واش رايكم يا البنات؟؟؟..........واش رايكم يا الولاد ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
و علاه حطيتو لا فوت gاع على الطفلة و الحجاب؟؟؟؟ههههههه علاه لازم gاع نتحجبو باش واحد ما يهدر معانا ؟؟؟؟déja هادي ماكاش منها انا صحبتي دايرة حجاب و يديرونجيوها ....................معناتها ماكان ما دخل الحجاب الطفل هو لي لازم يحط عينيه فالارض ههههههه غض البصر يا خاوتي.............و كرهلي ربي الطفل الحيطيست لي ماعندو لا خدمة لا زدمة و يجي يكحل على بنات الناس....... لااااااالاااا و فوق هاد الشي كاين لي تصيبهوم مايشبهو لوالو و يجي يحوس على الزين عند البنات ههههههه

نتحداك الا واحد يروح يتبلى وحدة متحجبة ولا سلفية كاين بصح حاجة قليلة والله غير كامل يقادروهم والحجاب ماشي حنا لي قلنا عليه الرسول عليه الصلاة والسلام وربي سبحانو لي هدرو عليه
وايه الطفلة لي دايرة مكياج ولابسة مزير هيا لي جيب لبلا لروحها ومن عندي تستاهل هي لي قاتلهم ارواحو ليا

ان افي رايي نستعرف بيهم الولاد لي شادين الحيط لوكان مش هوما كون راهي طاحت علينا

راهم يخدمو في خدمتهم وتخلصهم وزارة الراحة و التشميس

حــنــا كــي نـــهــدرو مــا يصــرا والـــو

psk نعــرفو كــيفاه نــهدرو
مــي نـــتـــومــا اد هــدرتـــو
تـــولــي الحــكــاية فــي لحــباس و دي فــوا تــلحــق للمـــوتـــ
(راكــي نـــتيــا كــاتــباتــيــها)

وصــل مــيــساج ..؟؟ :wink:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني في رايك ما فيها والو يا خوي ؟؟؟؟؟على العموم يعطيك الصحة وشكرا على المرور..

الخطأ الاول من الطفلة

لخطر كان الطفلة دير الحجاب الشرعي
قوليلي برك شكون اللي يراعي فيها ؟؟؟؟؟؟
مكانش ....
بصح ضركا اللي تخرج تلقاها مدايرا 5 كيلو ماكياج
و 3 ماستيك ...

ربي يهدي برك
و الله في هدي عندك الحق ساعة على ساعة البنات هوم لي يجيبو البلاء على رواحهم...
يعطيك الصحة وصح فطورك........

اختي نقلك حاجة المتربي من عند ربي مي السبب في هذا هو البنات لوكان جات طفلة متحجبة و تلبس لباس محترم و متحطش الماكياج و تبين روحها مايحكيش معاها الطفل ثانيا الطفل الي يتوشي الطفلة ي الشارع ماهوش طفل لانو كون جات اختو هو يحب واحد يتوشيها سينورمال مايحبش و ربي يهدي.شكرااا
نعم خوي صح كاينين بنات ربي يستر منهم في اللبسة والحطة مي مهما كان الولاد اذا كانو البنات بالنسبة ليهم ولا الشرف تاعهم أرخس حاجة لازم الولاد يقدرو على الأقل أنهم مسلمين وربي يهدي ...............
شكرا على المرور أخي وصح فطورك........

الله غالب الوالدين ما يلعبوش دورهم على اتم وجه
عندك الحق ختي ربي يهدي ما خلق واذا كانت الأم نادبة لروحها بالحطة والماكياج و الأب يعاكس في بنات قد حفادو واش نستناو من الأولاد ؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك و صح فطورك........

اختـــــــــي يعطيــــــــك الصحــــــة هـــــــــذاا راجـــــــــع لأصــــــــــل الطفــــــــلة وأصـــــــل الرااجــــل
أكييييييد ختي و يعطيك الصحة و صح فطورك......

انا نقول الله يهدينا ان مين تفوت عليا بنت نشوف برك منهدرش
هههههههههه

هذه على حساب تربية الوالدين

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الحالة هذي تعود الى التربية
بيانسير ختي حاجة باينة يعطيك الصحة وصح فطورك......

الله غالب هدي هيا الجزائر حابتنا نكون هاكا
ممكن خوي مي حنا لي حبينا بلادنا تكون هكا........
شكرا على المرور و صح فطورك........

الخطأ الاكبر من الطفلة هي واش دارت في روحها

اما الحيطيست الله يهديهم.

آمين ختي ولوكان الطفلة ما وصلتش روحها ما يصرالها والو ...........يعطيك الصحة و صح فطورك......

مرســـــــــــــــــــــــــــــــــــــي ع الموضوووووووع

صاي راهم قالو كلشي مخلاوناا والو
ههههههه

لا شوفي ختي في بالي انا شخصيا هاد ظاهرة عندها شحال من سبب منقولوش شيرة على خاطر كاين لي دايرة حجاب وقاع وتسمع هدرة واش ذنبها ادا كانت شابة زينة صنعتها هكدا والديها رباوها وقاع تاني يحرمو عليها متروحش تقرا ولا ؟
وكاين مش متحجبة بصح شابة والديها رباوها وتلبس كسوة محتشمة شيا مش دايرة حجاب ومديرش مكياج جمال طبيعي وحاكمة روحها وتسمع هدرة في طريق هنا واش ذنبها ؟
اما شير لي تخرج لابسة لصفرو لخضر ودايرة في وجها لوحة بيكاسو وشعر طالقته كي كانيش مرفوع عليها قلم منحكوش عليها بين قوسين هاديك
وشير ادا كان شباب مغاديش يحكي مع شيرة في طريق الا ادا كانت هي تان شابة ويحكي معاها بادب وميديرش مشاكل وتقوله قيلني ويروح بلا بروبلام
بصح شير لي ماشي شباب وزاد يحوس على زين هداك خوف منو
ههههههههههه في بالي انا هكا وانتوما تعرفو

شكرا خيتو ربي يخليك حفظك يا زين
يعطيك الصحة ختي الزينة و ربي يعيشك مي أنا نشوف بلي راهيالطفلة لي ساترة روحها حتى ولو كانت جميلة وزينة ماش راح يتعرضلها حتى واحد .........
صح فطورك ختي ويعطيك الصحة على مرورك الرائع....

je trouve ça manque de politésse et merci
شكرا على المرور ختي ويعطيك الصحة وهذا كامل من الوالدين لي مارباوش ولادهم بيان...صح فطورك.....

ههههههه ليجان دارو الفوت كاملة في لبنات

وانتوما علاه ماتغضوش البصر ؟؟​

الصح الصح
لاحنا مخلفي لا هوما مخلفين​

سلاموو​
يعطيك الصحة ختي والغلطة من الولاد والبنات واحد ماو بريء.........صح فطورك..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة