تجربتي مع ,,, صفحة خاصة بتجارب الاعضاء

شكرا
هذي تجربتي لقرحة المعدة و البواسير عافاكم الله
حطي قيس مغرفة صغيرة نبتة الخياطة مع نفس الكمية تاقوفت TAGOUFET في حوالي كأس ماء
وغلوة وحدة طفي أشربيها بعد خمس دقائق بعد التصفية بعد الغدا وبعد العشا مع الإلتزام بالرجيم
العطار يعرفهم
راهي مجربة وأكيدة

اولا اشكر اختي ام منصف على الموضوع المفيد
عندي مشكلة و بغيت تعاونوني الله يكمل ليكم ما تتمناو
عندي الم في اسفل الظهر من حوالي 3 سنوات قالولي الاطباء عندك ديسك يعني انزلاق غضروفي
مافادني حتى دواء احيانا ندير بعض التمرينات الرياضية
و قلت يمكن نقدر نداوي روحي بالاعشاب او بوصفة طبيعية
لي تعرف حاجة باش نتخلص من الم اسفل الظهر نهائيا تقولي عليها و والله ندعيلها ليل و نهار من كل قلبي

ان شاء الله اللي عندو الحل يفيدك
وبالشفاليك اختي

الله يعطيك ماتتمناي اختي ام منصف حاب نسقسيك اختي على ودعة ولقارص كي نعملهم في وجهي شحال من مرة في ليوم قبل او بعد النوم
وكي نعمل لودعة وقارص مع بعضاهم وين نحطهم قالولي حطيهم في ليل للنجوم كاين منهما احتي
المهم ربي يبارك فيك على وصفات

آخر تعديل:
warda19
الاستعمال يكون يومي مرتين في الصباح والمساء والا اي وقت تلقاي روحك فيه قاعدة
حتى انا سمعت يقولوا تبيتيها تحت ضوء النجوم بصح انا لما درتها خليتها في الدار عادي المهم تذوب وتولي كريمة
الوصفة ايضا مليحة للدسة مفيدة جدا وبزاف نعرفهم خرجتلهم الدسة بعد الحمل داروها والنتيجة كانت مرضية جدااااا
يعني عصفورين بحجر واحد
**
اتمنى انك لما تجربيها ترجعي وتقوليلنا على النتائج وان شاء الله تكون مليحة

رد: تجربتي مع ,,, صفحة خاصة بتجارب الاعضاء

اتمنى انكم تنورونا بتجاربكم
بانتظار تفاعلكم

السلام عليكم
نحكيلكم تجربي مع النحافة
انا كنت نعاني من النحافة الشديدة كنت رقيقة بزااااااااااااااااااااف
باختصار جربت بزاف ادوية وما فادني ولا شي حتى نصحتني طبيبة ديالي بطريقة سهلة ومضمونة
وهي
العسل الحر مع السانوج والكوكاو والجوز واللوز والجلجلان والبستاش والنوات كاجو خلطتهم في بلارة تاع زجاج وليت ناكل منها كل مانحس روحي جيعانة وبالخصوص في الليل مع كاس حليب دافىء و تاني تعطيك الطاقة
كنت نوزن 45كلغ ودوك راني 66كلغ
والحمد لله

موضوع هايل تشكرين عليه والشكر لكل الاخوةات اللي فادونا بنصائحهم
الاخت رميسة خلطيهم بالعسل والا هكاكا برك ؟؟؟؟

موضوع هايل تشكرين عليه والشكر لكل الاخوةات اللي فادونا بنصائحهم
الاخت رميسة خلطيهم بالعسل والا هكاكا برك ؟؟؟؟
العفو سيدتي
اهلا وسهلا بيك نورتي
خلطتهم كامل مع العسل
:regards01:

لعلاج الحروق بالماء او الزيت او النار المهم مجربتها على ماما
تسخين زيت الزيتون ثم نضيف عليه شمع العسل بعد اطفاء النار مع التحريك ثم نيف صار بيضة و نحرك بسرعة لكي لا تطبخ نضع ضماد على الحرق اذا كان فيه الما اما اذا كان ناشف نضع الخلطة مباشرة على الحرق ثم نضمضها اذا ما فهمتوش الوصفة اطرحوا اسئلتكم في الانتظار
مع تمنياتي الشاء العاجل لجميع مرضى المسلمين

اذا كان عندنا الام في الاذن بسبب الاوساخ المتراكمة نقوللكم على وصفة تضعي الزيت في اذنك لمدة يومين او ثلاثة و في اليوم التالي تضعين ماء الاكسجين تجيبيه من عند الصيدلية ترقدي على جهة و تكبي في وذنيك و تخليه يتبخ الاوساخ رايحا تطلع الفوق بحدها و ربي يشفي جميع مرضانا يارب

انا تجربتى مع الارق هو الدعاء .....اللهم غارة النجوم وهدءت العيون فاهدى ليلى و انم عينى ياحى يا قيوم بادن الله تنامين براحة واسترخاء

ما هو العلاج بالطاقة الحيوية اريد اكثر توضيح ....عندى اخى يعانى من هدا المرض وراه امحيرنى مالقيتش كيفاه انديرلو ارجوكى افيدينى جزاك الله خيرا

HAI KHASATEN LILAWLAD SO3AL W AZOKAM MADAFI CHWIYA KARES W 3SEL HOR TKHALTIHOM MLIH W TCHARBIHOM LWLADEK LAZEM YKON DAFI

LILKAHA AW ASA3LA TA3 LOLAD SGHAR SOURTO FI LIL MJERBETHA M3A BNI 3SNIN HOWA VIKS JI BATA ZARGHA TEDHNILO KFOUF REJLIH MNIN Y3FESS W TLABSILO TKACHER W GATIH MLIH NES SA3A BIDN ALAH W YKHAF W ZIDI 3AWDIHALO GADWA MIN DAK HATA TEHBES .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة