اضحك مع ميسى بومب ( الحلقة الاخيرة )Blague + اهداء بسيط

ربى يجيبلك الشفا حوتة

و الاهداء هذاك اقل حاجة نقدمها للناس لعزاز على قلبى .
لمزية لى سمعتى اسمك فى الاهداء ، الله غالب صوتى يخلع و يزعف رانى قلتلك مريض الله غالب

بصح نسيت ما سقسيتكش علاش زعفانة منى ، غير الخير و الله عييت نعرف و نفهم ما قدرتش نعرف ؟
merci oussama na3arfek beli matensaniche jamais
aya doka 3refte 3leh za3fana menek
:heh::heh::heh::heh:​

شكرااا خويا على المجهود تاعك و على كل الحلقات...بارك الله فيك ..و حقااا نتاسف كي هاذي الحلقة الاخيرة.
ربي يحفظك خويا و دام التالق.

صح صيامكم وصح رمصانكم وصح فطوركم شكرا

صح فطورك اثامة واش راك
ميغسي على الموضوع الفور
تحياتي
الشرطية مرت من هنا :music_whistling:
كون مالقيتش اسمي الحبس ديراكت

مش معقول :scared:
عيشة :scared:
وين راها العضوية تاعك :scared:
واش كاين هذا واش صرا ؟
علاش راكى بعضوية جديدة ؟

fi el lawele rabi ejibe el chfa inchalahe w dire balake 3la sa7take psk el sa7a hiya e3dowate molaha ida ra7ete el sa7a mab9a walou 3and el 3abd mais yake marde el 5ire sur gribe ??sa7e
w merci beaucoup pour ce video eli 9ribe chabe rassi bahe kamaltou w lahe ya 5oya rake artist mene el kbare el lahe ebarake w rake tosle7e chi montage ta3e les films w c'est pour rani e9ribe entourni film hhhhh w rani 3ardatake bahe etji edire el montage edyalou hhhhhhh rani etmas5are park hhh rani ray7a ne7ki m3a modire el yatima bahe echouflake chi 5edma fi tv psk rake for rabi ya7afdake w rake mobde3e mene el kbare mais 3abali bli makeche 7atfarade fi el lama w ellama e3ziza w ghalya 3like bezafe w c'est pour nens7ake to93ede ehna w ki tetrafahe el lama edirlake chahriya beldolar w domage ki hada howa le dernier video el moheme bon chanse fi les autre mawadi3e w inchalahe el jaye a7la ya rabe w sa7a es7orake

آوووه مرسى عليك اختى الفحلة
ما خليتى و ما بقيتى راكى قلتى كلش يعطيك الصحة و ربى يحفضك و ينورك و يعطيك ما تتمناي
مرسى بوكو بوكو ، و بالنسبة للاخراج و التلفزيون رانى نقارع فى رجل أعمال كبير باش يفتحلنا قناة تاع اللمة و نحطك انتى معايا فى الانتاج و أنا المخرج و الادوار لاخرين نفرقوهم على الاعضاء لى كانو معانا هنا ههههههه ، رانى سمعت بيك انتى تانى تمتلى بارعة فى الانتاج
مالا بلاصتك فى اللمة Tv راها محفوضة غير تفتح برك انتى لولة هههه

مرسى عليك اختى يعطيك الصحة لى نورتينا و شرفتينا
تحياتى ليك و نشوفك فى مواضيع اخرين ان شاء الله
سلام

سلام ليكم يا

بونب

و عليكم السلام خويا يونس

حلقة مليحةبصح دوماج التالية

الله غالب شريكى لكل بداية نهاية :tears:

حبيت تديرلنا حلقة علي الريال كي ربحت البرصا ولا بيكي يبكي كي المرا هههههههههه

ههههه و راس جدى بوعيشة غير نديرهالك فى منتدى الدورى الاسبانى
بصح ندير تاع كريستيانو قاعد يبكى ، على خاطر بيكى ما خسر و لا كلاسيكو معاكم راه ربحهم كل هههه

ربي يحفضك شريكي

تحياتي ...........

الله يسلمك حبيبى مرسى عليك
--------------------

السلام عليكم

اسمع يا البونبا :busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:

كريستيانو وبيكي فرق كبير واش بيك ؟؟

اسمع كون متوليش تقول تحيا الريال في الاعوام الجاية منتسماش انا يونس

انت والشرف برصا وجماعة الخير كيما روماريو ومحمد 2007

راني من بعد نتنتظر الفدييو تااعك ان شءا للاله

تحياتي ............

يا صاحبي انا قاعد نسمع النكت ومن بعد شفت صوت جديد قلت هذا وين راني سامعه ؟؟؟

هههه زعما ما قلتششكون السكران هذا ؟
و لا ما هذا الصوت المزعج ؟

هههههههه قلت هذا اسامة البونبا هههههه حتي نطقتها انت يا البونب

هههه عندك حدس و اي حدس :yahoo:

يصح اسمع انا منقولكش بونب

انا نعرف بلي انت ظاهرة يا صاحبي phenomene والله غير فووووووور يا اسامة وتبقي دائما في قلوبنا فوووووور

ربى يحفضك شريكى الله ينورك بصح راكى قريب تقتلنى بكلامك الكبير هذا ، يا خويا قول رانى عضو نشط برك هاو بزاف عليا هادوك لى قلتهم كاملين

بصح رني وراك والزمن طويل باه تولي تشجع الريال انت والبرصا مشرف تاع الترحيب راني نقولكم بربي ان شاء الله

ههههههههههه

ههههه تقول عليك قلتلى لازم تشجع مصر
هههه مش متفائل شريكى واشخصنى مع الفريق الاول فى العالم
الله غالب راها تمشيلى فى الدم
شوف حتى خطى توجور تلقاه أزرق و أحمر

يحفضك حبيبي ويخليك ليا

تحياتي

تعيش خويا الغالى ربى يحفضك
شكغن جزيلا
باك الله فيك
تحياتى و صحا رمضانك
---------------------

شكرا على كل الحلقات والله غير زهيتنا ربي يحفظك

مرسى اختى الله يسلمك مرسى بوكو
و يعطيك الصحة لى طليتى علينا
صحا رمضانك و كل عام و انتى بخير
سلام

merci oussama na3arfek beli matensaniche jamais

aya doka 3refte 3leh za3fana menek

:heh::heh::heh::heh:​

بلا مزية اختى حاجة باينة ما ننساش الناس لعزاز على قلبى
و خلاص رانى عرفت علاش راكى زعفانة ، معليش دوك نريـgـلى الحالة
مرسى عليك

يعطيك الصحة ويعطيك العافية وربى يشفيك اولا
واش نقلك راك زهيتينا وخليتى اللمة عندها روح نشاء الله ماطولش علينا بر ك
نشكرك ياسر لانك منستنيش فى اهداءك
الحلقة اللخرة كانت مليحة بصح انا منحملش الوداع
لالا محقكش تودعنا ديما نستناو فى جديدك
ودايما متالق فى حياتك انشاء الله
وصحى فطورك ولكل العائلة

شكرااا خويا على المجهود تاعك و على كل الحلقات...بارك الله فيك ..و حقااا نتاسف كي هاذي الحلقة الاخيرة.

ربي يحفظك خويا و دام التالق.

مرسى اختى الله يحفضك
الله غالب لى جات هاذى الحلقة الاخيرة
و كيما يقولك لكل بداية نهاية
ان شاء الله نتلاقاو فى مواضيع اخرى
تحياتى أختى الغالية و صحا رمضانك
سلام

يعطيك الصحة ويعطيك العافية وربى يشفيك اولا

يشفيك يعيشك اختى ربى يحفضك شكرا .

واش نقلك راك زهيتينا وخليتى اللمة عندها روح نشاء الله ماطولش علينا بر ك

هاذ واجبى اختى و أنا نفرح كى نشوفكم زاهيين و فرحانين و ان شاء الله نتلاقاو فى مواضيع أخرين
نشكرك ياسر لانك منستنيش فى اهداءك

حاجة باينة ما ننساش جارتى و بلا مزية منى

الحلقة اللخرة كانت مليحة بصح انا منحملش الوداع
لالا محقكش تودعنا ديما نستناو فى جديدك

هههه خلاص دوك نبدلوها ما نقولوش الوداع
نقولو الى اللقاء فى المواعيد القادمة

ودايما متالق فى حياتك انشاء الله
وصحى فطورك ولكل العائلة

و انتى زاده صحا فطورك اختى
و مرسىعليك بزاف بزاف لى دايما تشرفينا و تنورينا
تحياتى ليك و نشوفك على خير و عافية
سلام
-------------------------

merci bcp rebi ydjeblek chfa

آوووه مرسى عليك اختى الفحلة

ما خليتى و ما بقيتى راكى قلتى كلش يعطيك الصحة و ربى يحفضك و ينورك و يعطيك ما تتمناي
مرسى بوكو بوكو ، و بالنسبة للاخراج و التلفزيون رانى نقارع فى رجل أعمال كبير باش يفتحلنا قناة تاع اللمة و نحطك انتى معايا فى الانتاج و أنا المخرج و الادوار لاخرين نفرقوهم على الاعضاء لى كانو معانا هنا ههههههه ، رانى سمعت بيك انتى تانى تمتلى بارعة فى الانتاج
مالا بلاصتك فى اللمة Tv راها محفوضة غير تفتح برك انتى لولة هههه

مرسى عليك اختى يعطيك الصحة لى نورتينا و شرفتينا
تحياتى ليك و نشوفك فى مواضيع اخرين ان شاء الله
سلام

مارسي خويا اوكي رانا اتفاهمنا خليلي بلاصتي في tv ماعليش كامشا role اصغير برك كا ندمعش بزااف هههههههههههه مي يا سبحانا الله اسم على مسمى اسم العضوية بومب و مواضيعك بومبا في حد ذاتها خويا رانا نسناو في المواديع لوخرين اديالك باه اتفوجنا على خاطرنا اوكي ايه و تاني وجدلي الحلقة تاع الحجاب باه تبعتهالي في السكايب اوكي عبالي بلي راني نرحي بزاف في الهدرة هههههه ايه انسقسيك واش زل عليك شوية المرد و لا مازلك ؟؟؟ باه انجو انطلو عليك مي خايفة ادا انجو و انتا اتحاوزنا من الباب ههههه ايا باي و صحا افطورك

مارسي خويا اوكي رانا اتفاهمنا خليلي بلاصتي في tv ماعليش كامشا role اصغير برك كا ندمعش بزااف هههههههههههه مي يا سبحانا الله اسم على مسمى اسم العضوية بومب و مواضيعك بومبا في حد ذاتها خويا رانا نسناو في المواديع لوخرين اديالك باه اتفوجنا على خاطرنا اوكي ايه و تاني وجدلي الحلقة تاع الحجاب باه تبعتهالي في السكايب اوكي عبالي بلي راني نرحي بزاف في الهدرة هههههه ايه انسقسيك واش زل عليك شوية المرد و لا مازلك ؟؟؟ باه انجو انطلو عليك مي خايفة ادا انجو و انتا اتحاوزنا من الباب ههههه ايا باي و صحا افطورك

ههههه يا موصيبة قتلتينى بالضحك ههههه ، مرسى عليك اختى و انتى زاده صحا فطورك ، بالنسبة للمرض الحمد لله راه خف شوية بفضل ربى و بفضل دعاويكم المستجابة بارك الله فيك و يسال عليك الخير و رانى نستنى فيكم تجونى تطلو عليا و تزورونى و ارواحو برك ما تخافوش لا نحاوزكم ، خافو لا يحاوزكم دونغا ( حاشاكم عندى كلب بيتبول مسميه دونغا هههه ) هو لى يحاوزكم ههههه .
و بالنسبة للحلقات رانى قتلك السكايب راه عندكم و انا معظم الوقت تلقاونى فى الليل اذا حبيتو تدوهم الحلقات رانى تم فى السكايب

مرسى عليك اختى تحيتى ليك و نشوفك كيما قلتى انتى فى مواضيع أخرى ان شاء الله
سلام

merci bcp rebi ydjeblek chfa

العفو أختى صبرينة
مرسى عليك انتى تانى على المرور العطر
تحياتى ليك
صحا رمضانك و نشوفك على خير
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة