彡๑/رواحنا من جيجل || { واكريساوني ياوخدي بسكين } || 彡๑

سلامة الراس اوخيي كلشي مخلوف

معليش اي مكان فيه الزين والشين
وراني قتلك سماح مني ومن سكان ولاية جيجل
وصح في حياتك مزية لسلكت علا خير حبيبي
وكل راه يروح ويجي
تحياتي ليك بن خالتي
مارسي عليك صحيبي
إيه يا خويا بلايص فووووووور
والله شبعة
مي يا خويا مينو كون كملت للزافتيس ورا العوانة بلاصة فور سيرتو طريق الكورنيش[/center]
هههههههه وطريق الكورنيش يادلالي

الحمد الله اي رجعت لولديك الباقي يرجع واحسن واش منا او جاي تعلم ماتمشي واحد ك في مناطق الخطيرة في جيجل هههههههه تكبر او تنسى او تولي تضحك الحمدالله على سلامتك
هههههههههههههههه مارسي عليك محاربة الصحراء لغزالة

الحمد لله كي خرجت سلامات
سلامة راسك خويا
سلام

صحيت يا التبسي راني هنا تبسي ، علاه ماعيطلتليش نهبطولهم جماعة الزاوية و تتع الوئام تعرف وشيا ينحوهم من الدنيا ، معليش خويا ، كون صبور برك ، و دير في بالك بلي راك ماتنساش الغدرة هاذي ، ههه
اسمع قريت كي كتبت في الموضوع تاعك :
ماظنيتش تع جيجل كيما هكا و زعما الناس يحبوهم لا يا خويا جيجل رحت لها ، ماتجمعش ، كاين فيهم و عليهم ، المهم صحا ليك التبحيرة ، و راك وليت أكحل بان سور ، هههه ، و معليش تكبر و تنسى .....
هيا و انت واش اداك لجيجل ، لوكان رحت لبجاية رووعة

تقبل مرور ي: ماارادونا

التباسة دمهم سخوون وانا نعرفهم سيرتو كي يتغدروو

والله البلاصة الي ضربوك فيها راهي تضر فياا سبحاان الله
بسلااامتك خوياا

hamdoulah ki jat slamat khouya sifou

المهم سلامة راسك برك يا شريكى

هكذا و لا اكثر
واش تحب خويا وين تروح تلقى الراكاي
ياو حنا فى عنابة وولاد بلادها زعما و عدنا نخافو تالمون لى كثرو و عادو نورمال لحوايج هادو

ع السلامة خويا والحمدلله كى راك لباس الفايدة فى صحتك معليش ما عنداش الزهر فى السوvنير
المهم حوست مليح وفوت اسبوع مليح مى انا نعرف ناس جيجل ناس ملاح ممكن انت طحت فى ولاد لحرم

يا خويا نقلك ماتجمعش كاين ناس ملاح في جيجل كاين وكاين
ايا الحمد لله اللي ما تغرزش الموس بزاف احمد ربي التيليفون والدراهم يتعوضو بصح الحياة ما تعوضش

ههههههههههههههههه صحيت يخي عطيتو دماغ دوخت واحد فيهم
شكراااااااا

المهم سلامة راسك برك يا شريكى

هكذا و لا اكثر
واش تحب خويا وين تروح تلقى الراكاي
ياو حنا فى عنابة وولاد بلادها زعما و عدنا نخافو تالمون لى كثرو و عادو نورمال لحوايج هادو

والله ربي يهدي يا حبيبي ميسي العبد قال نروح نبحر كي لعباد عادي شوي طفرت فيه

ع السلامة خويا والحمدلله كى راك لباس الفايدة فى صحتك معليش ما عنداش الزهر فى السوvنير
المهم حوست مليح وفوت اسبوع مليح مى انا نعرف ناس جيجل ناس ملاح ممكن انت طحت فى ولاد لحرم
واش تحبي هدا زهري
ههههههههه مشكورة على مرورك

يا خويا نقلك ماتجمعش كاين ناس ملاح في جيجل كاين وكاين
ايا الحمد لله اللي ما تغرزش الموس بزاف احمد ربي التيليفون والدراهم يتعوضو بصح الحياة ما تعوضش

ههههههههههههههههه صحيت يخي عطيتو دماغ دوخت واحد فيهم
شكراااااااا
معاك حق صح كل ابلاد وارطالها
والله العظيم كي ظربتو بدماغ عيط لمو ليي جباتووو
مرسي على الطلة الزينة

اااااااااااااه هاذا نتا لي رحت لجيجل ههههههههههههههه ياو ندمت كي رديت على موضوعك هاذاك وقتلك اديني معاك مزية مارحتش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة