هذي حكايتي ولكم الحكم فيها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
والله يااختي
الي عقبو راسك كبير بزاااااف
شفت انو غلطتك انك تسكي وتستري على الحقيقة
كان لازم عليك تكشفي كلش
بصح معليهش فات كلشي وتزوجتي وراك تقولي الراجل ولا ما يبغينيش وحتى مايطيقنيش
لازمك تشوفي حل مع اهل راجلك وتفهمي القصة منهم
ربي يجيب الخير ليك

ختي قصتك اكثر من قصص الافلام والمسلسلات ربي يكون معاك ويعوضك على كل ما شفتيه في حياتك
امين اخيتي
مشكورة على مرورك

موضوع يبكي صح اختي
ربي يفرج عليك ان شاء الله
ان شاء الله يفرج على كل من ذاق المر كيفي
شكرا على مرورك

بسم الله الرحمن الرحيم

اذا احب الله عبده ابتلاه

ولربَّ نازلةٍ يضيقُ بها الفتى *** ذرعاً وعندالله منها المخرَجُ
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فٌرِجَت وكان يظنُّها لا تُفرجُ
الصابر ينال

كل التوفيق ان شاء الله
عندك حق الصابر ينال
يسلملي مرورك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا اختي من جديد اهلا بالأخت الصابرة و المحتسبة جزاكي الله كل الخير فقد اعطاكي الله قلبا نيرا ماشاء الله
انا قرات قصتكي كم من مرة و كل ما أردت غعادتها ينتابني شعور غريب أكاد لا أصدقه
تاثرت بقصتكي كثيرا
و العجيب انكي صامدة مهما كانت العقبات و هذا الذي أفرحني كثيرا
أنت شجاعة يا اختي
فلا تستسلمي بسهولة
و سنكون إلى جانبكم مرة على مرة
اخوكم في الله حمو
جزاك الله خيرا اخي حمو
اسعدني مرورك للمرة الثانية فهذا يزيد من راحتي
سلام اخي

الصبر مفتاح الفرج كيما ربي فرجع عليكم فالسكنة يفرج عليكم دروك انشاء الله
ان شاء الله
اسعدني مرورك
سلام عليكم اختي
لقد تاثرت كثيرا بقصتك عانيت كثيرا رغم صغر سنك لكن كنت صبورة رغم كل المشاكل والله مع الصابرين انشاالله تفرج كل همومك
ام بالنسبة لزوجك حاولي انت ان تغيريه غيري من معاملتك معه وكوني دكية في دلك ادا كان هو كالحجر فلا تكوني انت كدلك مثلا هو لايسال عنك بادري انت بالسؤال عنه خاصة لما يسافر وادا عاد من سفره استقبليه احسن استقبال وصارحية بكل مشاكلك طالبة منه الحل حتى وان كانت سخيفة اهتمي بماكله ومشربه وبلباسه لاطفيه في كلامك وانا انصحك ان لا تفكري بالانفصال الان كوني صبورة فقط واكثري من الدعاء خاصة في هده الايام المباركة عسى الله ان يفرج همومك وكربك
انشالله نسمع الاخبار الطيبة ربي يكون في عونك ويصبرك وانشالله انا من جهتي سادعو لك
للاسف مازلت في حالتي السابقة
زوجي لم يكلمني
حاولت ان انسى لكن لم استطع
مشكورة على الاهتمام
khti esebri houwa meftah lfaredj ,wen9olek kol wahed ykheles 3la wach der,ou radjlek seyi nti bedlih ki ydji ahekmih wahdri m3ah ,,n9olek ensay lmadi ou khemi fel maste9bel 3labali machi sahel bach tensaywach djewezti besah seyi , nchallah rebi yerez9ek bderiya salha ou houma li ybedloulek hyatek ou nchalah tel9ay sa3ada li raki thawsi 3liha ,ou seli wed3i lrebi houwa l9ader 3la kolchi, bn kourage ou netmenalek sa3ada
merci pour ton passage

قصة مؤثرة بزااااااااااااف....ويااا أختي ربي يهنيك ويفرحك ...ربي ....مادمتي بنيتك .....ربي يكوون في عوونك...وانتهلاي في رووحك .....

خووووووووووك أمير

يتهلا فينا ربي
مشكور خيو على الاهتمام

~~ســـــــــــــــــــــــــــلام حنونة~~

~~والله ليستوار تاعك فريمون واعرة بزاف وش راكي تقاسي وقريتها مالاول حتى لاخر حرف وقاستني بلبزاف ..ولقيتك بللي انت مراة ونص وعندك الشجاعة انك تحملتي هاذ الشي كـــــامل فحياتك ديري ربي في بالك حتى انا صراولي مشاكل فحياتي لدرجة اني ياست وكرهت بصح الحمدلله /اللي فات مات على صغرك ومعاناتك ومع جدك الحقار الله يهديه .....انت ضك راكي زوجتي ودرتي دار وراكي مستورة وراجلك قلتي مهوش مفرط فيا وانما مهوش مهتم ومش يسقسي حاولي كفاه تكسبيه وتقربيه ليك وادا بالمكان قوليلو بللي نسافر معاك وين تخدم هدا ادا كنت قادرة وقبلك
واحد مينصحك بالطلاق الدنيا صعابت وانت من ورى الطلاق ياكلك غير النشاف في بيت باباك خللي راكي اموان في دارك وعندك النت تعقبي بيه الوقت وتفرغي وش كاين في قلبك ........شوفي لروحك وخمي مليح وقارني تلقاي روحك احسن من بزاف بنات
منكثرش عليك حنونتي المهم كونك مراة عاقلة متسرعيش فحتى قرار تولي تندمي وتعضي صباعك ~~

~~ربـــــــــــــــــــــــي يكون معاك امين يارب ~~
شكرا مريومة
صدقيني راني نحاول نلهي روحي باش مانقلقش بصح منيش قادرة راني عايشة في نص الهم
على العموم مشكورة على الاهتمام

لا تدعي على نفسك أختي الكريمة ضعي ثقتك في الله سبحانه هو يجعل لك فرجا و مخرجا من حيث لا تحتسبي انشاء الله كل مشكل وعنده حل بيد الله سبحانه
انشالله كل اعضاء اللمة يدعو معك ربي يفرج خصوصا اننا في شهر الدعاء​

ربي يعينك آآآآآميـــــــن
سبحانو
اسعدني مرورك

لي عودة لموضوعك اختي
فالحقيقة قريت قضتك بتمعن وانخلعت
لي عودة للاجابة ولمواساتك
لن انسى الدعاء لكي في صلاتي
فالدعاء في الغيب مستجاب
مشكورة اختي نينا على كلامك
سررت بمرورك

ربي يصبرك و يفرج عليك
اااامين
مشكور على الاهتمام
الله غالب هاذي احوال الدنيا يوم ليك ويوم عليك قصتك مؤثرة جدا وانا نقلك مزالك صغيرة الدنيا راهي قدامك
كبروني الهموم خيتي
ربي يصبرني هذا مانقول
اسعدني مرورك

ان مع العسر يسر
شكرا على مرورك

سلام
و الله يا اختي واش نقولك
ربي يصبرك و خلااص
متكوني قريبة لحد قربي لربي
و ان شاء الله تريحي
ان شاء الله
شكرا على مرورك

اختي موضوعك طويييييييييل بزاف والله مقريت منو حرف شفتوا تخلعت

المهم الى مشكل ربي يعاونك
الى فرح ربي يباركلك
اوكي

ايه عندك حق طويل بزاف وهذا زعما اختاصرتو
على العموم مشكور على المرور

والله غير حكايتك قاستني بــزاف مانقولك غير تصبري فالصبر مفتاح الفرج

وتدعي ربك وتتقربي منو وانشاءالله ربي يحفضك وينحيلك همومك وكل

من يظلمك حسبي عليه ربي والله يوفقــك في حياتك انشاءالله
امين
اسعدني مرورك
نصيحتي ليك اختي
لازم توثقي في الله عز وجل وتعاودي حسابك معاه
اذاضاقت بك الدنيا فلا تقل يارب لي هم كبير وانما قل ياهم لي رب كبير
ثقي في الله
صح عندك حق
ربي يصبرني
شكرا على الاهتمام

سلاااام حنونة
والله حكايتك تقيس بزااااااااف قريتها من اللول للخر
ربي يفرج عليك ختي وانشاالله يفتح عليك وما عليك غير تتقربي من الله وتشكيلو همك وحنا نشا الله بدورنا ندعيولك وربي يحفظك
امين اختي
اسعدني مرورك وشكرا على كلامك
يا اختى والله الا قصتك اثرت فيا بزاف و كيقول المثل كى تشوف هموم الناس تنسى همك و انتى يا اختى ربى معاك وانصحك بالصلاة ليلا والله يا اختى شعال من حاجة دعيتا فى صلاة الليل تحقتلى ومن جهة الرجل لازم تشوفى حل واش هاالدل لازم تحكى معاه ولا مع مواليه مى متخميش فى الطلاق راكى حسبا راح تنجحى بالطلاق يا اختى راح تسوفرى كثر وانتى راكى تعرفى حالة المطلقة فى مجتمع ما يرحم اصبرى اختى مزالك صغيرة ومزال ربى يفرج
درك في الوقت الحالي مكانش في بالي غير الطلاق
منيش قادرة نسوفري كتر من هك على العموم
مشكور على كلامك
اسعدني مرورك

والله يا اختى قصتك اثرت فيا بزاف وقريت كل حرف بصح واش نقولك غير الصبر والتقرب الى الله
شكرا على كلامك
اسعدني مرورك

السلام عليكم اختى
والله قصتك جد مؤثرة
اختى بالنسبة لماضيكى وسمعتك اللى خسروهالك ما عليكى سوى انك توكلى ربي عليهم وهو كفيل انو يجيبلك حقك
اما بالنسبة لزوجك اللى قلبو حجر كيما قلتى فالحجر يلين باسم الله... فما عليكى سوى بالحل السحرى وهو قيااااااااااااااااام الليل ففيه اجابة الدعاء اكيدة باذن الله خصوصا فى الربع الاخير من الليل فى حدود الثالثة تاع الليل نوضى اغسلى وجهك واتوضي وصلى 8ركعات كل ركعتين وحدهم وفى اخر كل ركعتين فى السجود ادعى الى الله وانتى تبكين وقولى اللهم يا حنان يا منان يا مجيب الدعاء اسالك بكل اسم هو لك ان ترضى عنى ترضى عنى ترضى عنى وتحنن قلب زوجي عليا وتجعله يحبنى بجنون ولا يستطيع العيش بعيدا عنى مع الالحاح والتكرار فى الدعاء والتطويل فى السجود+الاستغفار اجعليه لايفارق لسانكى ابداااااااااا+الابتسامة فى وجه زوجكى دوما وتكونى باحسن هيئة ...هيئي له جوا هادئا ناعما رومانسيا كونى قريبة الى الله اشد ما يمكن فستشعرين بملائكته تحميك صدقينى اختى قيام الليل يحل كل المشاكل فكم من زوجين وصلت بهم الامور الى الطلاق وبفضل قيام الليل اصبحا سعداء اختى ولا تفكري ابدا فى الطلاق مازلتى صغيرة فى ريعان شبابك.....
* ثمرات قيام الليل :

من ثمراته: دعوة تُستجاب.. وذنب يُغفر.. ومسألة تُقضى.. وزيادة في الإيمان والتلذذ بالخشوع للرحمن.. وتحصيل للسكينة.. ونيل الطمأنينة.. واكتساب الحسنات.. ورفعة الدرجات.. والظفر بالنضارة والحلاوة والمهابة.. وطرد الأدواء من الجسد.

فمن منَّا مستغن عن مغفرة الله وفضله؟! ومن منَّا لا تضطره الحاجة؟! ومن منَّا يزهد في تلك الثمرات والفضائل التي ينالها القائم في ظلمات الليل لله؟!
* وهذه توجيهات نبوية تحض على نيل هذا الخير:

فعن عمرو بن عبسة رضي الله عنه أنَّه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "أقرب ما يكون الرب من العبد في جوف الليل الآخر، فإن استطعت أن تكون ممَّن يذكر الله في تلك الليلة فكن" (رواه الترمذي وصححه).

وعن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه قال: قيل: يا رسول الله، أي الدعاء أسمع؟ قال: "جوف الليل الآخر، ودبر الصلوات المكتوبات" (رواه الترمذي وحسَّنه).

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا، حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول: من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له" (رواه البخاري ومسلم).

وعن عثمان بن أبي العاص رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "تفتح أبواب السماء نصف الليل فينادي مناد: هل من داع فيُستجاب له، هل من سائل فيُعطى، هل من مكروب فيفرج عنه، فلا يبقى مسلم يدعو بدعوة إلا استجاب الله تعالى له، إلا زانية تسعى بفرجها، أو عشاراً" (رواه الترمذي وحسَّنه).
انا كتبت لكى هذا الكلام فى رسالة خاصة وكى جيت ندزهالك لقيت صندوق الوارد ديالك مليئ
المهم كانش ما تستحقي حاجة رانى هنا
اختك سلمى
اختي سلمى
شكرا على كل كلمة قلتيهالي
خسارة ماقريتش هذا المسج من قبل
اسعدني مرورك

نتمنى تقراى الرد تاعى
شكرا مرة اخرى
وجزاكي الله خيرا

دربي ربي في بالك والخاين الله اخون
شكرا على مرورك

الله غالب شوكيتيني و ادا قلتلك اصبري مانقدرش من قلبي نقولهالك لخاطر القلب يتفلق من هاد الشىء كامل و العباد ماعاد في قلوبهم رحمة و لا شفقة و حنانة ربي يعاونك و انت اصبري و اشكي لربي و ماتبكيش اخبطي كلش للحيط و الا خلات خلاص اطلقي و كملي قرايتك و او كان بالمراسلة و ادا ديتي باك ديري شهادة ولوكان اسكني فالاقامة فالشتاء مادام راجلك بعيد حتي يفرج ربي و التقة ماديريهاش فالناس
شكرا على ردك
اسعدني مرورك وان شاء الله نقدر ندير كيما قلتيلي

والله حكايتك قاستني في العمق... الاعضاء بارك الله فيهم ماخلاوليش واش نزيد نقول...بصح تاكدي من حاجة رانا الكل معاك و قلوبنا راهي معاك وراني نكتبلك في ليلة القدر وندعيلك انت باه ربي يفرج عليك و جميع المغبونين...و نوصيك بالصبر و الصلاة...على بالي شحال صعيب عليك الحال مي الحمد لله على كل حال كي تشوفي حكايات اخرين اللي يقيسو في القلب...احمدي ربي مش وحدك اللي صرالك هالشي... كي نشوفو حالات نقولوا شي اهون من شي...والحمد لله مازال كاين الخير في الدنيا و لقلوب مليانه بالحنانه...وان شاء الله نسمعوا باللي ربي فرج عليك واتحلت ماشاكلك و صارت من الماضي...ومدامنا والاعضاء معاك بربي مايخصك والو...
ربي يخليلي كل الاعضاء ماعلاباليش واش كان راح يصرالي لوكان ماوقفوش معاي
اسعدني مرورك

اللي أيامو ناعسة يساميها ويرقد.. هذي اللي يقلك المعذبون في الأرض

ربي يفرج عليك
ااااامين
هذي ايامي المعوجة
اسعدني مرورك

انا نقولك حاجة واحد
صابري ان فرج الله قريب
خلقنا الله ليبتلينا
اللي يكرهم الله يخليهم يعيشو عيش كريم و رائع في الدنيا
واللي يحبهم يختبر إيمانهم به
والله العظيم اختي
هدا اختبار من الله
انا نقولك ماتنسايش هدي الدنيا
راهي فانية
كامل راح نروحو للتراب قريبا
مابقالناش بزاف
مزالك الاخرة
تعيشي فيها حياة واحد اخرى خلاص ختي والله
والله يكون في عونك
مام انا عندي مشاكل مي الله غالب
شكرا على كل كلامك اخي
الدنيا فانية
وربي يعاونك انت تاني في مشاكلك
اسعدني مرورك

والله يااختي
الي عقبو راسك كبير بزاااااف
شفت انو غلطتك انك تسكي وتستري على الحقيقة
كان لازم عليك تكشفي كلش
بصح معليهش فات كلشي وتزوجتي وراك تقولي الراجل ولا ما يبغينيش وحتى مايطيقنيش
لازمك تشوفي حل مع اهل راجلك وتفهمي القصة منهم
ربي يجيب الخير ليك
ان شاء الله نلقا حل معاه بعد العيد
شكرا على الاهتمام اختي
اسعدني مرورك

اختي و الله قصتك اثرت فيا بزااااف
و الله ملقيت حتى رد
من المهم مدامك معملتي والو
اصبري راه جاي وقت لي يفرج فيه ربي عليك و تظهر كل الحقيقه
ربي راه ديما مع عبدو
ربي يصبرك

اختي و الله قصتك اثرت فيا بزااااف

و الله ملقيت حتى رد
من المهم مدامك معملتي والو
اصبري راه جاي وقت لي يفرج فيه ربي عليك و تظهر كل الحقيقه
ربي راه ديما مع عبدو
ربي يصبرك
امين خوي
وربي كاين
شكرا على الاهتمام

ختي انا ما قريتش القصة تاعك كاملة واليوم قريتها واثرت فيا بزاف بزاف حبا نعطيك نوميرو تاعي نحكي معاك بلاك تروح عليك الغمة حنا رانا خواتات وما يحس بيك غير مرا كيفك راني نقارع فالرد التاعك

ختي انا ما قريتش القصة تاعك كاملة واليوم قريتها واثرت فيا بزاف بزاف حبا نعطيك نوميرو تاعي نحكي معاك بلاك تروح عليك الغمة حنا رانا خواتات وما يحس بيك غير مرا كيفك راني نقارع فالرد التاعك
ربي يخليك
مكان حتى مشكل ابعثيلي النيميرو نتاعك في الرسائل الخاصة
مشكورة على الاهتمام

مشكوووووووورة اختي على التعليق...الحمدلله انشا الله نشوفوك ديما المورال طالع...وفي ابهى حلى...

نقدر نقولك بلي اللي صرا معاك يصرا مع أي طفلة فهاد الدنيا مادام كاين ناس مايخافوش ربي قولي الحمد لله
المهم دوكا خمي كيفاش تحافظي على دارك وراجلك راكي تقولي بلي هو خيرك بمعنى عجبتيه حتى نتيا رضيتي بيه donc تقدري تحبيه وتبدليه من جيهتك سيي تفهميه وعلاش تبدل معاك بلاك يحشم اهدري معاه المهم انت أدرى ردي بالك تفقدي لياس هاد الراجل ما يخصو والو باه تخليه شدي فيه وما نظنش لوكان تولي لداركم رايحة تتحسن أحوالك وين راكي راكي عند روحك ماتنسايش الصلاة والدعاء surtout هاد le moment ال10الأواخر دعاءك مقبول

أختي انا نقولك اصبري وخفوضي امزك لله سبحانو وتعالى ومتعمريش راسك بالمشاكل ارمى كلش وراءك وعيشي حياتك ومتخليش الاخرين يتحكموا فيك وفي اراءك ومتتسرعيش للطلاق زيدي اعطيه فرصة وبلاك هادي هي عقليتو انتي ادعي ربي سبحانو ان شاء الله يكون الفرج عليك بصح متسمحيش في روحك وخلى عندك امل وثقة في الله سبحانو

واش نقولك يا اختى والله تعباتي بزااااف
ربي يصبر ويفرج عليك وحميك

اختي العزيزة لقد تاثرت بقصتك كثير بل حتى اني احسست نفسي باحسن حال اختي العزيزة اعدريني لما ساقول ولكن حسب راي انك مخطاة ولك دور فيما حدث فمن الخطا ان تثقي بالغير خاصة وانك عانيت من قسوة جدك التي اظن ان هناك سبب وراء دلك ربما والدك يعرف المهم كنت في حاجة لمن يسمعك ويخفف عنك وبالتالي لم تستطيعي ان تقراي نوايا هده الفتاة الحقيقية لانك كنت بحاجة ماسة لشخص اما دالك الشخص الدي احببته وواخبرته عن معاناتك كان عليه ان يكون اكثر ثقة وتفهم مع اني اعتبر بان الانسان صديق نفسه بالدرجة الاولى وانه يجب ان يحتفظ باسراره لنفسه المهم قد حدث ما حدث اما بالنسبة للاستادة فالخطا خطاها وانت اخطات مرة اخرى بالوثوق بالغير ولم تستفيدي من الخطا الاول اما ما فعلته تلك المراة فهو لايمت لللاخلاق بصلة كما انها لاتستحق ان تمارس مهنة التعليم فهي اساءة لتلك المهنة اما عن الاساتدة فسامحهم الله كان عليك ان تواجهيهم وتثبثي موقفك وليس الهرب والاختفاء بل وجب عليك ان تكملي تعليمك لانه كان سيكون مصدر قوتك في المستقبل ويكون بدلك النجاح حليفك وصديقك الوفي كما انه كان عليك ان تكون اكثر تقربا من اهلك وتخبريهم بما حدث خاصة امك التي سوف تتفهمك وتفيدك بنصحها اما عن قرار الزواج فهو بالنسبة لي تسرع منك فانت مازلت لم تشفي بعد مما حدث بل لم تتجاوزيه وقبولك بالزواج كان وسيلة اخرى للهرب مما حدث المهم حسب راي يجب عليك اولا ان تحاولي ان تجددي ثقتك بنفسك وان تدعي الماضي جانبا وتقتنعي بان ماحدث قضاء وقدر وان الله يبتلي المؤمن بقدر ايمانه فيجب عليك ان تتقربي من الله وان تكثري من الدعاء والاستغفار وان تصبري فالطلاق ليس حلا بل سيزيد في معاناتك وانصحك ان تكوني اكثر قوة ولاتسمح لاحد بان يؤثر فيك او يهينك انت الاان راشدة وبامكانك مواجهة الجميع اما عن زوجك فانصحك بان تبادري انت للاتصال به وان تعامليه على احسن وجه وان تحاولي بطريقة دكية ان تعرفي منه سبب تغيره كما يمكنك بان تستفسري من اهله كما انصحك اختي الفاضلة باكمال دراستك لانها سلاحك لمواجهة الكل اتمنى ان تستفيدي من نصائحي وتعينك وكان الله في عونك اختي الفاضلة وفرج الله همك اممممممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييييينننننننننننننن

السلام عليكم ...
واش راح نقولك أختي ، و الله غير
قصتك مؤثرة بزااااف ، واش تحبي هادي
هي الدنيا فيها الشقي و فيها السعيد
بصح توجور قوي إيمانك بالله تعالى
ألي خلق ما يضيع ، كي ترجعي هاكا
تقدري تتغلبي على مشاكل الدنيــا كاامل
و توجور ديري في بالك بلي كاين ألي واقعيـن
في مشاكل أكبر من هاكا و معقدة أكثر ، على بيها
أحمدي ربي ، و كثري من الدعاء و الصلاة
باش ربي يحل المشاكل نتاعك ...
حنا المساعدة الوحيدة ألي نقدروا نعاونوك
بيها هو الدعـــــــاء ،
ربي يفرج عليك و يرزقك بوليد الحلال
ألي ينسيك في هاديـــك الأيام و يهنيك
من كامل هاديك الآلام و المشاكل ، و ربي يشفي يماك
ان شاء الله
يعوضك ربي على هاديك الأيام التعيسة
بأيام سعيـــــدة في الدنيا و الآخـــــرة
آميـــــــــــــن يا رب العالميـــن

ختي مالقيتش واش نقولك ربي يصبرك ويخفف عليك ان شاء الله

ان الله يمهل ولا يهمل، ديري في بالك ختي كما تدين تدان، الشي الي صرالك كامل من صحبتك و استاذتك و اللي موديفا فوطوك هاذا الشي كامل يخرج فيهم، و اذا ماخرجش فيهم يخرج في ولادهم ماتخافيش، و ربي نشالله يجازيك على صبرك العظيم، كون جات وحدة اخرى راهي انتحرت، مي نتي الله يبارك ايمانك قوي و كبير و صبرك كبير، راهو ربي يجازيك و يعطيك على قد قلبك يا حنونة ماتخافيش، والله بكيتيني ربي يكون معاك برك و وكلي ربي ديما هذاك ماكان

معندكش جل احسن من اللجوء اللي الله عز وجل
بالصلاة والصبر والدعاء وربي يكون معاك
قصه رهيبه فعلا

الله يفرج أعليك أختي
لازم تلقاي حل لازم باباك يهدر معاه ولا امساك بمعروف أو تسريح بإحسان

اصبري على ما كتب الله
موفقة أنشاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة