلال يومين هرد عليكى واحجزلك فى مركز متخصص وارسلك ورق المراسلة وموافقة المستشفى على قبول حالتك تروحى تاخدى بيها الفيزا من سفارة المانيا وانا هكون فى المانيا هكون معاكى فى كل شىء انا مسافر ان شاء الله تاريخ 8 مارس القادم ربنا يحفظك يا رب وتقومى بالف سلامة هنتظر ردك اوك
السلام عليكم اخي الكريم
اعلم المانيا بلد متخصص بالعظام مشكاتي كبيره وقد تتكلف في الاردت قالو لي تتملف 15000 رولار تم جمع مبلغ من اعضاء المنتدى وسافرت وانا هناك مرضت من الفك الطبيب قام بادخالي بشكل مستعجل مستشفى وعملت عنليه على الفك ولم اعالج رجلي للاسف لانو وضع الفك كان خطير جدا وعدت هنا راسلت تركيا مؤخرا وارسلت كل تقارير اخبروني ان عمليه العظم مع الغطفك 22000 دولار وارسلو لي فاتورات وخطة علاج وكل شيء لكن المانيا لم افكر في مراسلتها ابدا لانها غاليه جدا
لا اخي لا اريد اتعابك ونكليفك وطبعا ربما مدير المنتدى يرفض لو سمح ان ابعث لك تقارير حتى فقط يشخصوا حالتي سوف اقبل وان رفض الامر والله عادي لانو سبق وساعدوني ولم اعد للمنتدى من اجل هذا فقط حتى ارتاح بينكم واشارك زاضع افكاري
ربنا يجازيك على نيتك وسعيدة بموقفك وموقف المنتدى مع وضعي
شكرا ولو وافق المدير ارسل لك تقارير طبية واشعات
شكرا لك

اخ عمرو نسيت اقولك انا راسلت قبل كده المانيا وقالو انو حالتي صعبة ولازم وقوف عدة مختصيين لحالتي لانو مرض نادر ولانو عارفه تكاليف باهضة لم افكر في مراسلتهم مرة اخرى
لهذا لا اريدك ان تتعب نفسك ادعيلي بس والله رضيت بامر الله الحمد لله
اعتذر من الادارة واعلم ان هذا ممنوع خاصه وسبق وساعدوني بارك الله فيكم شكرا اخي عمرو

حضرتك انا سافرت فرنسا وايطاليا وقعدت فيهم فترة طويلة والحمد لله ما نسيت دينى ابدا يمكن بالعكس ازداد قربى من الله سبحانه وتعالى بالنسبة للغة الاجنبية انا اجيد الانجليزية تحدث وكتابة واعرف فى الفرنسية والايطالية ولكن ليس اجادة شكرا لكى استاذة
السلام عليكم
يعني عيني عليك باردة أنا اللي ححتاج نصيحة مش انت بسم الله ماشاء الله لفيت عالم وعايز نصيحتي هههههه دا انا رحت تركيا مرتين والاردن مرتين اهي الاردن ما لياش فيها ولا صورة عشان طلعت تعبانة أوي ومامانش ليا مزاج يدوي من الأوتيل للمستشفى ورجوع عالأوتيل بس يعني ما لياش خبرة في السفر أنا بس تجربتي البسيطة وخطوات السفر بنقلها انت مش محتاج نصيحتي احنا اللي عايزين خبرتك ويا ريت تحطنا موضوع عن كل بلد ومميزاتو وسلبياتو. وشكرا

السلام عليكم اخي الكريم
اعلم المانيا بلد متخصص بالعظام مشكاتي كبيره وقد تتكلف في الاردت قالو لي تتملف 15000 رولار تم جمع مبلغ من اعضاء المنتدى وسافرت وانا هناك مرضت من الفك الطبيب قام بادخالي بشكل مستعجل مستشفى وعملت عنليه على الفك ولم اعالج رجلي للاسف لانو وضع الفك كان خطير جدا وعدت هنا راسلت تركيا مؤخرا وارسلت كل تقارير اخبروني ان عمليه العظم مع الغطفك 22000 دولار وارسلو لي فاتورات وخطة علاج وكل شيء لكن المانيا لم افكر في مراسلتها ابدا لانها غاليه جدا
لا اخي لا اريد اتعابك ونكليفك وطبعا ربما مدير المنتدى يرفض لو سمح ان ابعث لك تقارير حتى فقط يشخصوا حالتي سوف اقبل وان رفض الامر والله عادي لانو سبق وساعدوني ولم اعد للمنتدى من اجل هذا فقط حتى ارتاح بينكم واشارك زاضع افكاري
ربنا يجازيك على نيتك وسعيدة بموقفك وموقف المنتدى مع وضعي
شكرا ولو وافق المدير ارسل لك تقارير طبية واشعات
شكرا لك
لماذا ترفض ادارة المنتدى انك ترسلى لى التقارير الطبية ده امر مش مفهوم انا مصمم انك ترسلى لى التقارير الطبية علشان اراسل مركز طبى متخصص لحالتك وسبق قلتلك مالك اى علاقة بالتكلفة حتى تذكرة الطيران هبعتهالك ده فضل ربنا ومافيش انسان له اى فضل انا هكون فى المانيا 8 مارس وهنتظرك فى المطار وهكون معاكى فى كل شىء ما تخافى ده وعد منى مش هسيبك الا لما تكونى شفيتى باذن الله ربنا يسعدك ويحفظك هنتظر ردك اوك

اخ عمرو نسيت اقولك انا راسلت قبل كده المانيا وقالو انو حالتي صعبة ولازم وقوف عدة مختصيين لحالتي لانو مرض نادر ولانو عارفه تكاليف باهضة لم افكر في مراسلتهم مرة اخرى
لهذا لا اريدك ان تتعب نفسك ادعيلي بس والله رضيت بامر الله الحمد لله
اعتذر من الادارة واعلم ان هذا ممنوع خاصه وسبق وساعدوني بارك الله فيكم شكرا اخي عمرو
استاذة ليليا انا هراسل مركز متخصص هناك اعرفه هو اللى هيحدد المركز اللى بيعالج حالتك مهما كانت صعبة ما فيش صعب على الله اما موضوع التكاليف رجاء ما تكلمى فيها تانى ده من فضل ربى انتى بس ابعتيلى التقارير وانا هعمل كل حاجة هحجز ليكى فى المركز وابعتلك موافقة المركز الطبى عشان تاخدى الفيزا للعلاج وهبعتلك على الاميل صورة التذكرة وهكون هناك منظرك فى المطار هخدك ووديكى على المركز على طول من المطار وبعد ما تقومى بالسلامة هفسحك شوية فى المانيا وودعك فى المطار للجزائر الحبيبة

السلام عليكم
يعني عيني عليك باردة أنا اللي ححتاج نصيحة مش انت بسم الله ماشاء الله لفيت عالم وعايز نصيحتي هههههه دا انا رحت تركيا مرتين والاردن مرتين اهي الاردن ما لياش فيها ولا صورة عشان طلعت تعبانة أوي ومامانش ليا مزاج يدوي من الأوتيل للمستشفى ورجوع عالأوتيل بس يعني ما لياش خبرة في السفر أنا بس تجربتي البسيطة وخطوات السفر بنقلها انت مش محتاج نصيحتي احنا اللي عايزين خبرتك ويا ريت تحطنا موضوع عن كل بلد ومميزاتو وسلبياتو. وشكرا
استاذة ليليا انا قعدت فى فرنسا تقريبا سنتين وايطاليا تقريبا سنة ونص باختصار شديد بلاد جميلة وكل حاجة بس تعاليم دينا وخوفى من الله فى اشياء كتيرة موجودة هناك ما قدرتش اقعد اكتر من كده خوفت اغضب ربى عليا باختصار الدول ديه طبقت تعاليم الاسلام وهم غير مسلمين وحنا لم نطبق تعاليم الاسلام وحنا مسليمن ده اختصار راى فى الفترة اللى قعدتها هناك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة