واش رايكم يا البنات؟؟؟..........واش رايكم يا الولاد ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
التربية تلعب دور كبير وخصوصا للطفلة عارفة روحها خارجة تحترم نفسها شوي وتقدر روحها

البنات::heh:

واش رايكم في الولاد لي دايما حاكمين الحيوط

ويرميو في الكلام والهداير على بنات الناس:busted_red:

وممبعد تولي في مشاكل ربي يستر منها

اكره واحد عندي هو الطفل اللي يدل مكالي الحيط مناه يخاف يعود يريب ..وزيد يرمي في الهدرة اللبنات منعرف وش طامع تشوف معاها ولا حاجة كيما هكا ...والله عيب على الطفلاللي يدير هكا وعيب على الطفلة اللي مدايرة نص حجاب و طالية روحها وماتحبش يهدرو معاها.بصح يا خويا ضرك راها طفلة ما تمنع لاشة تكون بنت ناس

الله غالب مجتمع مازال جاهل شوي..والحمد الله كاين ولاد الفاميلة اللي مايهزوش عينهم حتى.
ربي خليك على الموضوع

السلام عليكم اختي

واش نقولك هذه المظاهر كاينة بزااااااااااف
التربية تلعب دور كبير
شكرا لك
بارك الله فيك
و فيك بارك الله يعطيك الصحة خوي على المرور و كيم قلتي الأخلاق هي كلشيء صح فطورك...........

الله غالب حنا ماحبيناش هدي الظواهر و لكن الزمان الغدار حبها تجي

نقول من حقهم يدرو كل شيئ و هذه هي الحياة : مواقف و مآسي و محطات

شكراااا
ممكن أخي صح عندك الحق للزمن دور كبير في ما نحن عليه الآن.........
شكرا على المرور و صح فطورك......

بدلي العنوان اختي و قدمي لولاد عالبنات

وتكون فيها هدرة
خوي ماكان حتى مشكل في العنوان و كيم الولاد كيم البنات ماكانش فرق على العموم شكرا على المرور و صح فطورك............

السلام عليكم

و الله هذا موضوع شباب
و حبيت نقول البنت الي تعرف كيفاش تلبس و تمشي و تعرف كيفاش تهدر و تتعامل مع الناس كي تكون في الشارع
مضنيتش يقيسها كاش واحد
البنت الي تلبس مزير ودير ماكياج و خفيفة هي لي راها تقول للشباب راني واجدة لكلش
و انا جامي شفت واحد يتبلا في كاش وحدة سلفية و مربية
و ربي يهدينا كامل
آمين يا خوي وعندك الحق في كل واش قلتي ممكن تكون الغلطة الأكبر من البنات ...
يعطيك الصحة وصح فطورك.....

و علاه حطيتو لا فوت gاع على الطفلة و الحجاب؟؟؟؟ههههههه علاه لازم gاع نتحجبو باش واحد ما يهدر معانا ؟؟؟؟déja هادي ماكاش منها انا صحبتي دايرة حجاب و يديرونجيوها ....................معناتها ماكان ما دخل الحجاب الطفل هو لي لازم يحط عينيه فالارض ههههههه غض البصر يا خاوتي.............و كرهلي ربي الطفل الحيطيست لي ماعندو لا خدمة لا زدمة و يجي يكحل على بنات الناس....... لااااااالاااا و فوق هاد الشي كاين لي تصيبهوم مايشبهو لوالو و يجي يحوس على الزين عند البنات ههههههه

هههههههههههههه

صح فطورك

واش بيكي ميمي با

نتي صقصيتي البنات

و جاوبتيهم بالسؤال نتاع الولاد

يعني لوكان ماجاوش يندبو لرواحهم مانهدروش معاهم

هههههههههههههه

صراحة انا ماندير لاماكياج لاوالو ونمشي نورمال ماكاش هذاك الشطيح فالطريق والله العظيم يظالو يتبعو فيا والتربية تلعب دور كبيييييييييييييير سلاااااااااام

اول شيئ التربية تمنع كل هادا
تدا كانت الطفلة مربية على الحشمة :تعرف واش تلبس ’ كيفاش تمشي
و الــــــولد كي يكون مخلق ادا دارت ماكياج تاع جويل و الله ماينظر ليها (ما يعبرهاش ) كي ترمي فيها الخصر راك قيمتها
و مشكوووووووووووووووورة على هاد الموضوع (نقاش جاد ..) صح صحوركم و فطوركم نتاع غدا

انا مرة دارتلي بنت خالتي شوية مكياج فالعرس ناضلي الحب في وجهي هههه من هاذيك المرة كرهتو وكفاه نديرو برى
قولولي وعلاه رديتو كلش فالطفلة انا نخرج مع خويا ويقعدو يشوفو فيا ونحير كشما راني مدايرة انا من الشئ اللي راني نشوف فيه نقول بلي لولاد ثاني كثروهااااااااا

الله يحميهم الكل البنات والاولاد والشياب لانههم بصراحة ماعدوش ينطاقو اصبحوا ابشع من الشباب ولا ايه يا شباب قولوا الحق صح رمضانكم وفطوركم وسحوركم صالحة لمدة12 يوم ههههههههههههههههههههههه

البنات::heh:

واش رايكم في الولاد لي دايما حاكمين الحيوط .............وعععععععععععععععععععع :sneaky2:يخبثولي قلبي ياسر عليا ديمة نشوف فيهم مقابرين الحيوط :glare:حتى الواحد كره الزنقة :closedeyes:تفكري فيا هنا تاني ما تفكرينيش الرحمة على باباك هوما الهم في روحو

ويرميو في الكلام والهداير على بنات الناس:busted_red:
وهذه اللي تغيضني :tears:اكثر يعسو غير في فلانة جاية وفلتانة راحت وفلانة مشات مع كذا ..واش خدمتهم :no_1:
يشوفك تمشي مع خوك ما يرحموكش :mellow:اوووووووووووووووووفففففففف :heh:مانحكيش خير

وممبعد تولي في مشاكل ربي يستر منها :scared:
ايه توصل الهدرة الزايدة لخوك ولا باباك تدي فيها:surrender: بطة نتاع الذين كفرو
ومن الاخير نقلك كل واحد كيفاش تربى :fish:
:yahoo:التربية هي الصح:yahoo:
في كل بلاصة كاين ولاد حرام
وفي كل بلاصة كاين بنات حرام
واش نقلك ربي يهدي

ونقلك يعطيك الصحة على الموضوع:yahoo: مزيدا من التاق انشاء الله:yahoo:

آخر تعديل:
نقولك خويا حاجا
انا طفلة نحب نلبس قش مليح
مش عريان مليح وتاع الموضة
تقلي تسما عريان نقلك لا
كاين قش مليح مي مستور
بالنسبة الماكياج منستعملوش خلاه انا جامي ما طاحلي
مام في العراسات منحبش نعملو يمكن لاني نحب الطفلة تبان على زيها الطبيعي خير من البدايع
ومن جهة التربية تعمل دور كبير وربي يهدي

البنات:

واش رايكم في الولاد لي دايما حاكمين الحيوط

ويرميو في الكلام والهداير على بنات الناس

وممبعد تولي في مشاكل ربي يستر منها

؟؟؟؟؟؟؟

واش رايي ؟؟ربي يهديهم ميعرفوش صلاحهم بعد

صح فطورك
اخني هدي تربية الوالدين هي الي تحكم

انا نظن السبب الرئيسي هما الوالدين لازم عليهم يراقبو ولادهم و بناتهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة