كيف أختار تخصصي؟؟سؤال\\\\\جواب

انا محتارة

جبتو 15.69

حايرة ووش ندير...

على فكرة شعبة رياضيات

محتارة بين ادارة اعمال او طب اطفال او صيدلة

mabrook 3Likom , la39ouba liya !! xD

انا شعبة لغات اجنبية جبت 14.36
ممكن مساعدة

يا اختي ام انس راكي مع العلوم برك أيا ساعديني أنا لغات أجنبية و جبي 12 و مرانيش حابة نقرا لغات و نحب إعلام و إتصال في رأيك مليحة

انا محتارة

جبتو 15.69

حايرة ووش ندير...

على فكرة شعبة رياضيات

محتارة بين ادارة اعمال او طب اطفال او صيدلة

à toi de choisir , pour le
1 ere choix , je ne sais pas

2eme : médecine mli7a mais lazam tkoun ta9adri ta7afdhi
3eme choix : ma spécialité pharmacie , bon fi lo9raya khir man médecine makanech bezef 7fidha fiha tkhantich , bassah fort

bon courage

السلام عليكم...
أقترح عليك الصيدلة كأول إختيار ثم طب الأسنان...وإن كنت قريبة من العاصمة أقترح عليك المدرسة العليا للأساتذة -القبة- العمل فيها مضمون...تختاري إمّا علوم طبيعية أو علوم دقيقة -رياضيات وفيزياء- وفيها قسمين:التعليم في المتوسط :4 سنوات دراسة...التعليم الثانوي:5سنوات
بالتوفيق وألف مبروووك.

je pense pas tirlak pharmacie 3la khatar l3am li fat kanat 14.89
w médecine kanat 14.15

اخواتي كل واحد كي يحط المعدل نتاعوا يحط الشعبة ايضا هاكا باه نقدروا نساعدوكم والف مبروك لجميع الرابحين

يا اختي ام انس راكي مع العلوم برك أيا ساعديني أنا لغات أجنبية و جبي 12 و مرانيش حابة نقرا لغات و نحب إعلام و إتصال في رأيك مليحة
مبروك عليك اختي بصح انا في راي شعبة اعلام واتصال اسم فقط مادريش الغلطة اللي داروها قبلك زيدي خيري شعبة اخرى والا سناي حتي يعطوك الكتاب واختاري حاجة اخرى

أنــــــــــــــــــــــــــا علوم تجريبية ديت لبـــــــــــــــــــاك 14.46
اقترحو عليا اختصاص مع راني سمعت معدل قبول الطب ولا 16.50

ربحت
مي
الجامعة
الله ليشوفني ليها
راني حاب السلاح
جيش

وانا سيونس ومعدلي12.45

واش ندير

قالولي تعليم ولا بارا ميديكال؟؟؟

ولا نعاود العام؟؟؟؟​

آخر تعديل:
ماشي لازم العام لي فات يكون كما هدا العام ..و تاني في جريدة الشروق قالو لازم معدل 14 او اكثر ل

mais ma chère hadhok li y7otohom homa mo3adalt awaliya w mba3da kol mayzid le nombre ta3 les etudiants li y7abou yakhtarou cho3ba tzid la moyenne

l3am li fat galou 13 w mba3ad tla3 l 14

مبروك عليك اختي بصح انا في راي شعبة اعلام واتصال اسم فقط مادريش الغلطة اللي داروها قبلك زيدي خيري شعبة اخرى والا سناي حتي يعطوك الكتاب واختاري حاجة اخرى

و علاه اعلام و اتصال ماشي شابة صحا قوليلي واش رايك في علوم سياسية

عندي اختي جابت الباك ufc وماعرفتش واش من ليبرونش كاين الله اخليكم الي يعرف اجاوبنا

وانا سيونس ومعدلي12.45

واش ندير

قالولي تعليم ولا بارا ميديكال؟؟؟

ولا نعاود العام؟؟؟؟​

أقترح قطاع شبه طبي-باراميديكال كيما اكتبتي- دراسة 3 سنوات وعمل موفر.

انا شعبة لغات اجنبية ديت الباك ب11.76 و راني حايرة واش ندير

هههههههه هذا وين شفت ردك اسمحيـــــــــــلي...

يا أختي أنا علمية وما نفهمش في التخصص الأدبي :surrender::music_whistling:

بالك كاش واحد يجاوبك.اسمحيلي حنوووووووووووووووونة:tears:

جماعة انا علوم تجريبية ديت الباك ب 13.14

هدرولنا على بارامييدكال كي دايرة وطبيعة العمل فها
+
انا اذا بحرت حاب نقرا قي القبة المدرسة العليا للاساتذة مادة علوم طبيعية قالولي تخرج تخدم ديراكت

جماعة انا علوم تجريبية ديت الباك ب 13.14

هدرولنا على بارامييدكال كي دايرة وطبيعة العمل فها
+
انا اذا بحرت حاب نقرا قي القبة المدرسة العليا للاساتذة مادة علوم طبيعية قالولي تخرج تخدم ديراكت
شوف خويا أولا إذا قدرت دير تاع القبة خير:إذا كنت اديت فالرياضيات والعلوم والفيزياء مليح خاطرش يحسوا المعدل نتاعهم ويخيروا على حسابو.
الباراميديكال هادي هي تخرج ممرضين وفيها تخصصات بزاااف تقرا 3 سنين والبوست نتاعك مضمون أنصحك بها بعد المدرسة العليا للأساتذة.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة