ما هو رأيك؟؟؟بكل صراحة......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ما أتمناه أن تعود راية الاسلام ....عندها نعود لعزتنا ...بعدنا عن الاسلام هو الذي جعلنا نرى مثلما رأينا ...بالتأكيد سأبدأ بنفسي أولا و أحاول تغييرها للأفضل ليتغير من حولي و هكذا نستطيع أن نفعل شيئا ولو كان بسيطا ...المهم أن نفعل شيئا و لا نقف دون حراك....شكرا لك رهف على رقة قلبك و نقائه ...أعزك الله
آآآآآآآآآآآآآمين ربي يسمع منك يا أثير......العفو ربي يعزك ويخليك نورتني.....

جميل ما جاد به قلمك يا افراح
يبقى فقط اننا اليوم نكتفي باضعف الايمان

جميل ما جاد به قلمك يا افراح
يبقى فقط اننا اليوم نكتفي باضعف الايمان
الله يعزك غاليتي فاطم والله أضعف الإيمان وتمسكنا بهذه المقولة فقط هو الذي أوصلنا لهذه المواصل....لأنه لو التزم كل منا بواجباته لما حدث هذا الشرخ الخطير في أخلاقياتنا...
ربي يعافيك ويجازيك بشربة من يد الحبيب ياااااارب....تقبلي سلامي يا المنورة....

images

[FONT=&quot]علمني والدي –حفظه الله-مقولة رسخت في ذهنه:شعب يقرأ...شعب لا يجوع أو يستعبد...[/FONT]

[FONT=&quot]لكن أين هي كتبنا اليوم...يا ترى؟؟؟[/FONT]

اقولها وغصة تعتلي قلبي المنقهر لما وصلنا اليه من تدني نحو الاسفل
للأسف
الكتب او الكتاب
اصبح المكان الوحيد لحفظ العناكب من التشرد
للأس............
بالفعل غاليتي موضوع يستحق القراءة
والكثير من التمعن لما يحمله من اهمية
سلمـ قلما وفكرا
ودمتـ بذآت الابداع
مودتي سبقتها ورودي

images

[font=&quot]علمني والدي –حفظه الله-مقولة رسخت في ذهنه:شعب يقرأ...شعب لا يجوع أو يستعبد...[/font]

[font=&quot]لكن أين هي كتبنا اليوم...يا ترى؟؟؟[/font]

اقولها وغصة تعتلي قلبي المنقهر لما وصلنا اليه من تدني نحو الاسفل
للأسف
الكتب او الكتاب
اصبح المكان الوحيد لحفظ العناكب من التشرد
للأس............
بالفعل غاليتي موضوع يستحق القراءة
والكثير من التمعن لما يحمله من اهمية
سلمـ قلما وفكرا
ودمتـ بذآت الابداع
مودتي سبقتها ورودي
حفظك الله من أي هموم....والله يالحبيبة لا أكاد أصدق عيناي أنك شرفتني بالزيارة.....والله لو علمت هذا لفرشت كل مواضعي بالزئبق والياسمين....فطلتك لا تكون من نصيبنا كبل يوم.....والله يالغالية غيبتك لها وحشة في قلبي إشتقت لقلمك وسحر عباراتك ....أرجوك لا تطيلي الغياب ثانية لأنني ارتحت معك للغاية....وشكرا على الورود لقد حفظتها في بؤبؤ عيني حتى أتملى منها كل رمشة.....شكرا لك يالفاضلة وربي يجزيك الفردوس ويجمعني بيك..آآآآآآآآآآآآآمين......

موضوع رائع اختي افراح بارك الله فيك وكثر من امثالك

موضوع رائع اختي افراح بارك الله فيك وكثر من امثالك
شكرا يا قلبي والله لا أعرف كيف أشكرك على طلتك التي تبهجني دوما....وفيك بورك اللهم آآآآمين وأنت كذلك نحتاج أمثالك كثيرا في أيامنا صدقيني.....ربي يحييك وفي الفردوس يجمعني بيك يااااااااااااارب.....

حفظك الله من أي هموم....والله يالحبيبة لا أكاد أصدق عيناي أنك شرفتني بالزيارة.....والله لو علمت هذا لفرشت كل مواضعي بالزئبق والياسمين....فطلتك لا تكون من نصيبنا كبل يوم.....والله يالغالية غيبتك لها وحشة في قلبي إشتقت لقلمك وسحر عباراتك ....أرجوك لا تطيلي الغياب ثانية لأنني ارتحت معك للغاية....وشكرا على الورود لقد حفظتها في بؤبؤ عيني حتى أتملى منها كل رمشة.....شكرا لك يالفاضلة وربي يجزيك الفردوس ويجمعني بيك..آآآآآآآآآآآآآمين......
اطراء بآذخ اسعدني حتي النخاع
تأكدي غاليتي انه انا من يتشرف قلمها ان يخط بعض الحروف
حتي يعلن بذالك تواجده
بين الردود التي تبدي اعجابها بما تسطرين
ويكون وسط هذا الابداع
وسط عطائك الا محدود
ابقي كما انتي ونسعي نحن ان نكون مقلدين لورعتكـ
اعرف انها لا تكفي ولكنها كل ما املك
ورودي البيضاء لكـ
مع خالص امنياتي لقلبك الطاهر يا نقية
فيض من ود وعطر من ورد

لاااااااااااا لا تفهميني خطأ أنا والحمد لله إنسانة لا تعرف المجاملات ولا تجيد لغة الإطراء بتاتا....الشرف لي أرجوك لا تعيدي ما قلت والله لو استطعت أن أتجرد من غمد العالم الإفتراضي الذي نحن فيه وتحررت من بوتقة الخجل الذي أقابل به كلماتك...لن تصدقي....أرجوك اعذري جهلي بقواعد الكياسة ولكن عزائي أنني منكم أتعلم وأنا لا أدعي القمة أين تمكثون بل أحاول الوصول إلى عتباتها....يكفيني من التشريف ورودك التي نورت قلبي ومسائي تقبلي احتراماتي....يا متواضعة.....

شكرا ليك اختي على الموضوع المعبر ربي يهدينا و نحسو بهاد الناس

شكرا ليك اختي على الموضوع المعبر ربي يهدينا و نحسو بهاد الناس
العفو بورك فيك ياصاحبة اسم على مسمى....ربي يخليك منورة عالدوام ويسمع منك...سلامي....

بارك الله فيكي لقد ابلغتي لا اعرف ما اقول
وفيك بارك الرحمن....يكفيني فخرا وشرفا مرورك....والله هذا ما أبتغيه....حتى لو لم تدون حرفا فأنا متأكدة أنك تفهمتني....حفظك الله....

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جدا على الموضوع فانا ااسف كثيرا لوجود هذه الظاهرة في بلادنا وحتى في البلدان العربية فيجب علينا المساعدة واله يهدينا ويهدي الجميع

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جدا على الموضوع فانا ااسف كثيرا لوجود هذه الظاهرة في بلادنا وحتى في البلدان العربية فيجب علينا المساعدة واله يهدينا ويهدي الجميع
وعليكم السلام والرحمة والإكرام.....العفو فاضلتي اللهم آمين ياليت الكل يكون بمثل نبلك.....ربي يخليك ويحييك...تقبلي ودي....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة