التفاعل
17
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 13 جوان 2010
- المشاركات
- 881
- آخر نشاط
السلام عليكم
ممكن حياتي مرت سعاده ....... كانت جميله جدا
و لكن كان فيها بعض الالام ........
صديقتي العزيزه بقيت معاها 9 سنوات تركتني للاسف من اجل بنت عرفتها اسبوع واحد فقط
و اصبحت مثلها ......سيئة جدااااا
اختي لا تحبني ........ و مرات اتمنى الموت عندما تفعل لي بعض الاشياء حتى انها عندما تراني فرحه تبكيني
اريد ان اعانقها و اضحك مها و اكلمها قبل ان انام في الليل مع اننا نتشارك نفس الغرفه الا انها لا تكلمني .....
عندها صديقه ...... تكلمها كل يوم بالساعات ....... مع ذلك احب اختي
صديقاتي........ يفعلون اشياء تستفزني كثيرااااا و وووووو ..... الخ
و لكن عندما دخلت اللمه احسست انني محبوبه و احببت كل اصدقائي
احسست و كانني انسانه مليئه بالفرحة بعد حزن كاد ينال مني
فقط اريد ان اقول لكل اصدقائي شكراااااااااااا و الشكر لا يكفيكم
ممكن حياتي مرت سعاده ....... كانت جميله جدا
و لكن كان فيها بعض الالام ........
صديقتي العزيزه بقيت معاها 9 سنوات تركتني للاسف من اجل بنت عرفتها اسبوع واحد فقط
و اصبحت مثلها ......سيئة جدااااا
اختي لا تحبني ........ و مرات اتمنى الموت عندما تفعل لي بعض الاشياء حتى انها عندما تراني فرحه تبكيني
اريد ان اعانقها و اضحك مها و اكلمها قبل ان انام في الليل مع اننا نتشارك نفس الغرفه الا انها لا تكلمني .....
عندها صديقه ...... تكلمها كل يوم بالساعات ....... مع ذلك احب اختي
صديقاتي........ يفعلون اشياء تستفزني كثيرااااا و وووووو ..... الخ
و لكن عندما دخلت اللمه احسست انني محبوبه و احببت كل اصدقائي
احسست و كانني انسانه مليئه بالفرحة بعد حزن كاد ينال مني
فقط اريد ان اقول لكل اصدقائي شكراااااااااااا و الشكر لا يكفيكم