شكرا .........

بنت الجزائر و افتخر

:: عضو مُتميز ::
السلام عليكم

ممكن حياتي مرت سعاده ....... كانت جميله جدا

و لكن كان فيها بعض الالام ........

صديقتي العزيزه بقيت معاها 9 سنوات تركتني للاسف من اجل بنت عرفتها اسبوع واحد فقط
و اصبحت مثلها ......سيئة جدااااا

اختي لا تحبني ........ و مرات اتمنى الموت عندما تفعل لي بعض الاشياء حتى انها عندما تراني فرحه تبكيني
اريد ان اعانقها و اضحك مها و اكلمها قبل ان انام في الليل مع اننا نتشارك نفس الغرفه الا انها لا تكلمني .....
عندها صديقه ...... تكلمها كل يوم بالساعات ....... مع ذلك احب اختي
صديقاتي........ يفعلون اشياء تستفزني كثيرااااا و وووووو ..... الخ
و لكن عندما دخلت اللمه احسست انني محبوبه و احببت كل اصدقائي
احسست و كانني انسانه مليئه بالفرحة بعد حزن كاد ينال مني
فقط اريد ان اقول لكل اصدقائي شكراااااااااااا و الشكر لا يكفيكم

9RD47687.gif


 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله عبير اختي معك حق
والله وجدت نعم الأصدقاء هنا وأروعهم
ربي يخليهم ليا ومايحرمنيش منهم
اما عن اختك هذه هي الحياة بين الأخوة تكون قليلة لكن وقت الجد تجدينا خير سبيل وسند حتى اصدقائكم ممكن يفرطو فيك
لاعليك كل شيء يتصلح
بارك الله فيك
بالتوفيق

 
انا ننصحك
شوفيــ Jamais تبدلي روحك على ناس راحو عليك
لي يحبـ يروح يروح الباب يعقبـ جملــ،،،
أنتـ أفنعي بنفسك و بشخصيتك و اللي ما عرفك جهلك
و ربي Jamais يظلم عبدو
و مرحبا بيك كصديقة في اي وقتــ،!!!
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله عبير اختي معك حق

والله وجدت نعم الأصدقاء هنا وأروعهم
ربي يخليهم ليا ومايحرمنيش منهم
اما عن اختك هذه هي الحياة بين الأخوة تكون قليلة لكن وقت الجد تجدينا خير سبيل وسند حتى اصدقائكم ممكن يفرطو فيك
لاعليك كل شيء يتصلح
بارك الله فيك
بالتوفيق


ربي يخليك ........

شكرا على هذا الكلام المريح

و عندك الحق فكل اللي قلتو

الله يدوم المحبه ....... شكرا لك و الشكر غير كافي

تحياتي
 
انا ننصحك

شوفيــ jamais تبدلي روحك على ناس راحو عليك
لي يحبـ يروح يروح الباب يعقبـ جملــ،،،
أنتـ أفنعي بنفسك و بشخصيتك و اللي ما عرفك جهلك
و ربي jamais يظلم عبدو

و مرحبا بيك كصديقة في اي وقتــ،!!!

و الله غي عندك الحق خويا

حتى حاجه ما تستاهل

و انا يشرفني نكون صديقه ليك

تقبل تحياتي

و اشكرك مرة اخرى

 
وعليك السلام اختي
اختي عمرك لا تبكي على انسان راح عليك بارادتو
وتاكدي اللي ميستهلش حبك ليه وحزنك على بعدو
نتكلم على صديقتك
اما بالنسبة لاختك فمهما كان هي اختك
ونتمنى انك تحمليها مهما دارت وان شاء الله يجي النهار اللي تفطن لعمرها
المهم ممكن نكون انا كيفك وفات علية جزء من هاد الشي
نقولك كاين ناس هنا فالمنتدى تعرفت عليهم
خلاوني نحب الناس و قربت ليهم وامنتهم على سري
كيما دارو هوما وولاو اغلى الناس عندي
ربي يدوم المحبة برك
ويخليلك اصدقائك و يحفظك غاليتي
شكرا ليك.

 
وعليك السلام اختي
اختي عمرك لا تبكي على انسان راح عليك بارادتو
وتاكدي اللي ميستهلش حبك ليه وحزنك على بعدو
نتكلم على صديقتك
اما بالنسبة لاختك فمهما كان هي اختك
ونتمنى انك تحمليها مهما دارت وان شاء الله يجي النهار اللي تفطن لعمرها
المهم ممكن نكون انا كيفك وفات علية جزء من هاد الشي
نقولك كاين ناس هنا فالمنتدى تعرفت عليهم
خلاوني نحب الناس و قربت ليهم وامنتهم على سري
كيما دارو هوما وولاو اغلى الناس عندي
ربي يدوم المحبة برك
ويخليلك اصدقائك و يحفظك غاليتي
شكرا ليك.

الشكر ليك نتي حنونه

و الله غي هدرتك ريحتني

ربي يدوم المحبه ..... و يخليك و يحفظك

تحياتي
 
الا هاك نستنو تكملي المسلسل و مبعد نريبونديو

رانا في الحلقة قداش؟؟؟
 
ان التفكير السلبي اخطر مما يتصوره اي انسان فهو يسجعل الحياة سلسلة منى المتاعب والامراض النفسية فهو يعتبر مثل لدغة الثعبان فلدغة الثعبان ليست هي من تقتل بل السم الذي يجري في عرقك تماما مثل الافكر السلبية فهي في حدي ذاتها مجرد كلمات يستعملها النسان ولكن مايجعلها خطرة هو تكرارها وتخزينهاحتي تصبح عادة يستخدمها الانسان في حياته فتسبب له المتاعب التي لا تنتهي
كيما قتلك اختي واحد ميقدر يضرك غير روحك وكي خلاتك صحبتك خمت فيك لا وختك مهما تكون تيقي ختك وفي وقت الشدة تلقايها وصاحبتك قوليله ( يداخل مصر منك الوف) لصحاب بزاف وحاولي متتعلقيش بحتي واحد المرة الجاية لخاطر كين حاجة يسموها الفراق ومدابيك تتعلمي من اخطائك (الدكتور النفسي للمنتدي كان معاك وتقبلي مروري)كيتكوني خارجة اجبدي الباب هههههههه
 
اللى تحتاجيها اختك راها هنا
 
ان التفكير السلبي اخطر مما يتصوره اي انسان فهو يسجعل الحياة سلسلة منى المتاعب والامراض النفسية فهو يعتبر مثل لدغة الثعبان فلدغة الثعبان ليست هي من تقتل بل السم الذي يجري في عرقك تماما مثل الافكر السلبية فهي في حدي ذاتها مجرد كلمات يستعملها النسان ولكن مايجعلها خطرة هو تكرارها وتخزينهاحتي تصبح عادة يستخدمها الانسان في حياته فتسبب له المتاعب التي لا تنتهي
كيما قتلك اختي واحد ميقدر يضرك غير روحك وكي خلاتك صحبتك خمت فيك لا وختك مهما تكون تيقي ختك وفي وقت الشدة تلقايها وصاحبتك قوليله ( يداخل مصر منك الوف) لصحاب بزاف وحاولي متتعلقيش بحتي واحد المرة الجاية لخاطر كين حاجة يسموها الفراق ومدابيك تتعلمي من اخطائك (الدكتور النفسي للمنتدي كان معاك وتقبلي مروري)كيتكوني خارجة اجبدي الباب هههههههه


شكرا دكتورنا النفسي هههه

و لكن رغم كل هادا انا فرحانه بحياتي و راضيه على الماضي نتاعي

مرورك اسعدني دكتور .......... تقبل تحياتي
 

اختي نتي تاني اي حاجه راني هنا ...... شرفني مرورك الجميل و ردك الاجمل

شكرا لك
درك تشوفى انا مصدقت ...اصبري نجيب ستيلو ونبدا لاليست نتاعى عندى حوايج بزاف تديرهملى ههههههههههه
 
يا أختي يجي نهار لي تحس بغلطتها نا فان صرالي هكا مع صحبتي و مع التالى فاقت لروحها و ندمت
 
و تبقى الحياة جميلة بأفراحها و أحزانها...حبك و تسامحك و ثقتك بأن الغد أفضل ...يمهدون لك الطريق لعيش حياة سعيدة....أنت تملكينهم و تستطيعين تحقيق الأفضل....شكرا لك...دمت بكل الود عبير
 
درك تشوفى انا مصدقت ...اصبري نجيب ستيلو ونبدا لاليست نتاعى عندى حوايج بزاف تديرهملى ههههههههههه

هههه ..... لو كان تطلبي عيوني نعطيهملك >>> غي تكذب هههه :yahoo:

حنونه ياو غي طلبي و ما تخمميش .... و لكن اطلبي اشياء معقوله متل حبه حلوه مثلا ههه

و الله دمك خفيف وزنتو و قالولي خفيف
 
و تبقى الحياة جميلة بأفراحها و أحزانها...حبك و تسامحك و ثقتك بأن الغد أفضل ...يمهدون لك الطريق لعيش حياة سعيدة....أنت تملكينهم و تستطيعين تحقيق الأفضل....شكرا لك...دمت بكل الود عبير

عندك الحق ...... الحياة جميلة بافراحها و احزانها

شكرا لك عزيزي .. على مرورك الرائع و كلامك الاروع

ربي يخليك ليا ......... تحياتي

 
هههه ..... لو كان تطلبي عيوني نعطيهملك >>> غي تكذب هههه :yahoo:

حنونه ياو غي طلبي و ما تخمميش .... و لكن اطلبي اشياء معقوله متل حبه حلوه مثلا ههه

و الله دمك خفيف وزنتو و قالولي خفيف
هههههههههه حبة حلاوة حلوة كيفى حلوة بصح انا نطلب حبة بقلاوة حلو بزاف كيفك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom