جيمي جامب هو من حاول لمس كأس العالم

bachir39

:: عضو فعّال ::
إنضم
25 ماي 2007
المشاركات
1,975
النقاط
77


ربما أغلب الجماهير العالمية تعرف هذا المشجع المشاكس و الذي يتحدى كل شيء لدخول رقعة الميدان في أغلب المباريات.

جيمي جامب الاسباني المعروف باقتحام الملاعب، اقتحم أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج قبيل انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 أمس الأحد بين إسبانيا وهولندا وجرى فى اتجاه الكأس الذهبيـة المعـروضة على إحدى المنصات، لكن ستة من مسؤولي الأمن تمكنوا من السيطرة عليه بالقوة قبل أن يصل إلى الكأس.
الغريب في الأمر أن جيمي ممنوع من حضور المباريات ولكنه داائما يحضر لأغلب المباريات متنكرا



و في ما يلي تعريف لجيمي جامب


جيمي جامب او الاصلع المجنون كما يطلق عليه جمهور برشلونة , هو اشهر مشجع رياضي في العالم لما يقوم به من اعمال جنونية ..
الاسم : جيمي رالس
الكنية : جيمي جامب او الاصلع المجنون
السن : 37
البلد : اسبانيا برشلونة

يشجع جيمي الرياضة بشتى انواعها و خصوصا كرة القدم و الفورميلا وان و كرة السلة , وهو دائم الحضور في الملاعب و التظاهرات , و حتى السهرات الفنية و الغنائية ..
جيمي ممنوع من دخول الملاعب وصورته موجودة في مدخل التفتيش عند رجال الامن , و رغم ذلك يتمكن جيمي للدخول للملعب بطرق عديدة و هي تركيب شعر او لحية او نظارات شمسية كبيرة ....
و بمجرد دخوله للمدرجات يختار الوقت و الزمان المناسب لتجده جنب اللاعب المقصود بالمستطيل الاخضر و يقاوم رجال الامن في محاولة هروب , ولكن دائما يقبض عليه و يتم اخراجه من الملعب و ينظر في مصيره لاحقا .

عوقب جيمي بالسجن 5 مرات و دفع نادي برشلونة كفالة لاطلاق صراحه , ولكن مع تكرار المواقف التي يقوم به اصبحت كفالة برشلونة غير مقبولة ليواجه جيمي السجن 5 اشهر مرتين و 3 اشهر مرة واحدة .
سجن جيمي في البرتغال لمدة اسبوع عندما قام بالدخول لأرضية الملعب و ضرب قائد المنتخب البرتغالي لويس فيغو بشعار نادي برشلونة في نهائي كاس الامم الاوروبية المقامة بهذا البلد , و تم تسليمه للسلطات الاسبانية فيما بعد .

اشهر ما قام به جيمي في حياته :

دخول الملعب و اهداء تيري هنري عندما كان لاعب للارسنال قميص البرسا وكان اللقاء يجمع فياريال و الارسنال في نصف نهائي دوري الابطال 2006.

الدخول لأرضية الملعب ووضع قبعه على رأس صامويل ايتو ثم تحيته

منع رونالدو البرازيلي من تنفيد ضربة خطأ في كلاسيكو 2005

رفع راية كبيرة مكتوب عليها " انا لست إسباني و لا أحبك أيها الملك " في حضور الملك الإسباني في نهائي كأس الملك الموسم الماضي

تقبيل عارضة ازياء اثناء تقديم عرضها في أشهر مهرجان للموضا في العاصمة الفرنسية باريس

جيمي الآن لا يملك جواز سفر وبهذا لا يمكنه متابعة التضاهرات الرياضية و لا يمكنه السفر مع جمهور برشلونة لتشجيع فريقه المفضل
ولكنه كان موجود في نهائي روما بعد تدخل جمعية مشجعي برشلونة و طالبت النادي في حل مشاكل جيمي مع الأمن ومع وزارة الخارجية و الاتحاد الاسباني لكرة القدم , ونجحت ادارة البرسا في اقناع هذه الجهات ولكن تحت شروط معينة ..
 

meryouma1992

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 جوان 2010
المشاركات
199
النقاط
7
العمر
28
مسكيـــــــــــــــــــــن علاه ماخلاوهش يتوشيه
 
Top