أنا أواجه أصعب فترة في حياتي

الله يوفقك وينجحك ان شاء الله

وفقك الله لتكون الرائد
اخي الكريم الصبر و الاجتهاد و التوفيق من الله

ربي يوفقك خو.......وش نقولك صحابك خلاوك وتخلاو عنك؟؟ما تديرش فى بالك المهم ربي معاك اقرا ودير الواجب عليك والباقي على ربي

^_^
كيف تخلى عنك الأصدقاء ،، وأهل اللمة موجودين_^معاك..
طيب.. الشخص الذي يتخلى عنك وقت شدتك ليس صديقك،، واحمد الله ان القناع سقط في موقف بسيط كهذا،،
ولازلت في بداية الطريق،، ما عليك سوى التوكل الحق على الله والدعاء..ولو تقدر تصلي الليل ممتاز ولو ركعتين،، وخذ بالاسباب.. والنجاح حليفك بتوفيق من الله.. من له شي في الكون لم يمت حتى يناله..
الله يوفقك ويفتح عليك.. ناجح باذن الله..
سلمت يا المعتز الله يعز بك الدين..
تحياتي_^

يا خويا خلي فراق الناس عليك يكون حافز باش تقرا لاني ديتها عن تجربة في وقت الامتحانات في المواد لي نعرف نقرا فيهم نصيب كامل زملائي معايا و يحوسو عليا ونهار لي تكون عندنا مادة انا ضعيفة فيها منلقى حتى واحد ولا واحد بصح منزعفش بالعكس نقرا ليل مع نهار هذيك المادة باه نجيب فيها مليح وباه نبرهن للناس انو قادرة نتحمل مسؤوليتي

أنا أم لطفلين تخرجت من الجامعة صافي 11 سنة لكن الشوك لصرالك مريت به ومزالني نحلم في احلامي عندما أكون مقلقة نفس الحلم كرهلي حياتي أني في إمتحان والناس قع ربحو وأنا مزال نقرى وسعات يروح الحال عليا ومنلحقش بالإمتحان ويغلقو الباب نفطن مخلوعة ونقول الحمد لله هدا حلم يخي أنا خلاص جبت لاليسنس الحلم ناتج عن طغط مريت به زمان وقعد في راسي لأن صديقاتي كلهم نجحو غير أنا دخلت الدورة الإستدراكية ولقيت روحي وحدي حسيت بالضعف والخوف والوحدة واش نقلك بالك يصرالك كما صرالي ركز على الدروس وربي ينجحك نشاء الله ولزم تفرحنا رنا نسناو فيك أما صحابك صدقني متزعفش عليهم هما رهم في ضغط بسبب الأمتحانات وبمجرد ماكملو بدون شعور حابين ينساو الضغط والجاميعة وميتفكرو حتي حاجة ويريحو شوية لأنهم تعبو لزم ينساو وميتفكروش في الإمتحانات ماتلومش صحابك الله غالب عليهم فكر في نفسك الان وكيفاش تنجح نشاء الله .

ربي ينجحك خويا بصح حبيت نقولك واش بيك تخرف تقول خلاوني صحابي وحيد ياو ماعلابالكش بالوقت هدا ياوكما يبالي ماكانش صحاب مابقاش منهم بزاف قالك فكر تعيش خطط لمستقبلك تفاؤل الخير و النجاح و توكل على ربي وازدم للقدام ماتخزرش لوراك ولا لصحابك خلقك ربي وحدك حاول تجتاهد اكثر واسهر معليش وشوف كاش اساتذة يعاونوك من بعد كي تطلع ان شاء الله العام لي قادم وريلهم وفرجهم في الخبرة أنتاعك في الإعلام الآلي هاكا صحايبي ايا مالا نقولك ربي يكون معاك ويسهلك طريق النجاح و تنجح في حياتك كامل مش غير القراية .

خويا ربي يسهلك و تنجح ان شاء الله

ما تتقلقش الصحاب الحقانيين يبانو نهار الي تسحقهم هادو تاع مصلحة برك

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
يا خويا خليك من هاد الناس وماتخممش فيهم
لانهم لوكان جاو صح صحابك ويحبوك ماكانوش
تخلاو عنك في اصعب لحضات حياتك لان الصديق وقت الضيق
ومازال الوقت ان شاء الله وركز على قرايتك
باش تجيب العام ان شاء الله وتوكل على ربي
بالتوفيق ان شاء الله
وربي يكون معاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

تحية طيبة وبعد, أنا شاب جزائري في العشرين من العمر, أدرس بالجامعة شعبة الرياضيات والإعلام الآلي.​

الجهد الذي بذلته خلال السنة لم يكن كافيا للنجاح, مما أدى إلى دخولي امتحان الاستدراك الذي نحن في أسبوعه الأول حاليا وبقي لنا أسبوع آخر خاص باستدراك مواد السداسي الثاني.

معدلي العام ضعيف فهو حوالي 8 في المجموع العام ويلزمني مجهود كبير لكي أنتقل للسنة الثانية.

صراحة لا أتصور نفسي راسبا ومعيدا للسنة, حيث اخترت تخصص إعلام آلي الذي أنا متألق في مواده في هاته السنة ومواد الإعلام الآلي تستقر في 16 و 17 أما بقية المواد فهي تحت المعدل تقريبا وهي كلها مواد لا أحتاجها العام القادم لذا لا يمكن ان أعيد السنة على مواد لا أحتاجها.

كل أصدقائي تقريبا نجحوا في اجتياز السنة وتجنب الاستدراك وخلال الامتحانات أجد نفسي وحيدا لا أحد أعرفه ولا أحد من أصدقائي سئل علي حتى وشجعني.

إنني أعيش ضغطا رهيبا, لم أعش هذا الضغط حتى في الباكالوريا, إنني أريد النجاح بأي طريقة ولا شيء مضمون لحد الآن رغم أن أملي في الله كبير جدا لأن يسعى معي وأنجح.

لكن الشعور بالوحدة هو ما أثر في وجعلني أعرف العديد من الناس على حقيقتهم, لكنني أتوعد الجميع السنة القادمة فالمؤهلات التي لدي في الإعلام الآلي تجعلني بنسبة كبيرة الأول في الدفعة العام القادم إن شاء الله.

أريد ان أعرف رأيكم في تصرفات زملائي الذين تجاهلوني, وهل مررتم بهذا الموقف من قبل أم لا
أتمنى أن تكونو قد فهمتم الضغط الذي أنا عليه حاليا, فهو لا يطاق.

في الأخير أطلب من الإخوة الدعاء لي بالنجاح إن شاء الله وبارك الله فيكم.

تحية طيبة لك اخي معز

وربي ينجحك ويوفقك ويوصلك لطريق الخير خويا
عنبالي راك كاره حياتك وتبالك الدنيا سوادء بصح نقولك خويا ابدا حل صفحة جديدة
في حياتك بيضة وصافية ونحي كل المشاكل اللي صادفتها في حياتك
ابدا خطوة جديد لرحلة تمتعك وتفرحك لازم ثيقك بنفسك و تقرى وتتعب وتسهر ع ماتقدر باش تنجح عنبالي تخصص تاعك من رايح وهو يوعأأٍ ر

وصحابك هادو الغدارين ربي يطيحهم ف حفرة كيما تخلاو عندك ماتخفاش خويا انساهم بويسك مايستهلوكش اصلا كشمابقا كلمة صحاب ف الدنيا هادي؟؟؟

وربي ينحجك وتفرحنا خووو
ربي معاك وان شاء الله يعاونك
نتمانلك كل خير
تحياتي لك
واقرا بزاااااف

توكل على ربي سبحانه و اجعله لك خير ونيس و رفيق الدرب
ارفع يداك داعيا له في ان يعوضك خيرا مما كان
و اجعلهم مجرد دكرى و تجربة عشتها
كامل عشنا هالتجربة و الحمد لله بفضله جوزناها على خير

الله يوفقك اخي ...اما مقولة الصديق وقت الضيق اظن انها بعيدة علينا الله يجيب الخير

الله ينجحك و توكل على ربي

ما يهمك والو غير دير اهتمامك على القراية و الصديق راو وقت الضيق اذا ما لقيتهمش ماهمش صديق

الله يعطيك القوة و الصبر باه تجيب عامك

ربي معاك

خويا العزيز كيما مادارولكش حساب نت تاني ماتقيمهمش
وماتخليش هاد الحاجة تأثر عليك لعكس هي حافز باش تطمح للنجاح كثر و تجيب العام نتاعك
ماعليك غير تخمم في قرايتك وجوز امتحاناتك بجد ونشاط و ربي يوفق هما ماراح يغنوك لا يفقروك
قرايتك لتفيدك ربي معاك

أخي تمسك برحمة العالمين هو قادر على كل شي
صلي ودعي ربي ودعواتنا لك بالنجاح غن شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة