مـــــــــــــــرمضن شا نديرلو؟؟؟؟؟؟

كفاش قدرتي تصبري لوكان انا مايفهمنيش من اول كلمة نبدل الحانوت

والمغوارين ماشي غير عندك انتي هههههههه حتى احنا عندنا مغوار اللي هو خويا الآذان مايفوتش عليه خلاص

يعرف غير يشرين القازوز وقلب اللوز برك

ههههههههههه
معليش ربي عطاك وسع البال
تقبلي مروري

ههههههههههههه والله كون جيت في بلاستك راني جبت بيه المغرب اوموا نضحك شوية لي بقى على دار زادلك همو بهدرتو
سـuـر بديتي تفوري كترتها لولاد لي يتكل عليهم والله تقعدو بلا فطور مكانش لي داير حساب للقضيان يهمهم غير يعمرو كرشهم حنا عندنا مغوار صغير من رقاد ماينوضش

هههههههههه
ماعليش عداك راكي صبرتي
وفوتيله

ندبر عليك ديري كيما انا قولهم اللي يحب يفطر فطور باهي يروح يقضي و ريحي روحك

ههههههههههههههه
يا اسماء وحدك

ههههههههههه والله مت بالضحك عليك لالا ف الصح ماشي عليك عليه هو ربي يكون معاك المرة الجاية ولا بدلتي رايك ورحتي هههههه

كفاش قدرتي تصبري لوكان انا مايفهمنيش من اول كلمة نبدل الحانوت

والمغوارين ماشي غير عندك انتي هههههههه حتى احنا عندنا مغوار اللي هو خويا الآذان مايفوتش عليه خلاص

يعرف غير يشرين القازوز وقلب اللوز برك
والله ياهموسة ختي أنا كنت مزروبة وزيد الحانوت هذاك ماهوش فوسط المرشي راهو فالباب برك على هذي رحت عندو نكره ندخل وسط المرشي وآكي عارفة في رمضان يكون معمر ومخلط
ههههه والله أنا نمووت عليهم غير كي يجيبو قلب اللوز الغش كامل يروح ويعرفوني نحبو على هذي كل يوم يرشيوني بيه وانا نقبل الرشوة:closedeyes:
شكرا همووووسة ختي وصحا فطوركم

ههههههههههه

معليش ربي عطاك وسع البال

تقبلي مروري
مرورك هايل ختي شكرا ليك
والله واش رايحة ديري لازم توسعي بالك راك فوسط المرشي هههههه
صحا فطوركم ختي

ههههههههههههه والله كون جيت في بلاستك راني جبت بيه المغرب اوموا نضحك شوية لي بقى على دار زادلك همو بهدرتو

سـuـر بديتي تفوري كترتها لولاد لي يتكل عليهم والله تقعدو بلا فطور مكانش لي داير حساب للقضيان يهمهم غير يعمرو كرشهم حنا عندنا مغوار صغير من رقاد ماينوضش
والله غير هبلني صح انا شكيت في روحي قلت بالاك عدت مانعرفش نهدر:closedeyes:
شتي على كروشهم يخلو عروشهم
مي المشكل والله ماهم موالفين يديروها وزيد ماما ماتقولهم والو وإيمان تاني يخليوني غير أنا نغلي نغلي ومبعد نسكت يسكتوني بقلب اللوز ههههه
شكرا أموووووووووووونة ربي يخليك وصحا فطوركم

ندبر عليك ديري كيما انا قولهم اللي يحب يفطر فطور باهي يروح يقضي و ريحي روحك
آواه أنا صايي تلعبتلي مرة برك
درك خلاص شهمت المرشي وانا في رمضان منتلاقاوش
شكرا حنان ختي وصحا فطوركم

ههههههههههههههه
يا اسماء وحدك
هههههههه دارين سخفتيني بالمايدة هذيك اللي فتوقيعك اليوم نسهر عندكم هههههه

ههههههههههه والله مت بالضحك عليك لالا ف الصح ماشي عليك عليه هو ربي يكون معاك المرة الجاية ولا بدلتي رايك ورحتي هههههه
لا مانبدلش رايي منا على 13 نيوم يعني حتى يخلص رمضان ويرحمها ربي هههههههه
شكرا ختي نبع الحنان صحا فطوركم

والله غير تحيري مع هاذو الولاد اللي يديرو السكر راكي كيما حالة عايلتنا البنات يروحو يشرو ويطيبو ويغسلو وهوما ينوضو للفطور وفوقها التعواج والانتقادات اللاذعة واش تحبي نقلك اختي ربي يهديهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة