اسرائيل تهدد بقتل اطفال طيور الجنه

مخلص زكريا

:: عضو منتسِب ::
إنضم
27 جوان 2010
المشاركات
42
نقاط التفاعل
0
النقاط
2

[/FONT]
[FONT=Old
Antic Bold][FONT=comic sans
ms]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته


[/FONT]قال مؤسس قناة "طيور الجنة" الإنشادية ومديرها العام خالد مقداد أمس الأربعاء ، إن إدارة القناة تتدارس قانونياً الدعوة الإسرائيلية المطالبة بقتل نجومها ؛ نظير تمجيدها الشهادة والشهداء في سبيل الله ، مؤكداً في الوقت عينه استمرار القناة بنهجها النابع من وحي كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

وأضاف مقداد في حديث لـ"السبيل" أن تهديد العاملين في قناة " طيور الجنة " ، ما هو إلا مشهد من مشاهد الإفلاس الإسرائيلي ومحاولة لإلهاء الرأي العام العربي والعالمي - على حد سواء - عن جرائمه البشعة ، خالصاً إلى أن مَرَدَّ غضب الصهاينة يعود إلى خشيتهم من دخول قنوات عربية إلى خط المواجهه من حيث لا يحتسبون ، وبالأخص تلك القنوات التي مرَّت دون رقابتهم ..

وقال مقداد إلى أن القضية الفلسطينية ليست وحدها المُحَاربة ؛ إذ إن الفضيلة والخير والقيم الإسلامية وكل ما من شأنه إثمار الخير - وفق قوله - محارب كذلك وللأسف من وسائل إعلام عربية .
واستطرد : " فطيور الجنة على سبيل المثال ، اتهمت سابقاً من قبل فضائيات عربية بمحاولة الترويج للعمل المقاوم في فلسطين ، إضافة إلى إذكاء روحها وتعزيزها والوقوف مع طرف على حساب طرف آخر ..

وأعرب مقداد عن دهشته من وَصْمِ القناة بـ " المحرض على الإرهاب " ؛ ذلك أن الصهاينة - بحسبه - هم المبادرون والمحرضون على الدوام على قتل العرب والمسلمين.

وكانت صحيفة " يديعوت أحرونوت " الإسرائيلية هاجمت يوم أمس الأول الثلاثاء قناة " طيور الجنة " الإنشادية ؛ لكونها انضوت تحت لواء القنوات العربية المُحرِّضة على " إسرائيل " ، من خلال إطلاقها الشعارات المناوئة - على ما تصفها - لا سيما في أنشودة " لما نستشهد بنروح الجنة ..

وبثَّت " يديعوت أحرونوت " ذائعة الانتشار في موقعها على الإنترنت أنشودة " لما نستشهد بنروح الجنة " - التي أداها المنشد محمد بشار والطفلة ديمة بشار إلى جانب عدد من الأطفال - مُترجمةً إلى اللغة الإنجليزية ، ما حَمَلَ مُتصفحيه على المطالبة بقتل نجوم " طيور الجنة " وأطفالها قبل أن يَشُبُّوا لأنهم مشاريع إرهابية آجلة - وفق زعمهم - ..

في حين كان لأحد المعلقين الإسرائيليين رأي آخر ؛ إذ ذهب إلى أن هؤلاء الأطفال المسلمين لا يختلفون البتة عن أطفال " إسرائيل " ؛ ذلك أن الخدمة في الجيش الإسرائيلي تولى اهتماماً قبل كل شيء ..

ونوهت " يديعوت أحرونوت " إلى أن فضائية طيور الجنة تبث العديد من الأناشيد الإسلامية للأطفال ، التي تمجد حق العودة وفلسطين والشهادة إلى جانب أناشيد إسلامية للكبار تمجد الأبطال أمثال الشيخ الشهيد أحمد ياسين ، مؤكدة في الوقت نفسه أن ملايين الأطفال المسلمين يشاهدونها يومياً.

يذكر أن قناة "طيور الجنة" انطلقت في بثها التجريبي الأول من عمَّان قبل نحو عامين ونصف ، وقدمت أعمالاً لاقت قبولاً شعبياً لا سيما من فئة الأطفال ..


حسبي الله ونعم الوكيل
[/FONT]​
 
حسبــ،ـنآ الله ونعــم الوكيـــل
حتــى الاطفـآل لم يسلــموآ من طغيــآنهم
اللهـم ارنآ في اليهود عجآئـب قدرتــكـ
شـــ كْ ــرآ
 
أسسسسستغفر الله ..~

والله هآآدوو المنشدين نحبهمـ بزآآآف

وآش ذنبهمـ ..

الذنب نتاعهم انهم يحبوا فلسطين

ربي كبير ...
 
يالطيف ......خلوهم غير يزهوهم شوي مساكين
حسبي الله ونعم الوكيل

 
الف شكر الاخ الفاضل : مخلص زكريا
على الموضوع
العجيب ان السلفيين يتفقون مع الصهاينة
في ان قناة طيور الجنة خطر كبير
فهل تستخدم الصهيونية الحركة السلفية في حربها ضد الاسلام
منذ ايام فقط موضوع في قسم الشريعة يطالب بوقف
قناة طيور الجنة ومنع الاطفال من مشاهدتها
فهل يخاف السلفيون الحديث عن الجهاد في فلسطين

طيب الله اوقاتكم
 
بارك الله فيك أخي ... والله لو كان الخبر صحيح ..إذن فإن إسرائيل تائهة لا تعرف ماذا تفعل ...

السلفية يحابون هذه القناة من منطلق الموسيقى والموسيقى حرام حسب قولهم ...

ولهذه القناة دور في ترسيخ القضية الفلسطينية في عقول الأطفال وهذا شيئ خطير على إسرائيل لان هذا الجيل هو جيل التحرير بإذن الله ...لأن امر نصرنا لن يطول أكثر من جيلين قادمين بإذن المولى ...


المنشد مصطفى العزاوي منعته مصر من الدخول يا ترى لماذا ؟
 
لا شيء يحكمها هذه المدعوه اسرائيل... فتذكرو متى وقعت حادثة اسطول الحرية....والآن قرر السيد بان كي مو هذا البوكيمون المتطور فتح التحقيق ...ومتى يفتحو تحقيق ضرب لبنان هذا الاخير وأطفال طيور الجنة هم مثل كل أطفال المسلمين مستهدفين طبعا ...ان وقع لهم شيء بعد الشر طبعا ...العام القادم سيكون التحقيق في نفس الوقت ....وسيكون تحقيق فارغ لا يسمن ولا يغني من جوع ..
 
حسبنا الله ونعمة لوكيل
مزالت غير طيور الجنة واطفالها ما قتلتهمش اسرائيل سبحان الله الله لا تربحهم
 
ربي يمهل ولا يهمل احسابهم عندو
 
لا شيء يحكمها هذه المدعوه اسرائيل... فتذكرو متى وقعت حادثة اسطول الحرية....والآن قرر السيد بان كي مو هذا البوكيمون المتطور فتح التحقيق ...ومتى يفتحو تحقيق ضرب لبنان هذا الاخير وأطفال طيور الجنة هم مثل كل أطفال المسلمين مستهدفين طبعا ...ان وقع لهم شيء بعد الشر طبعا ...العام القادم سيكون التحقيق في نفس الوقت ....وسيكون تحقيق فارغ لا يسمن ولا يغني من جوع ..
عندك حق اختي هدا رانا انشوفوه كل عام يصرا باش ينسيو الناس
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top