كيف أختار تخصصي؟؟سؤال\\\\\جواب

جماعة أنا جبتو بـــــــــ 13.55
معا العلم أني تقني رياضي هندسة ميكانيكية

بلييييييييييييييييييييز عاونوني

المدرسة العليا للاساتدة
اذا كنت حائز على معدل اكثر من 12 يقبلوك راها في الدليل

جماعة أنا جبتو بـــــــــ 13.55
معا العلم أني تقني رياضي هندسة ميكانيكية

بلييييييييييييييييييييز عاونوني

خويا الزين
شوف نوصيك واذا حبيت ديرني في الراي شريك

اذا عطاولك بيتروشيميك نتاع بومرداس
غير ديرها
واذا لا
دير نتاع electonique

المدرسة العليا للاساتدة
اذا كنت حائز على معدل اكثر من 12 يقبلوك راها في الدليل
هوما يخيروا على حساب الأولوية والطلب على هذ التخصص والترتيب يكون على هذا الشكل:
أستاذ علوم ط:معدل الرياضيات +العلوم+الباك كامل قسمة ثلاثة.
// // دقيقة:// // +الفيزياء+ // // //.

هكذا ويبقى المعدل ينزل ينزل حتى يخلاصوا البلايص.

أحسب المعدل وشوف.

ايه يا اختي خلاص فهمتك
المهم كي نحسب المعدل نتاع الباك + العلوم + الفيزياء = اكبر من 12
يعني راهم قبلوني
ومن بعد يقعدو يديرو بالتنازل من الكبير الى المعدل الصغير على حساب عدد الطلبة في المدرسة

يا خوتي حاب صقصيكم شحال لازمك في الباك باش دير طيار طبعا تخصصي علوم

طيار يا خويا
يحسبوا معدل الباك + الرياضيات + الفيزياء / 3 = اكبر من 12
يقبلوك قبول اولي
ومن بعد يشوفو

أقترح قطاع شبه طبي-باراميديكال كيما اكتبتي- دراسة 3 سنوات وعمل موفر.

قولولوي ياجماعة واش من تخصص كاين في البراميديكال واللي يسمحلي نديرو بمعدل12.45؟؟؟؟؟؟

قولولوي ياجماعة واش من تخصص كاين في البراميديكال واللي يسمحلي نديرو بمعدل12.45؟؟؟؟؟؟

احنا فالبليدة عندنا: تخصص تخدير,مساعد طبيب أسنان,ممرض عام, قابلة - توليد نساء-.
بالنسبة للمعدل لا يهم فيها اختاري التخصص الذيت تريدين وإنشاء الله يبعثوك ليه.فقط التخدير عنده شعبية كبيرة -الغاشي قع يحبوه علاذاك بالاك يخلاصو البلايص.

طيار يا خويا
يحسبوا معدل الباك + الرياضيات + الفيزياء / 3 = اكبر من 12
يقبلوك قبول اولي
ومن بعد يشوفو

علاش كاين طيران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:scared::scared::scared::scared::scared::scared:

وقتاش داروها هادييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

سلام عليكم اانا ديت لباك بي 11.88 علوم تجربية وراني حايرة واش ندير اقتارحولي واش ندير
انا قلت ندير اعلام الي ولا هندسة معمارية قالك راهم هبطو المعدك
عاونوني ربي يسجيكم

انا تاني راني دايخ ديت الباك ب 15.85 و ماعلاباليش واش ندير.... واش رايكم في الصيدلة ? لي عندو معلومات عليها او يعرف كاش واحد قراها يفيدنا .. شكرااا

الف مبروك لكل الناجحين و حظ اوفر للراسبين
شكرا ام انس على الموضوع المميز انا ديت الباك ب15.71 علوم تجريبية ؤ راني حايرة وش نختار طب اسنان او صيدلة او طب
اتمنى من لديه العلم بهده الاختيارات ان يعطي لي رايه
و شكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لمن يسال عن تخصص الصيدلة
هذا التخصص يحتوي على 6 مقاييس المقاييس التي معاملاتها 2 هي chimie generale .biologie اما التي معاملاتها 1 فهي botanique .chimieorganique .maths.physique.بالنسبة ل bioligie ; botanique هما مقياسان يعتمدان على الحفظ خاصة البيولوجيا لا يجب اهمالها فمعاملها اثنان و لابد ان يكون الشخص a jour البيولوجيا فيها اربعة اقسام نبدا ب cytologie .embryologie .histologie .et physiologie اما بالنسبة للكيمياء العامة في بدايتها تكون النشاط الاشعاعي و من ثم تبدا الدروس الجديدة خلاصة الصيدلة تخصص يعتمد على الحفظ اولا و التركيز و الانظباط و ان تكون في كل يوم مراجعا لدروسك و لابد من الاجتهاد طول السنة و مراجعة الدرس بعد الانتهاء منه لان المعلومات ستاتيك بسرعة حتى تتراكم و يصعب عليك فهمها فالنصيحة ان تكون مراجعا يوميا حتى يسهل عليك هذا التخصص ووفقكم الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لمن يسال عن تخصص الصيدلة

هذا التخصص يحتوي على 6 مقاييس المقاييس التي معاملاتها 2 هي chimie generale .biologie اما التي معاملاتها 1 فهي botanique .chimieorganique .maths.physique.بالنسبة ل bioligie ; botanique هما مقياسان يعتمدان على الحفظ خاصة البيولوجيا لا يجب اهمالها فمعاملها اثنان و لابد ان يكون الشخص a jour البيولوجيا فيها اربعة اقسام نبدا ب cytologie .embryologie .histologie .et physiologie اما بالنسبة للكيمياء العامة في بدايتها تكون النشاط الاشعاعي و من ثم تبدا الدروس الجديدة خلاصة الصيدلة تخصص يعتمد على الحفظ اولا و التركيز و الانظباط و ان تكون في كل يوم مراجعا لدروسك و لابد من الاجتهاد طول السنة و مراجعة الدرس بعد الانتهاء منه لان المعلومات ستاتيك بسرعة حتى تتراكم و يصعب عليك فهمها فالنصيحة ان تكون مراجعا يوميا حتى يسهل عليك هذا التخصص ووفقكم الله

شــــــــــــــــكرااااااا أختي أنـــــــــــــــــــــا نقرا ع/تجريبية ديته 14.46 قــــــــــــالولي ما يعطوكش الصيدلة عــــــــــــاونوني ربي يخليكم

شــــــــــــــــكرااااااا أختي أنـــــــــــــــــــــا نقرا ع/تجريبية ديته 14.46 قــــــــــــالولي ما يعطوكش الصيدلة عــــــــــــاونوني ربي يخليكم

السلام عليكم..
اختي ان تضعي الصيدلة في قائمة الإختيارات وأقترح ان تضعي تحتها تخصص طب الأسنان.:closedeyes:

يا جماااااااااااااااااعة نصيحة من عندي اللي أدى معدل بين 10 و12 نصيـــــــــــــحة لوجه الله إياك أن تختار تخصص رياضيات وإعلام آلي...إلاّ إذا كنت تريد أن تجنّ أو تشيب قبل وقتك:scared:

:surrender:نصيحنة من مجربة:surrender:

و انا نساندك عندي ختي في نفس مجالك لي حب يباصي يديرو بالاكم آخر قرار تفكرو فيه

ماذا عن الجيش ؟؟ يعني ممكن تقرا في الجيش ؟؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة