عودي حبيبتي .......عودي

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Nina's
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Nina's

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
لا لا لا لا
و الله لن اقبل بهذا


حبيبتي بسمة........


بل حبيبتنا بسمة

لا نريد ان نخسرك ايضا

عودي فانت بحاجة الينا


صدمت عندما قرات توقيعك

****************


يا ايوب وين رحت وخليتني وحدي
تعاهدنا نكملو حياتنا مع بعض
يا رب مانيش مصدقة ماكانش منها
ماعندي غير نقولك ربي يرحمك ويصبرني على فراقك
:crying:
قررت نخلي هدا المنتدى
مابقاتش قعدة هنا بلا ايوب
كل ماندخل نستناه يدخل مي نقطع الامل بيسك خلاص ماااااااااااااااات
ربي يرحمو ويوسع عليه

وداعا الى الملتقى


------------


لالا الاخت لا نريد ان نخسر حبيبا اخر



من اجلي من اجل من يحبك من اجل اصدقائك و صديقاتك من اجل ايوب


ايضا



عودي ...عودي حبيبتي



صحيح اننا حزننا .... و الله حزننا على فراقه



و نحن نشعر بك و بالامك



و لكن فلتكملي حياتك



فلتكملي حياتك معنا و مع اهلك و احبابك



صحيح ان ايوب مااااااات و لكنك لا تزالين تتنفسين و قلبك ينبض



ينبض لتري حياة و ان لم تكن معه افضل


اسمعي كلامي و ان لم يكن مفهوما فانا اكتب بحزن بقهر



لا تتركينا نفتقدك


عودي.......عودي






لكل من يعرف بسمة او رقم هاتفها فقط فل يجرب ان يقنعها
انها لازلنا نحن معها .....معها الى الاخير
عووووووووووووووووودي

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom