احذري يا اختي المسلمة من مثل هذه الظواهر والمظاهر °°.. بالصور ..°°

ديني حياتي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله

م/ن

شكراااااااااااا جزاكي الله خيراااااااااا مشكورة

الله يحفظك اختى

بارك الله فيكِ وأكثر من مثيلاتك وجعل هذا الطرح في ميزان حسناتك

شكرااااااااااا على المرور الطيب نورتي

شكرا اختاه بارك الله فيك

جزاك الله الفردوس الأعلى

السلام عليكم فقط عندي مناقشة بخصوص النمص و العطر
هاذي سقساو عليها لبنات في الحصة تاع استاذ الشريعة وهو من لجنة الفتاوي بالولاية يعني مفتي+حافظ60حزب القرآن الكريم
قال ان النمص حسب علماء الفقة هناك من حرمه*لوصول احاديث الرسول يعني بكري في عهد الرسول وصلتهم احاديث تخص النمص*و هناك من احله *لان بعض الاحاديث لم تصل لتلك القبيلة او فاخواتنا في ايران كما نعلم بلاد الدين والاسلام ارى ان النساء منتمصات * وان شاء الله نزيد نبحث اكثر بالرغم اني مانيش من هاذيك الفئة

اما العطر انا سمعت من قبل انو لوكان المراة تحط عطر وتفوت على رجل ويشمو تعتبر زانية لاكن استاذنا قال انو ماكان اي حديث او اي آية تدل على ذلك لذلك فهو من المكروهات فقط والله اعلم

جزاك الله خيرا

السلام عليكم فقط عندي مناقشة بخصوص النمص و العطر
هاذي سقساو عليها لبنات في الحصة تاع استاذ الشريعة وهو من لجنة الفتاوي بالولاية يعني مفتي+حافظ60حزب القرآن الكريم
قال ان النمص حسب علماء الفقة هناك من حرمه*لوصول احاديث الرسول يعني بكري في عهد الرسول وصلتهم احاديث تخص النمص*و هناك من احله *لان بعض الاحاديث لم تصل لتلك القبيلة او فاخواتنا في ايران كما نعلم بلاد الدين والاسلام ارى ان النساء منتمصات * وان شاء الله نزيد نبحث اكثر بالرغم اني مانيش من هاذيك الفئة

اما العطر انا سمعت من قبل انو لوكان المراة تحط عطر وتفوت على رجل ويشمو تعتبر زانية لاكن استاذنا قال انو ماكان اي حديث او اي آية تدل على ذلك لذلك فهو من المكروهات فقط والله اعلم

جزاك الله خيرا
النامصة والمتنمصة ملعونان
واذا كان الايرانيون ينمصون ويتنمصون فلا تقلديهم
واذا هكا انا ثاني نقولك شفت وحدة في قناة اقرا متنمصة صافي انا ثاني نتنمص مع احترامي لا يااختي ليس هكذا

لا يااختي ليس هكذا وعلى هذا الله اعلم

اما بخصوص العطر كما قلتي اذا تمر على جماعة رجال وهي متعطر تعتبر زانية
ونحن لا نريد ان نصبح زانيات يااختي فلنفعل ما يتطلب لكي لا نصبح زانيا حتى ولو كان مكروه واذا تعطرتي تعطري في بيتك

والله اعلم اللهم ارزقنا علما نافعا ننفع وننتفع به

وشكرا على الصراحة والنقاش شكراااااااااااااا

بارك الله فيك اختي

بارك الله فيك اختي الغالية
جزاك الله الجنة

وفيكم البركة على هاته المشاركات الطيبة مشكووووووووووورين

شكرا حبيبتي عندك الحق الله يسترك

النامصة والمتنمصة ملعونان
واذا كان الايرانيون ينمصون ويتنمصون فلا تقلديهم
واذا هكا انا ثاني نقولك شفت وحدة في قناة اقرا متنمصة صافي انا ثاني نتنمص مع احترامي لا يااختي ليس هكذا

لا يااختي ليس هكذا وعلى هذا الله اعلم

اما بخصوص العطر كما قلتي اذا تمر على جماعة رجال وهي متعطر تعتبر زانية
ونحن لا نريد ان نصبح زانيات يااختي فلنفعل ما يتطلب لكي لا نصبح زانيا حتى ولو كان مكروه واذا تعطرتي تعطري في بيتك

والله اعلم اللهم ارزقنا علما نافعا ننفع وننتفع به

وشكرا على الصراحة والنقاش شكراااااااااااااا
العفو اختي فقط عندي معلومات اردت مناقشة صحتها من خطائها فانا لا انمص اما العطر فعطر خفيف تزول رائحته بمجرد الخروج و احانا لا اتعطر بارك الله فيك اختي يعطيك العافية شكرا على الافادة

العفو اختي فقط عندي معلومات اردت مناقشة صحتها من خطائها فانا لا انمص اما العطر فعطر خفيف تزول رائحته بمجرد الخروج و احانا لا اتعطر بارك الله فيك اختي يعطيك العافية شكرا على الافادة
على الرحب والسعة اهلا في اي وقت و جازاكي الله كل خير على الافادة كما قلتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة