...............ارواحو حبيت نسقيسكم يا ولاد................

aicha02

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضانك مبارك
حبيت نسقسيكم حاجة
لوكان جي بنت عند كاش ولد منكم وتقلو نبغيك
واش راح يسرالو
ان شاء الله متبخلوش بردودك
:heh::heh::heh::wink::wink::wink::wink::mellow::mellow::mellow::scared::scared::scared:​

اي خيتي في بالي انا عارفة مشاركة ورد تكون افضلية للولاد بصح انا رديت ديزولي هههه مهم انا شخصيا منروحش لشير ونقولهالو لوكان تخرج عمري ههه مضنيت شيرة ديرها ومنعرف خيتي في هاد وقت راك تشوف عجب ههه مرسي غليك زينة

ههههههههههههههههههه آخر الزمان الطفلة تطلب الطفل والله ما غلط خونا *ميسي بومب* ههههههه وكاين منها بصح سقسي الولاد هوما اللي عارفين واش يديرو

وي كاينة منها طفلة تطلب الطفل وشفتها بعيني عادي

مي حلاوتها في شقاوتها
يعني انا مام وتطلبني تبوس عينها مانخرج معاها

الشقوة المليحة كي تجري ورا الطفلة وترفض مرة لولة ومرة تانية ومنبعد تقبل تسما راك درتي افار صح

ههههههههههههههههههه آخر الزمان الطفلة تطلب الطفل والله ما غلط خونا *ميسي بومب* ههههههه وكاين منها بصح سقسي الولاد هوما اللي عارفين واش يديرو

انا ما نقولش نحبك و يا لوكان يموت ههه

ايه مزال يجي الوقت لي البنت هي لي تروح تخطب الولد يعنى تتعكس الدنيا بصح انا مضنيتش نروح لطفل ونقولو راني نحب يا فلان
....................... شوي فيها تطياح من قيمة تاعها وزيد منعرف واش يصرا بعد منبوح بحبي ليه
من الافضلية هو لي يجي يصارحنى لانو حنا تعودنا عل الشاب هو لي يصارح

انا نحب كي نصارح الشعور يكون متبادل
مي قليل وين تلقاي واحدة تبادلك الشعور
مام تحبك تفضل تكتم
وهادي الغلطة لي يغلطوها البنات
كي يروح عليهم الولد باش تما يحسو بقيمتو

ايه مزال يجي الوقت لي البنت هي لي تروح تخطب الولد يعنى تتعكس الدنيا بصح انا مضنيتش نروح لطفل ونقولو راني نحب يا فلان
....................... شوي فيها تطياح من قيمة تاعها وزيد منعرف واش يصرا بعد منبوح بحبي ليه
من الافضلية هو لي يجي يصارحنى لانو حنا تعودنا عل الشاب هو لي يصارح

يعطيك الصحة ختي
نقلك حاجة
لولاد ماشي كيف كيف
كاين ألي تقوليلو نبغيك يموت ويديك ولا طيح روح كيما حبيبنا مول الكوستيم ههه
وكاين ألي يعذبك ويولي يتكبر عليك ووو...
أنا على روحي ندير كلش على جالها ونديها
بصح وين راهي هههه
......

والله مايسمعها من عندي فاس آ فاس انا لي كاش مايصرالي
نقولهالو على بعد 17م ههه
مرسي ليك..

اي خيتي في بالي انا عارفة مشاركة ورد تكون افضلية للولاد بصح انا رديت ديزولي هههه مهم انا شخصيا منروحش لشير ونقولهالو لوكان تخرج عمري ههه مضنيت شيرة ديرها ومنعرف خيتي في هاد وقت راك تشوف عجب ههه مرسي غليك زينة
بالعكس مرسي نورتي موضوعي
:heh::heh:

هههههههههههههههه
نورمال حنونة يخي رانا في 2010
نورتي الموضوع

مشكوووووووور على الموضوع

وي كاينة منها طفلة تطلب الطفل وشفتها بعيني عادي

مي حلاوتها في شقاوتها
يعني انا مام وتطلبني تبوس عينها مانخرج معاها

الشقوة المليحة كي تجري ورا الطفلة وترفض مرة لولة ومرة تانية ومنبعد تقبل تسما راك درتي افار صح
هههههههههههههه
والله غير ضحكتني يا خويا
نورت الموضةع من جديد
مرسي
:yahoo::yahoo::yahoo:

ساديبون على حسب العقلية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة