واش راو صاري....فتراويح دواري!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اخاه اخاه عالبخايص بهدلو بينا البنات ذو انا راني التراويح وليت منروحلهمش مالقصاصي اللي راها تصرى نقعد فداري مستورة خيرلي .....الجامع بيت ربي ومسلكش مقدروش يصبرو شهر يتوبو فيه ....​
والله غير عندك الحق حبيبتي ماكاش اللي راهي تروح ضرك للتراويح باش التوب وتغسل الذنوب إلا من رحم ربك ربي يهدينا....

والله غير كاينة يالغالية هذي ما هدرتش عليها باسكو في جامعنا دارو قانون قبل ما تدخلي عند الباب كاين صندوق وقدامو إنسانة متخلقة وتحطي فيه تليفونك وبعد الصلاة تخذيه باش نتجنبو مشاكل...واللبسة ما نحكيوش عليها تقولي جايين لكاش سهرة صح ربي يهدي...تعيشي حنونتي....

علاه اصلا تديه معاها :surrender::surrender:
هههههههه عجبتني السهرة ربي يحفظك حبوبتي تعيشي

اااووووووووووووووووو هادا الندالة هك خلاص شووف وين وصلت بيهم ربي يهدي هادا ما كان

وقيلا رانا في 2010 ونفتاخرو ...رانا في 2010 داخلين ل 2011 عصر التكنولوجيا عصر التقدم...عصر ..عصر....ونحشمو نجبدو على الناس تاع بكري كيفاه يعيشو....تلقى واحد شايب فالطريق ينصح وحدة على اساس بنتو...ويقولها استري روحك...ماتظحكيش بزاف فالطريق...وتهزيش صوتك...ويجيوه ناس 2010 حابين يقتلوه...انا يا جماعة الخير ...نتمنى نكون زدت في جوايه السبعينات ولا الثمانينات برك...هاداك الوقت وين كانت لمرا ماتشوفش حتى ظلها لمرا ماتسمعش صوتها نتلقاهاش وحدها برا تسركل وحدها المهم...ربي يهدي ما خلق

والله واش نقول ....

أعجزتي اللسان حقا ربي يهدينا

ويتقبل صلاتنا

وإذا كان هدا الحال

بدل الطراويح نصليو جنازة على الدنيا سلام

ربي يهــدي مــآ خـــلقْ

واش رايك في الحكاية نتاع انت تصلي التراويح والدراري الي راهم في الزنــق يجيوا يسرقو لاكلكات نتاعك والا صبـاطك وتروح حفيان ..(تروح وانت تسب وتكفر في الطريق.)

ربي يلطف ويحفظنا كاااااااااامل

الله يهدينا

وقيلا رانا في 2010 ونفتاخرو ...رانا في 2010 داخلين ل 2011 عصر التكنولوجيا عصر التقدم...عصر ..عصر....ونحشمو نجبدو على الناس تاع بكري كيفاه يعيشو....تلقى واحد شايب فالطريق ينصح وحدة على اساس بنتو...ويقولها استري روحك...ماتظحكيش بزاف فالطريق...وتهزيش صوتك...ويجيوه ناس 2010 حابين يقتلوه...انا يا جماعة الخير ...نتمنى نكون زدت في جوايه السبعينات ولا الثمانينات برك...هاداك الوقت وين كانت لمرا ماتشوفش حتى ظلها لمرا ماتسمعش صوتها نتلقاهاش وحدها برا تسركل وحدها المهم...ربي يهدي ما خلق
الله غالب يانعيم وانا والله ايضا كنت متمنية لوكان جيت بنت السبعينات بصح الله يستر وخلاص تعيش خويا.....

والله واش نقول ....

أعجزتي اللسان حقا ربي يهدينا

ويتقبل صلاتنا

وإذا كان هدا الحال

بدل الطراويح نصليو جنازة على الدنيا سلام
اللهم آمين تعيش حليم وربي يهدينا....على الدنيا سلاما....

واش رايك في الحكاية نتاع انت تصلي التراويح والدراري الي راهم في الزنــق يجيوا يسرقو لاكلكات نتاعك والا صبـاطك وتروح حفيان ..(تروح وانت تسب وتكفر في الطريق.)
هههههه والله غير كاينة يا خو....ربي يهدينا وخلاص ربي يصبرك عليهم بصح لوكان لبست كلاكات مقطعة خير ليك ههههه

دايم تصر صوالح كيما هاك

الحمد الله انا مانروحش للجامعة نصلو فالدار مع العائلة

المهم فالعام الي فات وفي ليلة القدر خرجت مع خويا نشرو واحد الصوالح وكان مور المغرب
المهم تلاقيت بصحبتي لابسة سروال سليم وتريكو كوبي راكي عارفة ودايرة الخيمار على شعرها(مانقدروش نقولو بلي حيجاب) المهم قلتليها وين راكي رايحة قالتلك رايحة تصلي فالجامع يعني تقوم ليلة القدر بديك الحالة

وقاعدت تفتي عليا قالتلي نتي ماتعرفيش اجر الصلات فالجامع .......................؟؟

والله تحيري الي جات تقعد تفتي قلتليها روحي ستري روحك ربي مايقبلكش بهاد الحالة

وشكرا

تقبلي مروري

والله عندك الحق أختي هادي لحوايج تكثر في رمضان صح نورمالمو الناس تحبس كل الشهوات
وصح حتى حنى صرات عندنا هدي المشاكل في الجامع دالنا
الله يهدي يا أختي افراح

ربي يهديهم ، شكرا ليكي.

دايم تصر صوالح كيما هاك

الحمد الله انا مانروحش للجامعة نصلو فالدار مع العائلة

المهم فالعام الي فات وفي ليلة القدر خرجت مع خويا نشرو واحد الصوالح وكان مور المغرب
المهم تلاقيت بصحبتي لابسة سروال سليم وتريكو كوبي راكي عارفة ودايرة الخيمار على شعرها(مانقدروش نقولو بلي حيجاب) المهم قلتليها وين راكي رايحة قالتلك رايحة تصلي فالجامع يعني تقوم ليلة القدر بديك الحالة

وقاعدت تفتي عليا قالتلي نتي ماتعرفيش اجر الصلات فالجامع .......................؟؟

والله تحيري الي جات تقعد تفتي قلتليها روحي ستري روحك ربي مايقبلكش بهاد الحالة

وشكرا

تقبلي مروري
ربي يهديها حبيبتي اللي كيما هي غرقو البلاد والله غير فتاويهم راهي تقتل وتحيي ربي يسترك برك....تعيشي عمري وأنت تقبلي مروري لقلبك ياغالية....حفظك الرحمن.....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة