syjet ta3 la nouvelle la fille demande le garcon

مانويلا المصري

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
6
slt tout le monde
el-youm habit nahki m3a les garson @ les filles mais awalan ana algerien+kbaylia

rana hadou elyamet nchouf fi haja jdida la fille hiya eli trouh 3and le garcon wa tkoulou nhabek +atdemondih
habit na3raf wach ihach le garcon ki tkoulou hakda

kifach iwali ichouf fiha
ida kalalha oui ma3natou habha wala yatmasrare bih
wach hiya la riponse

wach thas la fille ki tkoul hada
ida kallalha non wach atdir

je souhaite d avoir votrs réponses sur ce syjrt
et merci pour le passage

اذا غاب الحياء توقعي كل شيئ

ذا لم تستحي ففعل ما شئت
no comment

في اخر الزمان شوفي وين وصل الرخس تاع البنات يخي يخي اللي رخيس وراحت منو الحياء والحشمة وش تتوقعي منو ..وغير تجي منهم هاذي برك

مشكورة على الموضوع

ننتظر جديدك

الله أعلم مابقاش حب في هاد الوقت مي كاين بصح قليل ...نادر جداجداجدا انا لوكان تجي وحدة تقولي نحبك ...نقولها حبسي خلي نتفاهمو درجة درجة......نقولها اولا انا منحبكش ...بصح إدا كانت صادقة في مشاعرها ونيتها صافية بربي نحاول نحبها كيما تحبني ....ونعيشها فوق الماء كيما السفينة.....بصح وين نلقاها في هاد الزمان مابقى لاحب لا والو...أدا عندك برطابل كميرا....الفليكس كل دقيقة كل يحبوك .....شكرا....سلامي لك

هاد الشيء قع لانو لبنات ولاو بزااااااااااااااااف ودراري رايحين وينقرضو ههههههههههههههههههه

هذا ما دينـا منـ الغربـ غير الحوايجـ تافها،،،
كون ـ جينا مطورينـ و محلبينـ معليشـ
بصحـ الله غالبـ
دولة متخلفة محلبة،،،

صح والله تقلبت الاية ولات البنت تروح لولد تقولو نحبك راهي صايرة بزاف
والله لبارح خرجت كنت نمشي هكا حتى وين نلقى طفلة تبسبس لواحد الجان ومبعد طاتلو نيميرو نتاعها وانا ضربت لعقلي مالقيتوش
الى هدا الحد راح الحياء
الله يهديهم
مرسي على الموضوع الي فتيني ليه

هههههههه واش نقولك هذي عقلية 2010 داوها من عند الترك
مرسي

يقال قديما عيش تسمع وفي الوقت الحالي عيش تشوف

هاد الشيء قع لانو لبنات ولاو بزااااااااااااااااف ودراري رايحين وينقرضو ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه واحد العصــــــــــــــــر غادي نولو نشوفــــــــــــــو لولاد غي فالمتاحف

اذا لم تستحي ففعل ما شئت

توقعي كل شيئ

صح راهي تصرا بزاف و الولد ميقبلش صداقة هاديك البنت تروح لصاحبو و هي رايحة هكا الله يهدي ما خلق

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة