ارحل عني...............

sad_pb

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
269
محل الإقامة
TEBESSA
و أنا أبحث عن كلماتي الضائعة وسط زحام أفكاري..أحسست بشخص يلحقني...يراقبني...تسمرت في مكاني لبرهة....سمعت وقع خطوات متسارعة من الخلف....أدرت رأسي ببطئ شديد...كان قد وصل....لقد عرفته....كان الفراق...قلت له مالذي تريده مني...أرجوك ارحل...قال لي كيف أرحل و أنا أحبك بجنون و أعشق قربك...قلت له لكنني أكرهك...أبغضك....أمقتك...لا أطيق رؤيتك...قال لي لكنني سأبقى أحبك رغم كرهك العميق لي...ترجيته...توسلت له و دموعي تخنق أنفاسي...أن يتركني...أن يختار شخصا آخر...أليس في العالم غيري ....و مع هذا لم تشفع له دموعي ...قلت له أترجاك ان كنت تعرف للحب معنى أتركني و شأني...فأحبتي ينتظرونني ....قال هيهات هيهات ان الأوان قد فات...لقد أتيت و لن أرحل من دونك....أخذني بعنف و أنا غارق في دموعي و ذكرياتي....تمر من أمام عيني كل الأيام الجميلة...اللحظات السعيدة........و في رأسي سؤال واحد...هل سأعود يوما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آخر تعديل:
....قال هيهات هيهات ان الأوان قد فات...لقد أتيت و لن أرحل من دونك....أخذني بعنف و أنا غارق في دموعي و ذكرياتي....تمر من أمام عيني كل الأيامالجميلة...اللحظات السعيدة........و في رأسي سؤال واحد...هل سأعود يوما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالتأكيد ستعود يا صديق...ستجد ه>ا الريق ...ينتظرك على فارعة الطريق...ليقول لك انت الأن حر طليق

....قال هيهات هيهات ان الأوان قد فات...لقد أتيت و لن أرحل من دونك....أخذني بعنف و أنا غارق في دموعي و ذكرياتي....تمر من أمام عيني كل الأيامالجميلة...اللحظات السعيدة........و في رأسي سؤال واحد...هل سأعود يوما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالتأكيد ستعود يا صديق...ستجد ه>ا الريق ...ينتظرك على فارعة الطريق...ليقول لك انت الأن حر طليق
من كل قلبي أتمنى ذلك.....شكرا لتعطيرك صفحتي....

شكرا أخي أثير لا تقلق فالدنيا لم يخلق فيها إلا الحزن والعذاب والفرقة....
والله سيأتي ذلك اليوم السعيد أنا متيقنة...ثق فقط في إمكانياتك وسترى....
يا مبدع...شكراااااا......

شكرا أخي أثير لا تقلق فالدنيا لم يخلق فيها إلا الحزن والعذاب والفرقة....
والله سيأتي ذلك اليوم السعيد أنا متيقنة...ثق فقط في إمكانياتك وسترى....
يا مبدع...شكراااااا......
أتمنى ذلك من كل قلبي....أخشى بعد أن توج حليم ملكا للأحزان أن أتوج أنا ملكا للفراق....شكرا على طلتك الندية رهف الغوالي

..سلمت يمنآكـ

كلمات رائعه

كلمآآت قمة الجمال

اخترت الروعه

والعذوبه

لاعدمنا جمال حرفكـ

لكـ كل الود~~

ماأصعب الفراق لأنه يقوم بنزف..

القلب..بغياب غالي..فكم هو مؤلم ذالك..

الشعور,,,

..سلمت يمنآكـ

كلمات رائعه

كلمآآت قمة الجمال

اخترت الروعه

والعذوبه

لاعدمنا جمال حرفكـ

لكـ كل الود~~

ماأصعب الفراق لأنه يقوم بنزف..

القلب..بغياب غالي..فكم هو مؤلم ذالك..

الشعور,,,
شكرا على ردك الجميل تقبلي تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة