彡๑/رواحنا من جيجل || { واكريساوني ياوخدي بسكين } || 彡๑

kojak

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
205
محل الإقامة
بلاد النمامشه لحرار.
السلام عليكم
توحشتكم يا لجان وليجانات تيع اللمة ........:closedeyes:
توحشت حبابنا وحبيباتنا والقاشي تيع اللمة الزينة........:closedeyes:
اه واش نحكيلكم واش نخليكم يا لحباب :mellow:
:closedeyes:ايا نبدااااااااااو الحكاية:closedeyes: :
نهار السبت لي فات قلنا روحو نبحرو عادي كيما الغاشي ......:sneaky2:
ايا وصلنا لجيجل:fish:
وخيمنا مع جماعة تباسا دارين في لاكؤولوني ..............:u_pc:
ايا تعرفو بلي احنا تباسا ومعدناش بحر.:wink:
ايا على الضربة اللولة قلت كيما وصلنا ندير غطسة:music_whistling:
درت فيها غطسة وبعد خرجت انا وخويا ولد عمي قلنا نروحو مع جماعت لاكولوني نخيمو معاهم.:u_pc:
بعد ماوصلناهم في واحد الجبل فيه غابة كبيرة لقيناهم يديرو في العشا .....ايا عاوناهم شويا وطيبنا معاهم:busted_red:
وتعشينا وروحنا رقدنا... مبعد جا النهار التاني فات في الزهو والتحواس وكذلك النهار الثالث .........:glare:
وفجاتا لحق النهار الرابع ويا ريتو مالحقش والله عدت نكره نهار الثلاث من العفسة لجرتلي فيه....:tears:
ايا جا الصباح المشؤوم نضنا درنا فيها فطور هايل وصلت 10:30قلنا نروحو نظربو فيها تبحيرة :wink:
وصلنا للبحر ودرنا الباراصول وحطينا لوكراسا وريحنا ايا وبدينا ندخلو للبحر بلواحد ولد عمي لول دخل دار غطسة وقالينا للبحر راه مفاgي وبارد لازمنا نزربو نبحرو وعيط للخويا ايا ودخل معاه يلعبو بلماء ويشيخووووووووو:surrender:
ومبعد دخلت انا ظربتها بغطسة وبحرت..........للبعيد ورجعت:glare:
ايا قلتلهم انا نروح نروح وين رانا ساكنين............... بوسك تعبت:heh:
وبلمناسبة كونا ساكنين مع جماعة لاكولوني في المخيم تيعهم..:closedeyes:
ايا ونا ندمرج وخارج من لبلاج طاف ...........طاف...........طاف..........طاف.......حتي خرجت منو سيبو ..... وبديت نشق في الطريق بويسك لبلاج هداك محاديه.......طريق..... وسكة تاع تراااااااا....:sneaky2:
لاعلينا المهم وانا مروح شقيت الطريق وشقيت السكة........وبديت ندخل الغابة.........:santa_1:
وفجاتا دخلتها لانو المخيم تيعنا محادي الغابة........ايا نمشي حبة........حبة ........... وفي الدخلة تاع الغابة..........لقيت .....زوج.....واحد لابس تريكو حمر وسروال بونطاكور تجين ازرق وداير شركة فيها خاتم ......ولوخر لابس تريكو اكحل وسروال تجين اسود تاني...ومداير تحفيفة شاوشي لي يلعب مع المنتخب الوطني .... وما ننساوش وجوهم السودا كيما لغروبا تاع الجيفة .
ايا حgرتهم بويسك كانو يدورو في الزطلة يديرو في الدوا و حاطين قراعي الشراب ويزطلو ويسكرو...:busted_red::wink:
ايا اسيدي وانا طالع في الطلعة تلفت مورايا مالقيت حتي واحد حكمني الوسواس تاع لاgريسيو
لعنت الشطان واستعوذة بي الله من الشيطان الرجيم وواصلت طريقي:music_whistling:
عادي.............:tears:
ايا وانا وصلت واحد الثنية فيها مفطرق طرق طريق يدي الدروات وطريق يدي الاgوش وحصلت الكارثة لي ماكنتش متوقعها.......كانو يمشو ورايا وزادو في لافيتاس وواحد منهم سل الموس طروازيتوال ولحقني في هديك اللحطة لي لحقني فيها قالي اصحيبي اصحيبي ...:scared:انا حسبت كشما وقع......ايا تلفت وبعجني بلموس في جنبي ليمن ولحق صاحبو التاني وخطفلي الساكوشااااالي كنت هزها معايا بوسك هدي الساكوشا في طول صوالحي.......البورطابل ......ولاكارط ناسيونال........وماقيمت.....500000دينار جزائري :tears:
وفي هديك اللحظة وانا مبليسي..... في جنبي ليمن.:tears:
..................
نخطف واحد منهم بدماغ....من هدوك الدمغين الصحاح.........في الوقت لي طاح فيه قال.......اااااااااااااااااااايااااااااااااااااااماااااااااا
:sneaky2:
ثبت فيه لقيت وجهو تفلق بدم.........ومبعد يهز صاحبو الموس ويعاودلي بضرية في يدي ليسرا بوسك راني gاديتو بليمة وتهاوشت معاه........:tears::tears:
اااااااااااه يا وخذي ونسيب فليشة وراهم وهوما متوغلين في الغابة
:no_1::closedeyes::no_1:
شوي من تما روحت نجري للبلاج باه نعيط لخويا ولد عمي.......مي لحقتهم روطار كانو هدوك ولات لحرام هاربين
:busted_red:
اااااااااااااااااااه واش نقلكم يا الخاوا ماغظتنيش الظربة بي الطروا زيطوال .......
غاضتني الحشوا والغدرة و التباسا جامي تحقرو في بلاد الناس والله خسارة والله العظيم غير اكبر خسارة ماظنيتش ناس جيجل يديرو هكدا ويحقرو الغاشي لي يجيهم......:no_1:
تعرفو لولاد هداك النهار قلبتها كركرت تواع المخيم للجيجل سونطرا وقلبناها راسا على عقب.......:sneaky2:مكرا برك.........:sneaky2:
المهم درت ديكلاراسيو على لاكارط ناسيونال وعلى البورطابل راه دوبل بيس وعلى الصوارد لي قيمتها 500000دج
وطفرت في خوكم سيفو وراح صوانا على لبلايص لي تبليسا منهم .....
:tears::tears:
والله يا جماعة درت في هداك البورطابل لي راحلي تصاور هايلة سبيسيال للمة وجاب رببي نحيت تصاور الدار مي داو ولاد لحرام الله غالب
:tears::tears:
مي حصلت غير هدي لافوتو في بورطابل خويا الله يعيشو قلت ندير هالكم هاي ليكم

بنسبة للاعظاء ::::
كمايا
mimi.dz
THE GNAWIE
AnGeL*dZ
عاشقة رجاص
عاشقة رجاص

هــيلدا
ميهوب
NICHA03
the crazy asma
نهلة
21nour
mary
02asma02
ZeHoR
لي دخلو لموضوعي::::

█╣◄راح نفحت على اللمة سيمانة ...►╠█ //السبب غاشي جيجل لملاح يا غربة// ‏
نقلهم انا اسف والله جبتلكم معايا سوفونير هايلة وجبت معيا فوطوات هايلين في البورطابل مي دهوملي هدوك ولات لحرام في البوشات وكونت راح نطسل بيكم ونبعثهملكم في البريد ولا لبواط بوسطال
المهم انا اسف:tears::tears:
الحصول كي جات سلمات بركا والفايدة فيي راسي كي ماقتلونيش والسلام
:glare::glare:

آخر تعديل:
على سلامتك خونا
ربي ورحمتو

غاضتني الحشوا والغدرة و التباسا جامي تحقرو في بلاد الناس

صحيت يا التبسي راني هنا تبسي ، علاه ماعيطلتليش نهبطولهم جماعة الزاوية و تتع الوئام تعرف وشيا ينحوهم من الدنيا ، معليش خويا ، كون صبور برك ، و دير في بالك بلي راك ماتنساش الغدرة هاذي ، ههه
اسمع قريت كي كتبت في الموضوع تاعك :
ماظنيتش تع جيجل كيما هكا و زعما الناس يحبوهم لا يا خويا جيجل رحت لها ، ماتجمعش ، كاين فيهم و عليهم ، المهم صحا ليك التبحيرة ، و راك وليت أكحل بان سور ، هههه ، و معليش تكبر و تنسى .....
هيا و انت واش اداك لجيجل ، لوكان رحت لبجاية رووعة

تقبل مرور ي: ماارادونا

هههههههههههه وحنا ذاك النهار
نقولولك روح برك حاجة ماتخصك ههههههه
او منين تروح كاين لعباد لملاح والفايحين
احنا بابا ديما يسرقوه في لابلآج
ياخي حوستيو مليح ورحتيو للكهوف العجيبة
كان رحتيو لزيامة ولا تازة خير هاذو لي بلاج ملآح

آآآآآآآآآآآآ محاينك
وش نقولك خوياسيف
أنا كي نروح لجيجل نمشي كي الرجلة والراجل يقدم

والي دارلك هد الجاست موش وليد جيجل وراني نعرفهم مليح ناس جيجل

......
لي عودةـ....

شوفي الفوتو ديالي مليح وقوليلي
ماشفتينيش جوايه تازة والكهوف العجيبة
راني شحال من 20يوم ونا ندور في الكورنيش على رجليا

تعرفي افتيس

تاني حجة فور وأمنيا تاني فور

آخر تعديل:

تعرفي فتيس

بلاربعا وانا نتما نحوس بصح ماعمنآش
هاذيك البلاصة مليـــــــحة بزاااااااف

صحيت يا التبسي راني هنا تبسي ، علاه ماعيطلتليش نهبطولهم جماعة الزاوية و تتع الوئام تعرف وشيا ينحوهم من الدنيا ، معليش خويا ، كون صبور برك ، و دير في بالك بلي راك ماتنساش الغدرة هاذي ، ههه
اسمع قريت كي كتبت في الموضوع تاعك :
ماظنيتش تع جيجل كيما هكا و زعما الناس يحبوهم لا يا خويا جيجل رحت لها ، ماتجمعش ، كاين فيهم و عليهم ، المهم صحا ليك التبحيرة ، و راك وليت أكحل بان سور ، هههه ، و معليش تكبر و تنسى .....
هيا و انت واش اداك لجيجل ، لوكان رحت لبجاية رووعة

تقبل مرور ي: ماارادونا
اه اه واش نقلك يا وليد الكارطي بلحرام غير طلعنا لجيل الراجل مانطقها دخلنا لواحد القهوة فيها غير الكلشرة قلتلهم ينطق واحد نحلبو اليوم لوكراسا طايرة في السمااااااااا السابعة والله العظيم خنسو .....

الحمد اله على سلامتك غدوا نكمل

انتوما درتولي الحشوة وانا بلعت الطعم نورمال صحيبي

آآآآآآآآآآآآ محاينك
وش نقولك خوياسيف
أنا كي نروح لجيجل نمشي كي الرجلة والراجل يقدم

والي دارلك هد الجاست موش وليد جيجل وراني نعرفهم مليح ناس جيجل

......
لي عودةـ....
ايه يا صديقي لعبتها روجلا مي الطفرت

تعرفي افتيس

هاو انا تاني يمكن واح فيكم شافني تما في جيجل

بلاربعا وانا نتما نحوس بصح ماعمنآش
هاذيك البلاصة مليـــــــحة بزاااااااف

امممممممممممممم معليش معليش

المهم سلامتك خويا

وهوما حسابهم عند ربي
والله اختي انا ماغظنيش البورطابل لي داوه ولا الصوارد غاضطني الحشوة والغدرة برك والتبسا معرفوفين انتر ناسيونال جامي مادروش المشاكل وخرجو سفا
لازم الدم يكون للركبة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة