تفضلو يا البنات تعلمو كيفاش تنتقمو من الذراري بعد رمضان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا الحمد لله معنديش أختي
لا صغيرة ولا كبيرة:yahoo:
و:glare:كون جات كاينة وحدة
نقولها اذا حابة تسويسيدي برك :busted_red:
جربي وحدة من ذو:sneaky2:

صح فطورك

وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ما تمسكش الا اذا كنت قستها:busted_red:

ااااااووووووووو ربي يخليكي أختي على النصائح كاين لي نعرفهم وكاين لي جدد عليا مي هادي تاع
*اذا كان خوك عارض صحابو زيدي شوية ملح في الطاجين ههههههههههههههههههههههههههه
تحبي يعملو بيا مقالب اااااااه هادي لا مانعملهاش

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى انا ما درتهاش والله يغيضوني نحشمهم قدام صحابهم:tears:

ايا مالا تفاهمنا اوكي شريكتي
ايو:yahoo: رانا شركاء تفاهمنا على سنة الله ورسوله
اوها :yahoo:وحلينا مجموعة جديدة اوها:yahoo: نخلو الاولاد يمشو على الحديدة اوها:yahoo:

2- اذا كنتي مارة وشفتي جان يضحك في وجهك اخزري في سباطو مليح واضحكي نقلكم علاش الولاد يجو معقدين من جيهة صبابيطهم هههههههههههههه وانتي كيما هاك راكي درتيلهم العلة
عجبتني هاي فوووووووووووووور بإذن الله ندير بيها
ههههههههههههههههههههههههه​

من نيتك انتي؟
حابة توخذي لبنات لمساكن وتتشوه وجوههم لوووول
او جزايرين لولاد هادو توقعي كلش :surrender:

يسلموووو عزيزتي افكار جريئة للجريئات فقط لووول :yahoo:

نقولك حنونة صحا سحورك
هيا قولولي شريتو اللبسة
ولا مازال :glare:يا لطيف جيت نسقسي دخت
ايكيت سامبل 140 الف وحاجة مليحة300 ياتلف وعععععععععععععععع سروال من140 الف غير مانهدروش عليه بالغين 100 الف

ههههههههههه راكم فور احمدو ربي سلعة راهي رخيسة عندكم حنا راهي تاقبة بلافون :surrender:

1- اذا كنتي في طرولي
يعني كار ولا في بلاصة مزدحمة يعني فيها الغاشي بزااف ويكون حذاك ذراري باش تهبليهم خرجي قرعة

ريحة وديدوغون من الصاك وفشيه
فشششششششششش ولمباعد تقولي واش هذه الريحة هههههههههههههههههههههههههههه
مااحلى البنات ههههههههههه
ههههههههههه موالفة نديرها في بـuـــس كي تبدا ريحة فايحة نحب نشانن ونفشفش:lolo: نبهدلهم كترتها ادا كان واقف ويطلع يديه ريحة لعرق حشاك تغم

2- اذا كنتي مارة وشفتي جان يضحك في وجهك اخزري في سباطو مليح واضحكي
نقلكم علاش الولاد يجو معقدين من جيهة صبابيطهم هههههههههههههه وانتي كيما هاك راكي درتيلهم العلة

ههههههه كترتها صباطهم هوما يسيرجوه ع الصح وغير تضحكي تبريزيه:tongue_1: بلخف يشك في روحو يكودي روحو بلا سبة

3- اذا كنتي راكبة مع خوك في سيارتو
كي تولي خارجة منها ما تنسيش الرنة هذه طببببببببب يعني دزي الباب نتاعو باقصى قوتك
نياههههههههههههه عنبالكم بلي هوما شايقين في كرارصهم

هههههه باش ينحيلي يدي مع الباب :sadwalk:
4- اذا كنتي راكبة مع خوك في سيارتو
تاني لازم اللمسات السحرية باش تزيد كروصتو رونقا وجمالا اقعدي مسيلو الزجاج وحكي ايديك مليح فيه باش تخلي بصماتك الجميلة واذا قدرتي يكون معاك مساعدة من الصغار مذابيك
نياههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه هدي مليحة سون سمير نديروها تلقايه غير يمسح ويعاود زكارة فيهم باش نخسروه شوية دراهم
لاvــاش:yaw:

5-اذا كانت الزحمة وتعمد واحد يحطلك ورقة وفيها النيميرو ديري روحك قمة الادب قوليلو قدام الناس اسمحلي خويا راك طيحت هذه الورقة من جيبك
من جيهة تكوني مليحة قدام الناس
ومن جيهة تقسميلو قلبو على نصفين نيتههههههههههههههه هذا ما تستاهل

هههههه يخا على تبهديلة وجهو يتبدل ويتلون كي تحشميه

6- لما يوصلك خوك باش تشري حوايج
يعني لبسة قوليلو حاجة راها ماجاتنيش ولازم نرجعها

اكثر حاجة يكرها الذراري ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههه والله مانزيدش نعتبها معاه يكرها في دم كترتها ادا كان مزروب يلزم تشري وتقيسيها في بوتيك ولا دبري راسك :thumb_down:

7- يكونو خاوتك يتفرجو في التلفزيون وفيلم معناها هايل وتقرب لحضة مثيرة وهايلة ديري روحك مش بلعاني ولا محتاجة البريس واقطعيه ههههههههههههههههههههههههه ونفس الحالة اذا كانو يلعبو بالبلاي وكي يوصلو لافينال في لعبة وما سجلوهاش نحي الكابل غير متعمدة باش تعاودلهم من جديد
هههههههههههه خسارة عليك هدي خدمتي يا نبلعب ولا نحرملهم:sheer: سون سمير ندير روحي نمشي من جهة لابريز ونتعكل زععما ويتطفى ماعندهم مايديرو

7- اذا كان خوك عارض صحابو زيدي شوية ملح في الطاجين
هههههههههههه اواه هدي واعرة نتبهدل قدام صحابو يكونو جايين يخطبو كون نديرها يهربو:like_1: صافي تحرمي علينا
والله غير هايلين حنونة يعطيك الصحة

آخر تعديل:
هههههههههههههه راكم تخيطوا وتفصلووووووووووا

نقولك حنونة صحا سحورك
هيا قولولي شريتو اللبسة
ولا مازال :glare:يا لطيف جيت نسقسي دخت
ايكيت سامبل 140 الف وحاجة مليحة300 ياتلف وعععععععععععععععع سروال من140 الف غير مانهدروش عليه بالغين 100 الف

ههههههههههه راكم فور احمدو ربي سلعة راهي رخيسة عندكم حنا راهي تاقبة بلافون :surrender:

1- اذا كنتي في طرولي
يعني كار ولا في بلاصة مزدحمة يعني فيها الغاشي بزااف ويكون حذاك ذراري باش تهبليهم خرجي قرعة

ريحة وديدوغون من الصاك وفشيه
فشششششششششش ولمباعد تقولي واش هذه الريحة هههههههههههههههههههههههههههه
مااحلى البنات ههههههههههه
ههههههههههه موالفة نديرها في بـuـــس كي تبدا ريحة فايحة نحب نشانن ونفشفش:lolo: نبهدلهم كترتها ادا كان واقف ويطلع يديه ريحة لعرق حشاك تغم

2- اذا كنتي مارة وشفتي جان يضحك في وجهك اخزري في سباطو مليح واضحكي
نقلكم علاش الولاد يجو معقدين من جيهة صبابيطهم هههههههههههههه وانتي كيما هاك راكي درتيلهم العلة

ههههههه كترتها صباطهم هوما يسيرجوه ع الصح وغير تضحكي تبريزيه:tongue_1: بلخف يشك في روحو يكودي روحو بلا سبة

3- اذا كنتي راكبة مع خوك في سيارتو
كي تولي خارجة منها ما تنسيش الرنة هذه طببببببببب يعني دزي الباب نتاعو باقصى قوتك
نياههههههههههههه عنبالكم بلي هوما شايقين في كرارصهم

هههههه باش ينحيلي يدي مع الباب :sadwalk:
4- اذا كنتي راكبة مع خوك في سيارتو
تاني لازم اللمسات السحرية باش تزيد كروصتو رونقا وجمالا اقعدي مسيلو الزجاج وحكي ايديك مليح فيه باش تخلي بصماتك الجميلة واذا قدرتي يكون معاك مساعدة من الصغار مذابيك
نياههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه هدي مليحة سون سمير نديروها تلقايه غير يمسح ويعاود زكارة فيهم باش نخسروه شوية دراهم
لاvــاش:yaw:

5-اذا كانت الزحمة وتعمد واحد يحطلك ورقة وفيها النيميرو ديري روحك قمة الادب قوليلو قدام الناس اسمحلي خويا راك طيحت هذه الورقة من جيبك
من جيهة تكوني مليحة قدام الناس
ومن جيهة تقسميلو قلبو على نصفين نيتههههههههههههههه هذا ما تستاهل

هههههه يخا على تبهديلة وجهو يتبدل ويتلون كي تحشميه

6- لما يوصلك خوك باش تشري حوايج
يعني لبسة قوليلو حاجة راها ماجاتنيش ولازم نرجعها

اكثر حاجة يكرها الذراري ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههه والله مانزيدش نعتبها معاه يكرها في دم كترتها ادا كان مزروب يلزم تشري وتقيسيها في بوتيك ولا دبري راسك :thumb_down:

7- يكونو خاوتك يتفرجو في التلفزيون وفيلم معناها هايل وتقرب لحضة مثيرة وهايلة ديري روحك مش بلعاني ولا محتاجة البريس واقطعيه ههههههههههههههههههههههههه ونفس الحالة اذا كانو يلعبو بالبلاي وكي يوصلو لافينال في لعبة وما سجلوهاش نحي الكابل غير متعمدة باش تعاودلهم من جديد
هههههههههههه خسارة عليك هدي خدمتي يا نبلعب ولا نحرملهم:sheer: سون سمير ندير روحي نمشي من جهة لابريز ونتعكل زععما ويتطفى ماعندهم مايديرو

7- اذا كان خوك عارض صحابو زيدي شوية ملح في الطاجين
هههههههههههه اواه هدي واعرة نتبهدل قدام صحابو يكونو جايين يخطبو كون نديرها يهربو:like_1: صافي تحرمي علينا
والله غير هايلين حنونة يعطيك الصحة
تسلميلي اختي الله محيي اصلك :santa_1:

انا صراحة منين كنت ببيت اهلي ماكنت بسوي في اخواني شذي بس عندي اختي اللي اصغر مني مجننتهم بسوالف هاي

ربي يهديكم يا بنات بلادي

اهلين بالغالية والله صج حشيتش وين رايحة توا الناس اقعدي قعدي تشربي شاي لو بتروحين انت مينونة

شوفيلنا بلاصة في ايو ظبي الله يحفظك ياك نعرف نتكلم بلهجتكم

اهلين بالغالية والله صج حشيتش وين رايحة توا الناس اقعدي قعدي تشربي شاي لو بتروحين انت مينونة

شوفيلنا بلاصة في ايو ظبي الله يحفظك ياك نعرف نتكلم بلهجتكم
الله يصلحش يا اخي اشفيك انت يعني بتتمسخر علي
بس معليش مقبولة منك
والله اذا بتريد تجي ألف مرحبا بك وبأهل الجزائر كلهم بحطكم بعيوني

انا صراحة منين كنت ببيت اهلي ماكنت بسوي في اخواني شذي بس عندي اختي اللي اصغر مني مجننتهم بسوالف هاي
هلا والله بناس ابو ظبي شلونك كيفش حوالك انشاء الله بخير
نقلك عيد سعيد عساكي من عواده
وشكرا على المرور العطر انتي عاقلة الله يبارك لكن اختك الله محييها على سوالفها الحلوة

ههههه سهيلة شفتي كي هدرت معاها ما فهمت والو

يا خويا وتدينا معاها لابوظبي ودير التوالين تما ونسكن في قصر ونتهنى من بناتا اجزائر هههههههههه

ههههه سهيلة شفتي كي هدرت معاها ما فهمت والو

يا خويا وتدينا معاها لابوظبي ودير التوالين تما ونسكن في قصر ونتهنى من بناتا اجزائر هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه اقعد هنا احكم لارض خصك غير ابو ضبي:closedeyes:

هههههههه مازال بيناتنا اايام تولي تشوفي نحشي غير بالشي
وداير العمامة والزيرو فوق راسي
والله انك مينونة مو مصدقتني
الله يهديتش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة