إذا كنت جريئا أدخل و أعط رأيك عن صدام حسين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
موضوع صدام حسين وشهامته اكبر بكثير من بضعة اسطر اكتبها .ولكن اريد ان اقول شيء مهم جدا العراقيون هم من باعو الرئيس صدام حسين وهم اليوم يبكون الدموع بعد ان خربت امريكا كل شيء وذهبت
تانيا امريكا خرجت من العراق او شبه خرجت لماذا كل هذ العنف حول السلطة??? اخبركم انا السبب هو انو العراق بلد طائفي يجب ان يحكمه رجل شهم شجاع متل صدام لا يخاف من امريكا ولا من اسرائيل وهده الصفات تنعدم نهائيا في الرجال السياسيين الموجودين على الساحه العراقية الان دون ذكر اسماء فكل شيء واضح كالشمس
للاسف مات صدام وضاعت العراق
انا فعلا اتحسر على العراق البلد العربي الكبير بعلمه وثقافته وجيشه وزعمائه سابقا (يا للاسف )

شكرا على المرور اختي

آخر تعديل:
أتدرين أختي أنا لا أتعاطف مع العراق أبدا كونها في زمن حرب فهي باعت اروع الرجال لارخص الناس

العراق و كما يقال هي التي جنت على نفسها
شكرا على المرور اختي

اختي الكريمه ....
لاتأخذك الحماسه وتطلقين الاحكام جزافا ...
ادرسي جيدا قضية العراق ..وحروبه ..وحصاره ..
ادرسي حالة الشعب العراقي في زمن حكم صدام ...
كيف كانت معيشته .. ووضعه الاقتصادي ..
هل تعلمين ..
.هل تعلمين ان العراقيين اكلوا الذره بدل الطحين ايام الحرب والحصار ..هل تعلمين من السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعلمين ان العراقيين تنقطع عنهم الكهرباء 18 ساعه في اليوم منذ العام 1991 ولحد الان ..ومن السبب ؟؟؟؟؟؟؟
هل تعلمين كم عدد ضحايا العراق في الحروب التي خاضها صدام حسين
وكم عدد المعوقين .. وكم عدد المفقودين ...وكم عدد الارامل والايتام في العراق ...هل تعلمين كم مقبره جماعيه وجدت في العراق ..
وهل تعلمين كم عدد المفقودين ....وكم عدد المهجرين في خارج البلاد ...
لا أعتقد انك تعلمين كل هذا .......
انت تطلقين حكمك على فيديو اعدام صدام فقط...
لم تعرفي صدام بعد ... ولم تعرفي سياسته .. وكيف حكم العراق
والاكيد انك لم تعرفي الشعب العراقي ...وماجرى له ايام صدام ..
ليس جديد موقفك هذا ..
فلم يتعاطف مع العراق احد ...وهوليس بحاجه لاحد ...
وشكرا........

اختي الكريمه ....
لاتأخذك الحماسه وتطلقين الاحكام جزافا ...
ادرسي جيدا قضية العراق ..وحروبه ..وحصاره ..
ادرسي حالة الشعب العراقي في زمن حكم صدام ...
كيف كانت معيشته .. ووضعه الاقتصادي ..
هل تعلمين ..
.هل تعلمين ان العراقيين اكلوا الذره بدل الطحين ايام الحرب والحصار ..هل تعلمين من السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعلمين ان العراقيين تنقطع عنهم الكهرباء 18 ساعه في اليوم منذ العام 1991 ولحد الان ..ومن السبب ؟؟؟؟؟؟؟
هل تعلمين كم عدد ضحايا العراق في الحروب التي خاضها صدام حسين
وكم عدد المعوقين .. وكم عدد المفقودين ...وكم عدد الارامل والايتام في العراق ...هل تعلمين كم مقبره جماعيه وجدت في العراق ..
وهل تعلمين كم عدد المفقودين ....وكم عدد المهجرين في خارج البلاد ...
لا أعتقد انك تعلمين كل هذا .......
انت تطلقين حكمك على فيديو اعدام صدام فقط...
لم تعرفي صدام بعد ... ولم تعرفي سياسته .. وكيف حكم العراق
والاكيد انك لم تعرفي الشعب العراقي ...وماجرى له ايام صدام ..
ليس جديد موقفك هذا ..
فلم يتعاطف مع العراق احد ...وهوليس بحاجه لاحد ...
وشكرا........

أخي الفاضل أشكرك على انتقادك أولا
و ردي بمنتهى البساطة : نعم اشاطرك الرأي أن صدام قهر بلاده و مع ذلك يوجد " لكن "
صدام اخطأ لكن كفر عن خطإه بحماية وطنه عندما هاجمتهم امريكا في عقر دارهم
يا أخي نحن الجزائريين عندنا مثل يقول " وقت الشدة و الضيق يبان العدو و الصديق " و صدام في هذا الموقف قد أثبت أي نوع من الناس هو . أراد صدام ان يرفع راية العراقيين و رايه العروبة و راية الإسلام إلى الأعلى لكن سرعان ما سقطت تلك الرايات للاسف امريكا استطاعت إسقاطها لكن من المؤسف أيضا أنها تلقت الدعم من العراقيين هؤلاء الذين تذكروا فقط ايام القهر لم يتذكروا انه سيكون لهم يوم العز
انا لا أختلق الأمور من عندي يا أخي فكل شيء واضح وضوح الشمس و هذا ليس رأيي أن فقط بل هذا ملخص لآراء أمم عربية منها و أجنبية
و إذا كنت ترى أن صدام قد أخطأ في فترة حكمه فأتمنى أن ترى أنه قد تاب في آونته الأخيرة من حياته و كما قال حبيب الله : " خير الخطائين التوابون "
و جزاء الله الف خير أخي على مشاركته و لي الشرف ان يقدم لي انتقاد مميز و قيم فيه فائدة كانتقادك و شكرا

أخي الفاضل أشكرك على انتقادك أولا

الشكر موصول لك ..واختلاف الراي لايفسد للود قضيه ..

و ردي بمنتهى البساطة : نعم اشاطرك الرأي أن صدام قهر بلاده و مع ذلك يوجد " لكن "
صدام دمر البلاد والعباد ....
صدام اخطأ..ليس ككل الاخطاء .. والجرائم تبقى جرائم ولا يمكن ان نصنفها اخطاء.. لكن كفر عن خطإه بحماية وطنه عندما هاجمتهم امريكا في عقر دارهم
صدام خدم امريكا عندما جلبها الى الخليج عندما احتل الكويت ...
يا أخي نحن الجزائريين عندنا مثل يقول " وقت الشدة و الضيق يبان العدو و الصديق " و صدام في هذا الموقف قد أثبت أي نوع من الناس هو . أراد صدام ان يرفع راية العراقيين و رايه العروبة و راية الإسلام إلى الأعلى لكن سرعان ما سقطت تلك الرايات للاسف امريكا استطاعت إسقاطها
انه من النوع الشمولي والذي لم يحمل راية الاسلام يوما ...
وهذا حال الانظمه الشموليه تسقط بسرعه دائما ...
لكن من المؤسف أيضا أنها تلقت الدعم من العراقيينلم يدعم العراقيين امريكا يوما ..بل العرب دعموا امريكا بالمال واستنجدوا بها لانقاذهم من صدام وحتى بالافتاء والاستعانه بهم لاجل اسقاطه .. هؤلاء
الذين تذكروا فقط ايام القهر لم يتذكروا انه سيكون لهم يوم العز العراقيون مقتنعون ان ايام عزهم ليست مع صدام ...
انا لا أختلق الأمور من عندي يا أخي فكل شيء واضح وضوح الشمس و هذا ليس رأيي أن فقط بل هذا ملخص لآراء أمم عربية منها و أجنبية
انه الاعلام المزيف والمأجور الذي صور صدام على انه بطل الامه وان العراقيين هم من خانوه ....
و إذا كنت ترى أن صدام قد أخطأ في فترة حكمهأرى ان صدام قد أجرم بحق شعبه ... فأتمنى أن ترى أنه قد تاب في آونته الأخيرة من حياتهواتمنى من اختي الكريمه ان ترى ان من قتل نفسا بغير ذنب كمن قتل الناس جميعا و كما قال حبيب الله : " خير الخطائين التوابون
"
و جزاء الله الف خير أخي على مشاركته و لي الشرف ان يقدم لي انتقاد مميز و قيم فيه فائدة كانتقادك و شكرا

ولك بالمثل اختي الكريمه...نتمنى دائما تقبل الرأي والرأي الاخر عسى ان نصل للحقيقه ...

بارك الله فيك ..
وشكرا لك

آخر تعديل:
رجل
و سيد العرب

شكرا نسيت اضافة
ندورو ندورو و نحملو مصر المسؤولية
لانه مبارك هو الدي اقنعه بنان يسمح يلامريكا بالتفتيش في اراضيه

السلام عليكم
بصراحة لفتة جميلة منك و طيبة لم تخطر على بالي
شكرا

شكرا نسيت اضافة

ندورو ندورو و نحملو مصر المسؤولية
لانه مبارك هو الدي اقنعه بنان يسمح يلامريكا بالتفتيش في اراضيه

جزاك الله ألف خير اخي على الاضافة
إذا كان لمصر يد في الامر فحسبي الله و نعم الوكيل
و حتى و إن أقنعت مصر صدام بالتفتيش ألا يستطيع صدام أن يميز بين الصواب و الخطأ عموما رحمه الله
و شكرا

السلام عليكم
بصراحة لفتة جميلة منك و طيبة لم تخطر على بالي
شكرا

و عليكم السلام و رحمة الله
شكرا على المرور العطر لكن أتمنى أن تشاطرينا رأيك في صدام

و من سينسى ذلك العيد الذي انقلب الى ماتم يوم مات البطل...
كفانا قولا أن العراقيين كانوا متحدين ايام حكمه، فلا تسمع عن شيعة و لا سنة و لا اكراد،فقط عراقيون نفخر بمواقفهم الشجاعة...لك ان تقارن بين الحاضر و الماضي لتعرف الفرق...

و من سينسى ذلك العيد الذي انقلب الى ماتم يوم مات البطل...
كفانا قولا أن العراقيين كانوا متحدين ايام حكمه، فلا تسمع عن شيعة و لا سنة و لا اكراد،فقط عراقيون نفخر بمواقفهم الشجاعة...لك ان تقارن بين الحاضر و الماضي لتعرف الفرق...

اخي شكرا على اهتمامك بالطرح
رايك في القمة و الله يمهل و لا يهمل

انا اقوال اناشرف الرواساء هوصدام حسين

الرئيس القائد البطل الشهيد رمز الكرامة العربية ورمز العرب والمسلمين : صدام حسين

حين الحديث عنه فتتوقف الكلام
وينحني القلم

فكيف لا وهو يريد ان يكتب عن صدام حسين

أخوتي ..

صدام حسين هو رجل إنسان يخطأ ويصيب

ولكن نحن كعرب أريد ان أقولها بدون ان اخجل منها

نحن كعرب عندمـا يبقى إنسان يفعل شيئا صوابا طوال عمره فلا نذكره
ولكن ان أخطأ نبقى نتذكر هذا الخطأ حتى بعد موته

صدام حسين إنسان يخطأ ويصيب

صدام حسين وإن أخطأ

فإني أقف وقفة العاجز أمام بعض الآراء
الذين حولو النقاش الي نقاش عاطفي

ما بكم ايها الأخوة ؟؟!!

أرائكم تؤيدون إعدام صدام علي يد أعداء الله وأعدائنا

هل لهذه الدرجة وصل بنا الجنون

أنا فلسطيني وأعلم جيدا ماذا يعني صدام بالنسبة لنا كفلسطينين

صدام قدم الكثير من أجل فلسطين وأهلها
حتى كانت آخر كلماته ( عاشت فلسطين عربية حرة )

أعطوني حاكما واحدا يقول هذا الكلام ؟؟!!

أخواني ..

صدام يمكن ان يكون أن أخطأ

ولكن لا يجب ان يحاسبه أولئك الأمريكان والصهاينة والشيعة عليهم من الله لعنة ومنا ومن الناس أجمعين

الغريب حقا هو إحتلال العراق ..!!

ماذا يجب ان يكون بحق من طارت الطائرات الأمريكية لضرب العراق من بلدانهم ؟؟!!

لتعلمو ان أول طائرة طارت الي ضرب العراق هي من دول عربية خائنة

ماذا يجب ان يكون مصيرهم ؟؟!!

إتقوا الله بكلامكم ...!!

صدام حسين بطل في زمن عز فيه الرجـال

رحمكـ الله يا سيدي يا ابا عدي

لن نقول وداعا بل سنقول الي اللقاء في جنات الخلد ان شاء الله

أشكرك اخي علي هذه اللفتة الطيبة لهذا القائد الذي لم ولن ننساه يومـا ..

مشاركتك رائعة شكرا
انا جزايرية احب صدام كثيرا رغم انه اخطا كثيرا عندما حاول احتلال الكويت فهي دولة عربية ولا يجوز هاذا
ولكني احترم فيه شهامته واحترامه لنفسه ولدينه ولبلده وعروبته اسالك سؤال بالله عليك هل هناك رجل سياسي بشهامة صدام حسين الان على الساحة العربية . قتل الالاف من المسلمين العرب في فلسطين هاجمو سفينة الحرية ,وقتلو الكثير ,قامو باخطر عملية وهي تهويد القدس ومحاولة هدمه وبناه الهيكل الاعظم و وقفت اغلب الدول الاوروبية والمسيحيين الى جانب الفلسطينيين في مظاهرات واحتجاجات ونحن مازلنا في سبات بالله عليكم هل نحن عرب يفتخر بهم الرسول صلى الله عليه وسلم
اردوغان ليس عربي مواقفه الرجوليه ضد اسرائيل كانت افضل بكثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من مواقف العديد من الحكام العرب
فعلا اصبح الواحد لما يشوف الفلسطينيين يموتو وهو ما بايدو شيء يفعله قلبو يتقطع مية مرة يا رب قدرنا انو نخدم العرب والفلسطينيين ولو بشيء قليل يا رب

ارجو من امير ان يكون موجود اريد مناقشتك في موضوع صدام حسين
انت قلت انظر كيف كانت احوال العراقيين في عهد صدام حسين اظن انك لم تطلع يوما على التاريخ فالعراق في عهد صدام كانت ارقى دولة عربية موجوده من الجانب الاقتصادي والاجتماعي والعلمي خاصة فهي احتلت من طرف امريكا فقط من اجل البترول والعلماء الذين تم قتلهم اثناء الاحتلال
يمكن ان تقول ان صدام قاسي وحاسم نوعا ما انا معاك لكن لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان العراق دولة طائفيه (سنة وشيعة واكراد ....) فيجب ان يكونو في قبضة متينة حتى لا تقوم الفتنة وعلى ما اظن خير دليل على ما اقول هي الشواهد الموجوده على الساحة العراقية فاذا كنت تتابع الاخبار فاكيد وصلك عدد القتلى كل يوم (مسلم يقتل مسلم يا للعار اصبح العالم كلو يضحك علينا )
والله العراق لم ولا ولن تجد متل صدام ولن تعيش حياة الراحه والازدهار التي عاشتها في وقت صدام
ولكن صدام اخطا ايضا واكبر خطا كان احتلال الكويت يعني خطا فادح جدا

آخر تعديل:
راجل وسيد الرجالة مين كان حاكم العراق شفتو كيفماه كانت العلم والثقافة ودرك كي باعوه الحركى ولاد بلادو للعدو واش صرا بيهم

العراق ماتت حين مات وشكرا

اكيد سيد الرجال
وكل العراقيين يبكون الدموع تحسرا على من باعو ومن خسرو والوضع الحالي في العراق مزري جدا (اللطوائف والفتن من جهة , السلطة والحكومة من جهة ,وايران وتدخلاتها من جهة اخرى ) يا رب يصبرهم على ما هم عليه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة