اضحك مع ميسى بومب ( الحلقة الاخيرة )Blague + اهداء بسيط

صباح الخير أسامة
نشكرك مرة خلاف على الموضوع
ونتمنى تكون تحسنت شوي
أسامة حبيت نسقسيك على العضو موح لوساج وين راهو نحتاجو؟
وهو مايدخلش

صباح النور اختى
انا و الله çava و الحمد لله خير من بارح ، و هذا بفضل ربى سبحانو و بفضل الدعاوى تاعكم
بالنسبة لخويا محمد انا تانى عندى بزاف ما شفتوش حتى النيمرو تاعو كان عندى و كى تحرقتلى لابيس عاودتها راحلى من الريبارتوار
دوك نشوف كيفاش نتصل بيه و نخبرو لى انتى تحتاجيه

صبااح الخير خويا أسامة

نتمنى تكون ارتحت من لاgريp ... صبحت لباس ؟؟؟
وهذا وين فطنت لخاصية الرسائل ولا واش ؟؟؟:scared:
آو راهي من البارح على الستة ونص نحاوها :tears:

صباح النور
الله يبارك و علابالك حتى الوقت قدقد لى راحت فى الرسائل الخاصة :scared:
المهم انا و الله لاباس و الحمد لله
يسال عليك الخير

مرسي عليك أسامة كي جبدت لو نوم تاعي ، ههه

بارك الله فيك
كل الحلقات تاعك فاتو علينا روعة
بارك الله فيك على المجهودات
و ماننساوكش بربي ... يعطيك الصحة

و فيك تبارك الله شريكى
هذا واجبى و انت اسمك راه ينور فى كل بلاصة
صحا فطورك و صحا رمضان و كل عام و انت بخير و عافية
نتلاقاو ان شاء الله فى مواضيع أخرى
تقبل منى اجمل تحية
سلام

صباح لخير عليكم
الله يشافيك خويا اسامة
وراني ضيعت حلقات بصح الله غالب والله مابيد
كان خاسرلي لميكرو
نشوف لفيديو ونرجعلك

صباح النور اختى الفحلة
معليش ما كانش مشكل
هاو لى ميكرو تاعنا كل راح يهبلو ما نعرف واش بيهم
المهم مرسى عليك لى مريتى علينا

حلقة تاع صح فوووووووووووووووور
يعطيك الصحة والله غير جبتها
ربي يعيشك ويشافيك ان شاء الله
وكل مواضيعك نتابعوها باسكو راك في كلشي فور
تشاو وشكرا رمضان جاي نشاء الله
وسمحلي على التاخير
مرسي على الاهداء

العفو أختى هذا واجبى
انا تانى نشكرك بزاف لى تبعتى معانا تقريب كل الحلقات
مرسى بوكو عليك
ان شاء الله نتلاقاو فى مواضيع اخرى
صحا رمضانك و كل عام و انتى بخير
تحياتى

:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

نبلغك أحر و أحلى و أجمل سلااااااااام ياا خويااااااا لعزيييييز اسااامة
و الله غير نكتبلك كلمااااااااتي هادوم و انا قلبي يتقطع بالحزن على فرااااقك كولاات هادي الحلقة الاخيرة تاع ميسي بومب
ما نعرف واش نقلك ما قدرتش نكون حتى لول الي يكتبلك رد خاطاك الكونترااا تاع الانترنيت خلاااااصت و غير اليوم درت كونتراا جديدة
فاتوووووني زوج ولا ثلاثة حلقات و هاداكا واش زااد غاضني :tears:
انا علياااا نقلك فيفاااااااااا اساااااااامة وليد عنااااااابة و راني والله غير تشرفت بمعريفتك :yahoo:
و حايب غير نشوفك و راني درك نحاول السمانة الجاية نجي حتى نهار لعنابة باه نشوف فيها خويا العنابي
كعاااااااااادتك في مواضيعك راك فوووووووووووور و انت فووووووووووووووور الله ابااارك
ما بقاااااليش واش نقلك اسمحلي كلمات الملييييييحة تاعي كااااامل راهي لييييييك وحدك ، نقلك راك قريب تخرج على العادة و انا ندعي ربي يحفظك و يسترك ان شاء الله
الله يخلييييييييييك خوياااااااا و تقبل مروري المتواضع نتمنى تكووووووون معانا حتى برد بسيييييط مش شرط موضوع
بالتوفييييييييييييييييييييييييق من عند ربي سبحاااااااانو ان شاء الله و كشماااااا تحتااااج مني راني هناا نلبي على عيني و راسي ان شاء الله ادا قدرني ربي:wink:

merci oussama rak megripi kifi
merci 3la el ihdae messi nta dima fooor
wtabka dima fooor ga3 haka mansitch hota goltha goltha
merci chriki rabi ykhalik lina mais rani za3fana menek chwia
khamame ta3ref 3leh
lah ychafik chriki​

:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:​

نبلغك أحر و أحلى و أجمل سلااااااااام ياا خويااااااا لعزيييييز اسااامة
و الله غير نكتبلك كلمااااااااتي هادوم و انا قلبي يتقطع بالحزن على فرااااقك كولاات هادي الحلقة الاخيرة تاع ميسي بومب
ما نعرف واش نقلك ما قدرتش نكون حتى لول الي يكتبلك رد خاطاك الكونترااا تاع الانترنيت خلاااااصت و غير اليوم درت كونتراا جديدة
فاتوووووني زوج ولا ثلاثة حلقات و هاداكا واش زااد غاضني :tears:
انا علياااا نقلك فيفاااااااااا اساااااااامة وليد عنااااااابة و راني والله غير تشرفت بمعريفتك :yahoo:
و حايب غير نشوفك و راني درك نحاول السمانة الجاية نجي حتى نهار لعنابة باه نشوف فيها خويا العنابي
كعاااااااااادتك في مواضيعك راك فوووووووووووور و انت فووووووووووووووور الله ابااارك
ما بقاااااليش واش نقلك اسمحلي كلمات الملييييييحة تاعي كااااامل راهي لييييييك وحدك ، نقلك راك قريب تخرج على العادة و انا ندعي ربي يحفظك و يسترك ان شاء الله
الله يخلييييييييييك خوياااااااا و تقبل مروري المتواضع نتمنى تكووووووون معانا حتى برد بسيييييط مش شرط موضوع
بالتوفييييييييييييييييييييييييق من عند ربي سبحاااااااانو ان شاء الله و كشماااااا تحتااااج مني راني هناا نلبي على عيني و راسي ان شاء الله ادا قدرني ربي:wink:

و عليك اجمل تحية و احر سلام و أحلى كلام ليك انت خويا أكرم و نعمه الاخوة بحق و حقيق نقولها و انا كلى فخر .
صراحة خويا ما خليتلى ما نقول ما خليتلى ما نخمم ما خليتلى عقل ما خليتلى والو ، و الله العظيم انت تانى يعجز السان عن وصفك .
أنت خويا و شريكى و صاحبى لى نعول عليه و نزيد صح .
ربى يعيشك انا تانى زعافن و فرحان قى النفس الوقت
زعفان لى خلاصو الحلقات و انا والفت بيكم و فى نفس الوقت فرحان لى سمعت بيك جاي العنابة
يا خويا مرحبا بيك ، تجى عندى نضيفك و نقوم معاك بواجب الضيافة على أكمل وجه و نفوتو فيها وقت و قعدة فوووور غير ارواح برك رانى هنا .

يا خويا واش راح نزيد نقولك حتى الهدرة راحتلى
نقولك ربى يبارك فيك و يحفضك و يعطيك ما تتمنى و ان شاء الله نتلاقاو فى ساعة الخير
فى لامان تهلا فى روحك و صحا فطورك و صحا رمضانك انت و كل العائلة الكريمة و نشوفك على خير شريكى
سلام

merci oussama rak megripi kifi

merci 3la el ihdae messi nta dima fooor
wtabka dima fooor ga3 haka mansitch hota goltha goltha
merci chriki rabi ykhalik lina mais rani za3fana menek chwia
khamame ta3ref 3leh

lah ychafik chriki​

ربى يجيبلك الشفا حوتة
و الاهداء هذاك اقل حاجة نقدمها للناس لعزاز على قلبى .
لمزية لى سمعتى اسمك فى الاهداء ، الله غالب صوتى يخلع و يزعف رانى قلتلك مريض الله غالب

بصح نسيت ما سقسيتكش علاش زعفانة منى ، غير الخير و الله عييت نعرف و نفهم ما قدرتش نعرف ؟

بالسيــفـ باهـ قدرتـ نشوفها معنديشـ الزهر :busted_red:
:: المهمـ ندخلـ فيـ المفيد ::
ربيـ يشفيكـ و يحفظكـ
حلقة منـ لكبار كيـ العادة
الـفـ شكر ليكـ نحيتـ علينا الغمة معـ رمضانـ
يعطيكـ الصحة و حلقاتكـ جاميـ ننساوهمـ
+ صح فطوركـ

بالسيــفـ باهـ قدرتـ نشوفها معنديشـ الزهر :busted_red:

:: المهمـ ندخلـ فيـ المفيد ::
ربيـ يشفيكـ و يحفظكـ
حلقة منـ لكبار كيـ العادة
الـفـ شكر ليكـ نحيتـ علينا الغمة معـ رمضانـ
يعطيكـ الصحة و حلقاتكـ جاميـ ننساوهمـ
+ صح فطوركـ

يشفيك يعيشك ميميشة الفحلة
مرسى عليك لى نورتينا انتى تانى فى معظم الحلقات
تحياتى ليك
و نشوفك فى مواضيع اخرى ان شاء الله
تحياتى ليك و صحا فطورك و صحا رمضانك اختى
سلام

ربي يجيبلك الشفاء اوسو

حطيتك نسيتيني قريب نبكي
قلت مكتبش اسمي و مبعد لقيتوا في النص
مبعد فرحت ههههه

ربي يجيبلك الشفاء اوسو

يشفيك يعيشك اختى Mrc

حطيتك نسيتيني قريب نبكي
قلت مكتبش اسمي و مبعد لقيتوا في النص
مبعد فرحت ههههه

ههههه لالا كيفاش ننسى سيرتو جيرانى لنانبة بعد لازمنى نتهلا فيهم

صح فطورك اثامة واش راك
ميغسي على الموضوع الفور
تحياتي
الشرطية مرت من هنا :music_whistling:
كون مالقيتش اسمي الحبس ديراكت

آخر تعديل بواسطة المشرف:
يشفيك يعيشك اختى Mrc

ههههه لالا كيفاش ننسى سيرتو جيرانى لعنانبة بعد لازمنى نتهلا فيهم

راك متهلي فينا يا خو
راك مليح كمل هك :thumb_up2:

fi el lawele rabi ejibe el chfa inchalahe w dire balake 3la sa7take psk el sa7a hiya e3dowate molaha ida ra7ete el sa7a mab9a walou 3and el 3abd mais yake marde el 5ire sur gribe ??sa7e
w merci beaucoup pour ce video eli 9ribe chabe rassi bahe kamaltou w lahe ya 5oya rake artist mene el kbare el lahe ebarake w rake tosle7e chi montage ta3e les films w c'est pour rani e9ribe entourni film hhhhh w rani 3ardatake bahe etji edire el montage edyalou hhhhhhh rani etmas5are park hhh rani ray7a ne7ki m3a modire el yatima bahe echouflake chi 5edma fi tv psk rake for rabi ya7afdake w rake mobde3e mene el kbare mais 3abali bli makeche 7atfarade fi el lama w ellama e3ziza w ghalya 3like bezafe w c'est pour nens7ake to93ede ehna w ki tetrafahe el lama edirlake chahriya beldolar w domage ki hada howa le dernier video el moheme bon chanse fi les autre mawadi3e w inchalahe el jaye a7la ya rabe w sa7a es7orake

سلام ليكم يا

بونب

حلقة مليحةبصح دوماج التالية

حبيت تديرلنا حلقة علي الريال كي ربحت البرصا ولا بيكي يبكي كي المرا هههههههههه

ربي يحفضك شريكي

تحياتي ...........

يا صاحبي انا قاعد نسمع النكت ومن بعد شفت صوت جديد قلت هذا وين راني سامعه ؟؟؟

هههههههه قلت هذا اسامة البونبا هههههه حتي نطقتها انت يا البونب

يصح اسمع انا منقولكش بونب

انا نعرف بلي انت ظاهرة يا صاحبي phenomene والله غير فووووووور يا اسامة وتبقي دائما في قلوبنا فوووووور بصح رني وراك والزمن طويل باه تولي تشجع الريال انت والبرصا مشرف تاع الترحيب راني نقولكم بربي ان شاء الله

ههههههههههه

يحفضك حبيبي ويخليك ليا

تحياتي

شكرا على كل الحلقات والله غير زهيتنا ربي يحفظك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة