ربي حللي ربعة ماش وحدة

ياو عادو في الاغواط 18 مليون شرط الطفلة
ههههههه
انروح نلمها و نشري طونوبيل خير

ههههههه
لا قصدي من 10 الى 18 ماشي 18 كامل:busted_red:

ها روح تزوج ربعة وكونك قاد على شقاهم :closedeyes: .... العبد مع وحدة وماسلكش :no_1:

نورمالمون في هدا الزمان الراجل يتزوج بستة ماش غير بربعة
خويا الشرع حلل 4 لا اكثر ماشي كي تشوفو فيهم بزاف لازم تزوجو بزاف
وكان شروط لازم تكون باه الزوج يقدر يجيب زوجة ثانية
منها
-يقدر يكفل عائلتين بالعدل
-اذا كانت علة في الزوجة الاولى
-اذا كانت الزوجة الاولى ما تجيبلوش ولاد
-الرعاية التامة للزوجتين
-العدل و المساواة ثم العدل و المساوات
وكان بزاف شروط ارجع للشرع ذك تصيبهم مي في وقتنا قليل لي راه يتبع فيهم
+ اضافة هل تعلم ان المراه يحق لها الشرط من اللول بلي راجلها مايتزوجش عليها؟يعني مع الجماعة تاع العرف اذا قبل يتزوجو واذا ما قبلش حسب رايها و يعتبر شرط كالمهر يعني لازم العمل بيه
هاذي قريتها و سمعتها ماخرا و نزيد نبحث ان شاء الله
موفق اخي

صح الدين تاعنا قآل 4 بصح في هآد الزمـآآن الرجآآلة معدووش يعلو بين النسآ تاعهم
وحد يديرلهآ ولخرى متفرة فيهآآ
حرآآم عليكم هكدآ يآ رجآآل
حآشآ لي ميستآهلش

ياخي حالة ياخي كاين شباب مش قادر يتزوج و انتوما تخمو على 4
اذا قدرت تعدل بيناتهم و تقدر تصرف عليهم تزوج ماكاين ما يحكمك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعني اقل لك ان الرسول عليه الصلاح والسلام كان يعدل بين زوجاته يوم لها ويوم للاخرى والاكل الذي يعطيه للاولى يعطيه للثانية يعني عدل وانصاف لهن جميعا......

لنرى الزواج ب 4 اليوم كيف هوووو

اولا انتوما ماتقدروش تعيشو مرا وحدة تقدرو تعيشو زوج و انت رايحلي لربعة راك في عقلك
ثانيا تقدر تعدل بيناتهم تعطي لهادي سوميل ولخرا كيفكيف والتالتة كيفكيف والخامسة كيفكيف
الثالثة كيما توكل هادي توكل لخرا

باختصار العدل العدل الانصاف بكل شيىءءءءءءءء

نروحو للرابعة ولااااااااااادك كي تديرلهم تقدر تعيشهم قاع مليح علاش تظلمهم معاك تقدر تعدل بيناتهممممم كامل

لي يحب يتزوج 4 يكون مليارديييييييير وخلاص

انا شخصيااااااااااااااااااااااااا كي نجي نتزووووووووج نقولو الشرط لول ماتتزوج الزاوجة سي نو لطلاق ديراكت خاطر نعرف الراجل كيفاش داير يتزوج الزاوجة ينسى لولا هادي هييييييييي

الزمان تبدللللللللل والمعيشة غلات ماشي كيما بكرييييي .....مانتقبلوش الفكرة باسكو الوحدة تحب راجلها ليها و بسسسسسسسسسسس وراهي تعرف بلي لاراجل ما يقدرش يعدل بيناتهم قاع

كاين لي يقبلو عندهم نورمال حوسو عليهم و تزوجو بيهم

مرسي

منعوووووووووووووها باسكو المشاكل على هاد الشي ولا بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف....يروح يتزوج في السر ومانيش عارفة واش اووووووووووووو

روح ازوج 4 و قلي منباعد واش يسرا فيك

:busted_red::busted_red::busted_red:روح ازوج 4 و قلي منباعد واش يسرا فيك

لاه هدا سبعين مليون واش رايحة تقلبيهم سلعة تباع

لا سبعين لا والو كاين المهر عندنا في منطقتنا 5 ملايين يعني اربع ب20 مليون

او العهد العباسي يحبلك باه تعيشيه اوموان كانو يطبقو شرع ربي

هههههههههههههههههههههههههه ضحكتني 5 ملاين قولي هذه المنطقة الرحمة على باباك ..راه منك بالصح..في لغواط 18 مليون ومتاقبلش بيك.. اما 70 مليون قصدي بيها تكاليف عرس كامل ماشي دفوع برك يا ذكي..والعهد العباسي فات خلاص اكل عليه الدهر وشرب عيش
عصرك انت ههههههههههه قالك 5 ملاين راكم تسمعو نوصي الشباب اللي ماشي متزوج يروح الى منطقة عبد الجبار باش يتزوجو ههههههههه

اهلا لما قتلكم 5ملايين لست بضاحك انا المنطقة لن ادكرها ولكن هي بسطيف اختي المحترمة المهر 5ملايين وتقولي 18 وتضحكي او ماليكم رايحيين يقلبوكم سلعة يساومو فيها الي مد اكثر يدي لعجب
اقلكن مهور اكثركن بركة وانتم ياو المهور نتاعكم ملايير بصح الله غعالب كون جا يديها بمليار وتهنيه تستاهل انا من عندي يشريها بزوج
المهر يا اخت هو هدية فقط بمناسبة الزواج فلا تستعجحلي
فقد عجبت لما قلت اليست 5ملايين مهر ولا راكي تقلبي النساء سلعة تساومك لا والله انك مخطئة في هده السطور
فالمغالات في المهور صارت سببا رئيسيا في عزوف الشباب عن الزواج والدين دين يسر وليس دين عسر
شوفي كي يجي يقدم واحد لوحدة يقولولو ارواح اكسي ودي ؤونهار تجي لمفاهمة واش يقولولو او يقولو ابنيلها قصر وديها

شكرا اختي على الملارور اصبري حتان يشريوك ب18 مليون

طبعا هو حر يزوج 15 الا بغا و جاب فتوى شرعية :glare::glare:

مي مش وانا عندو

يطلقني و يصيب راحتو :no_1::no_1:
[/QUOT
يا اختي تعدد الزوجات هو حلال محلل لدا لا ارى ضرورة للقسوة اتخيلي نفسك تزوجي راجلك بوحدة اخرى تكوني سببا لسترتها وتربحي الاجر مع رب العالمين خير من تروح للطريق الاعوج

[/CENTER]

خخخخخخ اولا كلمة يسترها دي انا مابحبهااش خالص :glare::glare:
ثانييا انا لو شفتو بيكلم في وحدة راح طقو رصاصة في راسو مابالاك يجيبها للدار:no_1::no_1:
والله يحب يعاود السماح نسينيلو و نبصملو ادا بدو:music_whistling:
بصح يجيبها ضرة نجوم السما اقربلو
............................
هادا كل في حالة ماادا حب يتجوز لاني ماراح خليه يشوف مع غيري
:glare::glare:​

مولا شكارة يا بن عمي ههههههه عمر الدااار بنساوين

سلامو عليكم
عبالك الراجل درك يزوج بمرا وماعرف مع غلاء المعيشة
والبطالة اللي نعانيو منها رانا في لجزاير شايفين واش يصرا
فمبالك يزوج 4 كيفاه راح يعدل بينآتهم
مالا يديهم ويقتلهم بالشر
وحتى لو كان عندو الدراهم مايقدرش يعدل بيناتهم هذا أمر مفروغ منو

انا راني نشوف بلي الزواج رجع لامود في هدا الوقت
بصح ماكانش الي ماتزوجش وماندمش
انا جيرانا كانو عائلة هايلة باباهم تزوج ضاعت حياتهم الطفل كان باقيلو سمانة ويفوت الباك علاجال باباه ماجابوش ودرك راه ضايع هذه مسؤولية الاب رغم انو كان ممتاز
الزواج التاني مايخلف غير المشاكل بارسكو حنا مستحيل باه يعدلو يزوج الزاوجة والاولى قاع مايديرهاش في الحساب[/qu

ربما عاد الزواج سلبا على هده العائلة وليس كل العائلات صعب ان تعدل حقا اخي

ياووو كي كي تتزوج المرا الثانية في الجامع

و امبعد تروح تثبتو في المحكمة
يقولولك الزواج هذا مكانش منو
الا اذا جبت موافقة الزوجة السابقة
و هنا قادرة الزوجة السابقة ترفع عليك قضية تطليق
حسب المادة 53/فقرة 8 من قانون الاسرة
و في الاخير تعود
معلق بين السما و الارض

مخطئ انت اتعلم الطريقة هي الدخول بها متتعلق ماوالو وهكدا تحط القاضي امام الامر الواقع او واش رايح يدير مع هدي الماة لازم يصدر حكم اثبات الازواج هدي غابتلك فيها الي معول على زوجة ثانية هدي هي طريقو يضرب ديمي تور ويدخل للشرع والشرع حرب لازملها سلاح

ههههههه

الطوموبيل خير صح بلاك عندك انت الناس الطوموبيل متغسلش القش ومتطيبش الماكلة ومتفرشلكش فراشك وم وم مكان لاه نكمل كل حاجة في بلاصتها الطوموبيل متخلفش الزوجة

ها روح تزوج ربعة وكونك قاد على شقاهم :closedeyes: .... العبد مع وحدة وماسلكش :no_1:

مع وحدة وماسلكش يسلك عادي او ميسلكش كي يكسر راسو معاهم وتالي الي تتكلم معاه يولي يروح للاخرى وهي فارية هههه

نورمالمون في هدا الزمان الراجل يتزوج بستة ماش غير بربعة
خويا الشرع حلل 4 لا اكثر ماشي كي تشوفو فيهم بزاف لازم تزوجو بزاف
وكان شروط لازم تكون باه الزوج يقدر يجيب زوجة ثانية
منها
-يقدر يكفل عائلتين بالعدل
-اذا كانت علة في الزوجة الاولى
-اذا كانت الزوجة الاولى ما تجيبلوش ولاد
-الرعاية التامة للزوجتين
-العدل و المساواة ثم العدل و المساوات
وكان بزاف شروط ارجع للشرع ذك تصيبهم مي في وقتنا قليل لي راه يتبع فيهم
+ اضافة هل تعلم ان المراه يحق لها الشرط من اللول بلي راجلها مايتزوجش عليها؟يعني مع الجماعة تاع العرف اذا قبل يتزوجو واذا ما قبلش حسب رايها و يعتبر شرط كالمهر يعني لازم العمل بيه
هاذي قريتها و سمعتها ماخرا و نزيد نبحث ان شاء الله
موفق اخي
شكرا لتبيان الشروط اختي

صح الدين تاعنا قآل 4 بصح في هآد الزمـآآن الرجآآلة معدووش يعلو بين النسآ تاعهم
وحد يديرلهآ ولخرى متفرة فيهآآ
حرآآم عليكم هكدآ يآ رجآآل
حآشآ لي ميستآهلش

هههه حرام عليكم يا رجال واشمن حرام يا اخت ههههه حلال

ياخي حالة ياخي كاين شباب مش قادر يتزوج و انتوما تخمو على 4
اذا قدرت تعدل بيناتهم و تقدر تصرف عليهم تزوج ماكاين ما يحكمك

كي نعول نزوج هدي باينة واحد ميحكمني شكون رايح يحكمني يجي يحكمني تعطيه المراة الاولى ادا ما قدرتش الثانية وهكدا الى ان تصل الرابعة فاكون انا عجوزا هرما

عمرو لا يتزوج بغيري لانه ماهوش رح يلقى غيري وما يشوفش لغيري يعني منذ حياتي معه لا توجد كلمة غيري في قاموسنا

بارك الله فيكم على الطرح المميز

لكني اريد التنويه فقط الى امر وهو لما يتكلم الانسان على انه يريد التعدد للنقص من العنوسة فنقول له يا اخي لك طريقة لتنقص العنوسة من الطرفين وذلك
بتزويجك احد الشباب الذي لايملك النقود او القدرة المادية على الزواج فتزوجه وبذلك حققت هدف اكبر واجر اعظم

وبارك الله فيك مرة اخرى

بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعني اقل لك ان الرسول عليه الصلاح والسلام كان يعدل بين زوجاته يوم لها ويوم للاخرى والاكل الذي يعطيه للاولى يعطيه للثانية يعني عدل وانصاف لهن جميعا......

لنرى الزواج ب 4 اليوم كيف هوووو

اولا انتوما ماتقدروش تعيشو مرا وحدة تقدرو تعيشو زوج و انت رايحلي لربعة راك في عقلك
ثانيا تقدر تعدل بيناتهم تعطي لهادي سوميل ولخرا كيفكيف والتالتة كيفكيف والخامسة كيفكيف
الثالثة كيما توكل هادي توكل لخرا

باختصار العدل العدل الانصاف بكل شيىءءءءءءءء

نروحو للرابعة ولااااااااااادك كي تديرلهم تقدر تعيشهم قاع مليح علاش تظلمهم معاك تقدر تعدل بيناتهممممم كامل

لي يحب يتزوج 4 يكون مليارديييييييير وخلاص

انا شخصيااااااااااااااااااااااااا كي نجي نتزووووووووج نقولو الشرط لول ماتتزوج الزاوجة سي نو لطلاق ديراكت خاطر نعرف الراجل كيفاش داير يتزوج الزاوجة ينسى لولا هادي هييييييييي

الزمان تبدللللللللل والمعيشة غلات ماشي كيما بكرييييي .....مانتقبلوش الفكرة باسكو الوحدة تحب راجلها ليها و بسسسسسسسسسسس وراهي تعرف بلي لاراجل ما يقدرش يعدل بيناتهم قاع

كاين لي يقبلو عندهم نورمال حوسو عليهم و تزوجو بيهم

مرسي[/quot

واش دخل لمعيشة هدي نتوما راهي تبانلكم المعيشة غلات وهي مغلات ماوالو نقلك هدا ياكل في هدا كي بكري كي اليوم نديرو حساب السكر بكري كان زوج دورو كان الراتب خمس مائة الف اليوم يدير عشرلاف وهو يسلك ثلث ملايين كيف كيف قليلي البركة مكانش معاك حاجة اخرى ماش معاك

بالنسبة للعهدل الي يكون عادل يبدا بنفسو ومنبعد واش يدير كل امراة لها رزق دلك اليوم وكي يعيش يمشي بنفس الوتيرة
الاولاد رزقهم عند ربهم كي تزوج بربعة يضاعفلو ربي الرزق شوفي شحال من نفس تربات على يدو ربعة

انت قلتي شرطك انو ميتزوجش بالثانية هدا شرطك سينو الطلاق اختي المحترمة شرطك يمحيه ما يخفيه لك القدر فلو قدر الله انك لا تنجبين مثلا كل شيء بيد الله فوالله ستقولين له بفمك تزوج او ستختارين له زوجة ثانية فيكون شرطك معلق على المكتوب وما تخفيه الاقدار

إذا كنت قادر تعدل بين زوجاتك فلك الحق يا اخي الراجل عندنا كي يحب يعاود زواج يروح يجيبها مولات 18 ولا حتى 16 ويخلي العوانس والمطلقات والأرامل ...بالله عليك كيفاش يتحل مشكل العنوسة ؟؟؟ انا نضن بلي تعدد الزوجات في وقتنا هذا مجرد شهوات فقط ...الحق لي أمر بيه ربي والرسول عليه الصلاة والسلام ، تاع المراة راهم ماهوش يطبقو فيه في وقتنا واحد عندو 50 سنة يروح يعاود زواج بوحدة قد بنتو علاش ما يجيبهاش موالماتو فالسن ويسترها ويخلي مولات 18 لماليها؟....ربي يهدينا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة