ارواحو تشوفو واش راهو صاري فلقهاوي

re..sonia..da

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
17
هاذي غير ختكم صونيا معاكم و هي حابة تحكي معاكم شويا .........
المرة اللي فاتت هدرت علينا حنا الجنس اللطيف والمرة هاذي رايحة نهدر مع لجنس الألطف (خاوتنا les jeunes و الرجالة)
نبدا و انشاء الله ما تزعفوش مني
تواعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايا صحيتو و علبالي بلي فرسان اللمة خاطيهم المشاكل

بسم الله

ختكم صونيا حابة تعرف حاجة وحدة برك و هي المحلات تاع القهوة لاه داروهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1-انا في رايي مديورين باه الرجالة يشربو فيها قهوة press(اللي ديما تقولونا جي خير من تاعكم تاع الدار )
2-ولا باه تفطرو فيها (كي تلقاو الخبز صابح في الدار ديرو السبة باه تروحو تفطرو برا و حنا مساكن ماعليش)
3-ولا باه تتفرجو ماتش(خطراكش ما كانش derangement و تقدرو تقولو أي لفظ اللي ما تقدروش تقولوه في الدار و الفاهم يفهم و اسمحولي فيها)

3ولا تتلاقاو فيها مع صحابكم تحكيو و تضحكو وتعرفو خبار بعضاكم(وفي غالب الاحيان الواحد فينا يهدر و يضحك
مع الغير و عرب الدار(الاهل) مجداقين وجهو ماشي غير هدرتو ربي يسمحلنا برك)

لحد الان كلش معقول و ما عليش و بصحتكم خاوتي بصح كاين شي ناس ربي يهديهم زادو optionsجدد للقهوة ومنها لقعاد تاعهم لمعجب خارخ القهوة
كيفاه راجل بطولو و بعرضو جاي لدنيا يخلي روحو عرضة لهاذ النقد
لاه يخير الطابلة لي جاية في طيطوار و يقعد فيها و من الداخل تلقاها فارغة و يزيد يدور كرسيه لطريق و تحلالو و يقعد واش معناها هاذي
معناها واحد برك وهو يعقب في الوقت بالغاشي و يشرب هاذيك القهوة و يجوزها هاذي الخطرة ماشي بالقاطو بالاثم و التفراج في خلقت ربي (surtoutايلا كانت القهوة في الكارطي تاعك يحرمو عليك التحراك كرعينا يتخبلو كي نعودو عاقبين من ثم الله غالب متحتمين نعقبو عليهم شوف يسكانيوك وحد السكانير المخ تاع لعظم تاعك يشوفوه)و مننساوش التقرعيج التمنشيرتشم غيرفي ريحة النجارة و قاعدين غير يعسو فناس
فلان شرا طونوبيل فلانة خرجت فلانة عقبت فلان خطب فلان هكذا فلانة ندبت على راسها و زيد علىقائمتهم التبلاق
و ااااااااااااااااااما ااااااعلى التبلاق يا ما
وهاذو ضك ما يعياوش ما يكرهوش ما يحشموش ما يخافوش من ربي
ديفوا كي ندنg من باب الفضول( باه نشوف العقلية برك ماشي اهتمام ) في الطابلة تاعو ما تلقا فيها لا كاس قهوة و لا تاي ولا هم يحزنون تلقا غير هاذيك السكرية
ياخي هم ياخي
والله يا هاذوك الكاvيا اللي تلقاهم على 1 ولا 2 وعجبك قاعدين و السمش تاكل فيهم و هوما لا خبر برونزاو بلا ما يروحو للبحرو ملخوف على عينيهم لا ما يشفوش مليح يديرو نواظركوحل والله غير يضحكو عندهم وحد لقعدة special
ا منعرف كيفاه مصورين
المهم كون جات في يدي كون نضيف كلمة ممنوع اخر(وهاذي فكرة خونا ماكانش)ممنوع فتح محلات قهاوي في المناطق السكنية و لا يديوهم ل la zone وهي منطقة في سطيف مخصصة غير للمصانع و ماعليش يديرولهم bus غير يخطيونا برك

ولا يفتحولهم وحدة بببببرك في وسط المدينة ما عليش وتكون كبييييييرة وفيها كل ما يلزم ويزيدولهم تلفزيون و تلفون و انترنات و la climمن فوق و مطارح الا حبو
بصح بشرط القهوة
دايرا و مفتوحة على جردة فيهاغير لحشيش وسجر هاكذا باه yformatiwعينيهم شوي من الفيروسات المدمرة للحسنات

ولا نقولك القهوة مفتوحة على حيط خير

انا نحبس وجعني قلبي

Sonia27

آخر تعديل:
ولله قلبك راه معمر تاع بصح يا صونيا هههه
واش رايحين يديرو مساكين
عندهم غير القهوة يفاجو فيها على رواحهم
وكاين وكاين
كاين الي يروح يفاجي على روحو معا صحابو وينحي ضيقة الروح
وكاين الي تلقايه فالقهاوي غير باه يوصل خبار فلان ويجيب خبار فلان
يقات فالي رايح و جاي ........الخ
وهادي هي
يعطيك الصحة على الموضوع عجبني بزااااف
تحياتي...

ههههههههههههه
يعطيك الصحة صونيا على الموضوع الباهي والزينون
والله صح
ياي تشوفي واحد القهوة مقابلة الجميعة تاع باتنة والله كيما قلتي مصطفين لبرا ومقابلين الطريق
وواحد ماهو مقابل صاحبو ههههه
اي باينة لحكاية
مي بخصو برواحهم صح صح
ماكانش قد تستر روحك وتكون تحق وتعرف ...
ولا بلاصة يقولولها ليزالي معمرة قهاوي بلعشية وقت لبرود يقابلو الطريق ويعسو فلان وفلانة وشرا وماشراش
وراك عارفة لحكايات ...
يعطيك الصحة وتستاهلي تقييم

الله يحفظك شريكتي والله موضوع هااايل هااايل فرغتي قلبك وهنيتي خاطري
هاذا الحال والله ولينا نتخبلو في المشيه كي نفوتو على الشعب اللي مايحشمش
صحيتي ختي تستاهلي تقييم ... يحفظك

السلام عليك
تحياتي و احتراماتي اليك و عليك الأخت صونيا
كي العاة ديما ناشطة و شاطرة يما النق البناء و الأفكار لي ما تتخيلش معمرة بالصراحة التامة
شكرا لك علي الفكرة
بارك الله فيك و عليك
لكــــــــن...................
الرجالة مشي كيف كيف ولا يتشابهوا كل واحد و فكرتوا علي القهوة كاين لي ايرها لصلاحوا و تنحي عليه
وكاين لي دايرها باش يهرب من الواقع المر و المشاكل و قلة المرافق و المنتزهات و خاصة العائلية
و كاين لكثرة الوقت الميت و الضائع وقلة مصروف الجيب وين يروح
الله غالب
والله أعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
:re_gards::re_gards::re_gards::re_gards:
:re_gards::re_gards::re_gards:
:re_gards::re_gards:
:re_gards:

ماعنديش وقت نقعد في المقهى

ههههههه غي انت لي جبتيها ختي ههه
في بالي غي يمنشرو فيها وشفت فلانة وشفت فلانة ويشوفو لي رايحة ولي جاية هههه
ربي يهديهم رجعو شاشرة يمنشرو كثر من شيرات
دمتي ختو

هذو فارغين الشغل الحمد لله القهوة كون ما يكون ضروة ما روحش لها نكرها.. نحشم من صحابي برك ..شكرا على الطرح غادي جيبلك براس تنساي كلش هههههه

ربي يهديهم اجمعين ان شاء الله، و لو كان يمحو القهاوي قاع ما شي خير، بغيت تتقهوى اشري قهموة و سكر و ابريق و يطبلوك و لا طيب وحدك فالدار علاه بيك قاع هديك الجماعة، بصح اختي باه ما نكونوش انانيين لهدي الدرجة ماشي قاع الرجال كيف كيف، ربي يحفظك على الموضوع ختي بارك الله فيك.

ضرك لقهاوي ماهمش يتفتحو على جال القهوه ولا التقسار
كيما قلتي الغاشي اللي البرا كثر مللي الداخل
قريب يوليو يديرو زوج ميترات الداخل والباقي كامل البرا
هذو هوما لعباد اللي يزيدو عليك
وكون غير جاو يعرفولها
يبين روحو منهييييييييييييييييه علاواه راه مقابل الطريق
موضوع مليح ختي يعطيك الصحه

لقهاوي الكل كيما هك
يحبوا يعسوا الرايح و الجاي
الحمد لله مكانش قهوة في كارطيا بعيدة علينا ب 100 متر ههههه
مفهمتش كلمة وش هي
" التبلاق "

المشكل نتاع هده الظاهرة راهي بارتو عندنا اختي قلبك راهو معمر

قلبك راه معمر بزاف بشوي علي آآآآو هههه

كل اللي قلتيه صح بصح مش لدراجة هذي

الأكثيرية منهم يروحو يستقهواو و يحكيو مع بعض برك و يعقبو الوقت بالحكايات

ذرك تليقي واحد تقولو نتلاقو في القهوة مشات فينا عادة و التمنشير كاين مي ما وصلش لدرجة تع النساء هههه
انا عن نفسي ما عندي حاجة في القهاوي غير اذا ستقهويت ما نطولش بزاف ولا اذا عرضوني صحابي نروح معهم

و شكرا لك اختي :re_gards:

ههههههههههههه
والله صح
ياي تشوفي واحد القهوة مقابلة الجميعة تاع باتنة والله كيما قلتي مصطفين لبرا ومقابلين الطريق
اي باينة لحكاية
مي بخصو برواحهم صح صح
ولا بلاصة يقولولها ليزالي معمرة قهاوي بلعشية وقت لبرود يقابلو الطريق ويعسو فلان وفلانة وشرا وماشراش
وراك عارفة لحكايات ...

ههههههههههه سفيان هيه شت هديك القهوة يا سبحان الله تاع هديك اني جاي نتوقب مش بيا القهوة اي كون شتا او جابو معاهم بناك من الدار سيبالابان يدخل للقهوة ويروحو يتوقبو وصاي

اييييييي يا صونيا جبتها والله غير يجي الصباح للقهوة يتمحن مع هذاك الكاس يجي جون يخرج شايب اففففففففف زادو علينا والله انا والله مانديها فيهم

اييييييي يا صونيا جبتها والله غير يجي الصباح للقهوة يتمحن مع هذاك الكاس يجي جون يخرج شايب اففففففففف زادو علينا والله انا والله مانديها فيهم

في هاذي انت لي جبتيها darine
صحيتي على الرد

sonia27

آخر تعديل:
ههههههههههه سفيان هيه شت هديك القهوة يا سبحان الله تاع هديك اني جاي نتوقب مش بيا القهوة اي كون شتا او جابو معاهم بناك من الدار سيبالابان يدخل للقهوة ويروحو يتوقبو وصاي

لاه بناك مطارح خير هكذا تكمل و نتهناو

صحيتي مريومة

sonia27

ههههههههههههه

والله صح
اي باينة لحكاية
مي بخصو برواحهم صح صح
وراك عارفة لحكايات ...

مزية قوتلي على هاذ لبلاصة باه كون نروح

لباتنة مانعقبش عليها خطراكش رانا للللللخر

تاعنا لي فينا يكفينا ولا زاد علينا يدينا كيما

يقولو

صحيت خويا ماكنش

sonia27

الله يحفظك شريكتي والله موضوع هااايل هااايل فرغتي قلبك وهنيتي خاطري

هاذا الحال والله ولينا نتخبلو في المشيه كي نفوتو على الشعب اللي مايحشمش
صحيتي ختي تستاهلي تقييم ... يحفظك

خايفة غير لا نطيحو بعيد الشر

sonia27

السلام عليك

تحياتي و احتراماتي اليك و عليك الأخت صونيا
كي العاة ديما ناشطة و شاطرة يما النق البناء و الأفكار لي ما تتخيلش معمرة بالصراحة التامة
شكرا لك علي الفكرة
بارك الله فيك و عليك
لكــــــــن...................
الرجالة مشي كيف كيف ولا يتشابهوا كل واحد و فكرتوا علي القهوة كاين لي ايرها لصلاحوا و تنحي عليه
وكاين لي دايرها باش يهرب من الواقع المر و المشاكل و قلة المرافق و المنتزهات و خاصة العائلية
و كاين لكثرة الوقت الميت و الضائع وقلة مصروف الجيب وين يروح
الله غالب
والله أعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
:re_gards::re_gards::re_gards::re_gards:
:re_gards::re_gards:

ما قلناش العكس بصح شوي

images

على الرد الجميل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة