الخضرة وما دارت فيناا

adnandz

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
30
السلام عليكم اخواني كيراكم لاباس

اليوم جاي نحكي عن قصية ضحكتني وعجبتني بزاف

الكل هاد العام فرخ مع الخضرة والمونديال الله الله

المهم زمان كي كنا نلعبوا في الشارع
كنا نلعبوها رونالدينهو زيدان

بصاح في هاد الوقت ولاو الولاد نتاعوعنا يبدة زياني مطمور والعقلية شعر جون

المهم والاهم في هاد الموضوع
انو القليل من الاطفال كانوا يحبوا يديرو حارس مرمى لكن الان ههههههههههههه

الكل ولا يحب يدير حارس مرمى

خطرة جزت على ولاد لقيتهم مدابزين على شكون يدير قارديان والله بلاد العجب هههههههه

باي باي باي
ان شاء الله نكون ما طولتش عليكم

صحيت عندنان المهم كي ولاو يبغو المنتخب تاعهم
شكرا

ههههههههههههههههه
مليح .. مالا عجبهم شاوشي و مبولحي بزاف
شكرا أخي على الموضوع
ننتظر جديدك
تقبل مروري

ايــــــــــه تشوف جيرانا غير نقعد نتفرج عليهم هادا لي يطيح ولخر يجريلو بقرعة بيبسي معمرة ماء هاهاهاها واحد يمركي بيت يحل يديه ويجري في لاسيتي كامل ولا يعمل اللقطة نتاع زياية كي يمركي راهو اكبر واحد متأثرين بيه هنا

ههههههههه واه كامل راهم يبغو الخضرة dz في ميزك هاو ريال نسيتها وا هههههه

ههههههههههههه فكرتني في خوويا الصغير يجيب قااع الدراري تاع الحومة

ويقوللهم انا الـgـارديا ههههههههههه ودوكا ولاو بنات الحومة تان

يلعبو انا نقعد نشوف فيهم غير من الفوق ههههههه

موضوع هااايل

والله غير هبال
أنا وحدة من الناس هبلت قريب اداوني للمصحة العقلية ، حتى ولاو يعيطولي الجزيرة الرياضية لأني نتبع الأخبار الرياضية أولا بأول ، والله يا حنا البنات كنا مانسمعوش بالبالون خلاص ، ولينا نعشقو فيها أكتر من أي حاجة اخرى ..

ربي يهدينا

صح قاع واش قولت خويا ...انا عجبتني اتحفيفة تاع ولاد حومتي ...يحففوا كيما شاوشي وغزال وزياني
موضوع روعة يعطيك الصحة

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
هذه هي حمى كرة القدم أخي ، فمثلا البرازيل ، رغم ما تحققه من إنجازات كبيرة جدا و نجوم كبار و مازال الشعر البرازيلي يحيي جميع ذكرياته و يلعبون الأطفال الصغار ، و لكن فريقنا الوطني الجزائري ظهر جديدا و بمستوى مذهل جدا
هذا ما جعل الأطفال يفعلون هكذا
شكراااااااااا

ربي يدومها
انشاء الله كاس افريقيا 2012

نسيبورتي اولاد بلادي باه متفزدش عقلية اولادي
هادي حجة مليحة كينساو الاجانب

موضوعك واقعي نشوفها عند ولاد الكارطي حتى نبكي من الضحك
عديت قريت توقيعك ماتقلقش خويا نعرف واحد وليد صحب بابا يسكن في تبسة بعثوه لغليزان

مارسي على الموضوع

ههههههههههههههههههههه

الاياام تتبدل

وش جااب بين الماضي و الحااضر

فرق شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسع

مزاال نزيدو نشوفو هههههههههه

معاك يا الخضرة دير حالة ايه حقا الماتش تاع دزاير نهار التلاتاء فكرتني ربي يوفقهم نشاله

الموضوع وما فيه الجزائريين كلهم يعشقو البالون وبدون استثناء هههههههههه بصح حب الصغار للقارديان هو دليل خبرتهم رغم انهم صغار السن على خاطر في كاس العالم اللاعبين نتوعنا ما عطاوش كل ما عندهم غير مبولحي على هذه الصغار حبومركز القارديان ...شفت الاطفال وعندهم الخبرة قتلك البالون ما شينا في الدم

ههههههههههههههههه والله لكان تشوف البنات اليسي تاعنا في حصة السبور يلعبو البالون وكل وحدة تسمي روحها عل ليجوار لي تحبو كيما صحبتى اسمها بوقرة ههههههههههههه
من قبل كنا حنا البنات نكرهو حاجة اسمها البلون وكنا نتعاركو مع اخواتنا الدكور عل التيلفزيون كي يلحث وقت المسلسل دوك ولينا حنا نتحكمو فيه عل جال الماتش

مشككورين عى امرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة