الاساتدة مساكين ربي يعاونهم

°/°مبدعة اللمة°/°

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
82
مرحبا :
راني على بالي بلي اي استاذ عندو لقطات يعملها تضحك تلاميذو عليه و يولي مشهور بهاك الحاجة وكل ما يذكر تلميذو هديك الحاجة يتفكر هاد الاستاذ
امالة بلا منطولها عليكم ورح ندخل طول طول في صلب الموضوع انا حبيت نشوف من كل واحد وشي هي الحاجة الي تضحكو في استاد اي مادة
نتمنى يعجبكم الموضوع
ملاحظة: انا في هدا الموضوع منيش نضحك على الاساتدة ولا نطيح بقيمتهم لكن السخانة هلكتنا لهدا حبيت ننحي شوي على بالي وعلى بالكم حتى نتوما
نتمنى التفاعل و التقييم من فضلكم وشكرا
لكم

هههههههههههه

كان عندنا وحد لبروف ربي يدكرو بالخير يكدب بزاف والله يقري التاريخ و الجغرافيا

ويقول بزاف ليس هنالك عداوة دائمه ولا صداقه دائمه و لكن هنالك مصالح مشتركه دائمه

بصح لبروبلام لكبير كان كل دقيقه حاشاااااااكم يتنخم يععععععععععععععععععع

موضوع شباب و كيما قلتي كل بروف عندو عفسه تدحك

شكراا

سلام
ايه عندك الحق
وكاين ليلصق فيهم كلمات يغلطو في نطقها وتولي مكتوب عليه
هه
الله يهدينا ويصلح ان شاء الله

شكرا اختي
ربي يجازيك
سلام

راح تقصري بالاساتدة ماشي حرام عليك
والله انا لوكان نبد مانكملش اللهم مانبداش
شكرا

نحنا عندنا استادة الرياضيات
حكايتها حكاية المهم كانت ديمة تحكمنا نهار الاحد العسية ساعتين
ووحد النهار ومع اقتراب موعد الماتش تع دزاير ومدريت مع شكون المهم حنا قلنا فالصباح نقولولها يا استادة معليش نجيبو معانا بوست بش منغيبوش (كان الماتش على السعتين ونص) وحنا كنا نقراو هندها من الوحدةونص حتى لثلاثة ونص المهم قالتلنا اوكي ضرك نجيبو انا
المهم جاباتو وقالتلنا لازم نكملوالدرس ومنبعد نحلو البوست حنا كنا على نياتنا وزربنا واجتهدنا على جال بش يكمل الدرس شوي كيما كملنا الدرس قالتلنا استنو نهبط للمكتبة بش نجيبو قلنالها اوكي راحت ومرجعتش حتى لين ولت الساعة : الثلاثة اواه ولينا هبطنالها التحت لقيناها قاعدة تحلق المهم هدا الكل راو مهوش البروبليم منبعد جبنا البوست تع المدير بويسك مجبتش بوست وكانت تكدب علينا وطلعنا معاها شوي حليناه و دزاير مركة بيت ولينا نعيطو بيت بيت gول gول ولت هي تقول يا لولاد وحنا نقولولها ديرو حالة هي تقول يا لولاد وحنا ديرو حالة ههههههههه
وليت كل ما نسمع كلمة gول نتفكرها وكل منشوفها نتفكر الحكاية
ههههههه

عندنا واحد الاستاذ دايما قولنا خطوط العرض ودوائر الطول

وكي نقولها راك غالط يقولنا اكتبوا ولش تعرفوا

عندنا واحد الاستاذ دايما قولنا خطوط العرض ودوائر الطول

وكي نقولها راك غالط يقولنا اكتبوا ولش تعرفوا
ههههههههههههه و الله غير ضحكتني هههه:lolo::lolo::smile:

او حتى انا بابا استاذ اجتماعيات وكان كل واحد يقولو اسم بصح ذرك دا التقاعد

سلام مرسي على الموضوع الهاااااايل
نورمال انا استاذة ومانتغشش عادي
تمنيت غير لوكان واحد من ولادي يكون هنا ويقول واش يعلقو علياااااااااااا
دوماااااااااااااج
هيا كشما واحد قراتو وحدة انجليزية مهبوووووووووووولة يقووول. سور راني انا هيهيهيهيهيهيهيهيه

العفو وليدي
ياو تعود تحطني عجوووووووووز
مازالني على ديداني مازااااال
نضحك برك

آخر تعديل:
كانت عندنا استاذة ادب عندها كلمة يعني متنحيهاش من فمها اسمها في الليسي هو يعني بصح انا نحبها ياسر.وعندنا يحسبولها متوسط عدد المرات الي تقولها في الساعة وهي 81 مرة على الاقل
وكانت عندنا استاذة تكنولوجيا في الاولى ثانوي متنحيش من فمها جملة أليس كذلك.واستاذ انجليزية
so pleaseِ.
واستاذة رياضيات سريعة جدا يعيطولها زقزوقة. واستاذ الاعلام الالي مش طويل يعيطولو ايقونة اما المدير يعيطولو الظلمة. شكرا على الموضوع.

انا نعرف استاذ فيزياء كانو يقولولو
كهروب
ههههههههههههههههههههههههه

سلام مرسي على الموضوع الهاااااايل
نورمال انا استاذة ومانتغشش عادي
تمنيت غير لوكان واحد من ولادي يكون هنا ويقول واش يعلقو علياااااااااااا
دوماااااااااااااج
هيا كشما واحد قراتو وحدة انجليزية مهبوووووووووووولة يقووول. سور راني انا هيهيهيهيهيهيهيهيه
الله يبارك
استاذة تشارك في موضوع كيما هذا باينة بلي تعرفي تتعاملي مع التلاميذ ومكانش الى يكرهك
ديما نلقى الاساتذة نتاع الانجلزية عقلية فور على هذي حبيت الانجلزية وليت نشتي نقرها

ربي يحفظك
والله ولادي عايشين لافي القسم 5 نجوم المهم يقراااو برك
نشالله تعود تحب كلش باش توللي عبقووووور ههههههههه

احنا كان يقري فينا وحد تع الفيزياء العام اكل وهو ينظر في السما ويهدر معاك وينظر في السماء معرف حاشم او كشما لقاتما هههههههههه

سبب نجاح التلميذ هو احترامه لاستاذته وعدم شتمهم وتسميتهم بأسماء تقلل من شانهم و تذكرهم بـمواصفـات ..

يمكن تكوني انزعجتي خيتي من كلامي بصح لكل وجهة نظــر
وأنـا لا أقلل من أخلاقك التي أعرف بانهــا حميدة ((لأنك عربية المنبت جزائرية الأصــل ذات دين اسلامي )) ..

شكرا لك وأتمنى أن أرى لك مواضيعــا جميلـة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة