الأكاديمية العسكرية بشرشال تفتح التسجيلات عن طريق الأنترنت

**@sami@**

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,735
نقاط التفاعل
12
النقاط
77
أعلن رئيس مكتب الإعلام والاتصال والتوجيه على مستوى الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بشرشال، أن ملفات التسجيل للراغبين في الالتحاق بالمدرسة سيكون ''حصريا على موقع خاص عبر شبكة الأنترنت''، وذلك، كما أوضح: ''ربحا للوقت وتذليلا لمشاق السفر بالنسبة للطلبة الجدد''.
كما قال أن هذا الإجراء الجديد للتسجيلات عن طريق الأنترنت سيطبق ابتداء من هذه السنة، بعدما كانت التسجيلات في السنوات الماضية تتم عبر إيداع الراغبين في الالتحاق بالمدرسة ملفاتهم لدى مكتب خاص في الأكاديمية.
كما أشار رئيس مكتب الإعلام والاتصال والتوجيه على مستوى الأكاديمية، إلى أن الهدف من هذه التظاهرة هو تعريف الجمهور الجزائري العريض، خاصة منه الشباب المتحصل حديثا على شهادة البكالوريا، بـ''الوسائل المادية والبيداغوجية المخصصة للتكوين وشروط التجنيد، إضافة إلى إعلامه بمسار التكوين بالأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة، وكذا التعريف بالقدرات البشرية المخصصة للتأطير، إضافة إلى الجهد المبذول في مجال عصرنة المؤسسة العسكرية''. وأشار المتحدث إلى أن الجديد خلال هذه السنة هو أن دفع ملفات التسجيل سيكون حصريا على موقع خاص على شبكة الأنترنت (http://preinscription.mdn.dz) وضعته وزارة الدفاع الوطني.
وتضمن الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة تكوينا عالي المستوى لطلبتها، على غرار ضابط تكوين أساسي الذي يتطلب تكوينا إلى غاية 5 سنوات، ما بين سنة واحدة للتكوين العسكري القاعدي المشترك، وثلاث سنوات تكوين جامعي (نظام آل آم دي) تتوج بالحصول على ليسانس، إضافة إلى سنة تطبيقية بإحدى المدارس التطبيقية للقوات البرية.
 
السلام عليكم
شكرااااا اخى على الموضوع ...........
لكن للاسف الموقع لا يعمل كلما سجلة فيه تخرج لى معلومة بانى خاطئه
للعلم ان المعدل ياهلنى للطلبي ...........
انا لا ادري مالمشكلة ياريت المساعدة
وشكرااااااااااااااااا
 
شكرا اخي على المعلومة الرائعة
 
برج الأمير خالد

أريد ان أسجل و لا أعرف الطريقة
:(
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top