الا تفخر فأنت في منتدى < -*'اللمة الجزائرية '*->

تعديل اداري .

يمكنك عمل موضوع خاص في المنتديات الذي تحبها وتثني عليها بما تراه أنت مناسب .

هذا الموضوع يخص منتدى اللمة الجزائرية والحديث يخصها في هذا الموضوع . سواء نقد او ثناء دون المقارنة .

آخر تعديل:
منتدى الجلفة في إنتظارك أخي
سلاااااااااام
و بدون تعليق
......................................
منتدى واش راك تهدر و فرغ وش كاين في قلبك
على حد قولك ماعندهم فايدة
و كي نشوفو مواضيعك كاملة في فرغ وش كاين في قلبك
.......................................
شوف خويا
هادا اول موضوع يثبتوهولي
و مانيش حاب نكثر الهدرة فيه
دمت فخرا لمنتدى الجلفة
راهو منتدى ولايتي و نعرفو مليييييييييح

آخر تعديل:
منتدى الجلفة في إنتظارك أخي
سلاااااااااام
و بدون تعليق
......................................
منتدى واش راك تهدر و فرغ وش كاين في قلبك
على حد قولك ماعندهم فايدة
و كي نشوفو مواضيعك كاملة في فرغ وش كاين في قلبك
.......................................
شوف خويا
هادا اول موضوع يثبتوهولي
و مانيش حاب نكثر الهدرة فيه
دمت فخرا لمنتدى الجلفة
راهو منتدى ولايتي و نعرفو مليييييييييح

كنت متاكد 99 بالمئة بلي ماراكش رح تفهمني على هاديك قعدت نعاودلك في جملة "عدد مشاركاتي قليل في الجلفة" ومادام ما تفهمش نزيد نعاودلك أني ذكرت الجلفة كمثال.

نتمنى راك فهمتني درك انا ذكرت كمثال وانت ما خذيتش الرسمي من موضوعي.

واش معناها دمت فخرا لمنتدى الجلفة

ما عندها حتى معنى قلتلك بلي عدد مشاركاتي 20 ولا 30

واش معناها
منتدى الجلفة في إنتظارك أخي, يعني روح للجلفة لا ما عجبكش الحال.

الخطأ تاعك الذي أردت تصحيحه هو عنوان موضوع فأرى ظانه يجب ان تفخر إذا كنت قد ساهمت بشكل فعال في انجاز اللمة فهو انجاز جميل بالنسبة لعضو منتسب أو مشرف.

أما أنا شخصيا فلا أحس بالفخر في اللمة ولكن أحس بالراحة لأنه منتدى جميل هذا كل ما في الأمر.

مانيش نهاجم فيك أنا نناقش فيك وانت ماكش باغي تتكلم معايا في مغزى الموضوع ومناقشتي.

انا متابع للمة منذ أكثر من ثلاث سنوات ولكن بدون مشاركات, حتى الملتقى الذي تم انجازه قمت بمتابعة المشاركات فيه وانتظار اللمة حتى ترجع فقد أحسست ان الأعضاء يريدون عودة اللمة وهنا رأيت اللمة غالية في نظرهم كثيرا لأنهم هم من كبروا اللمة, فهم من يحسون بالفخر طبعا وهذا حقهم. أما باقي الأعضاء فسيحسون بالراحة للمشاركة في هذا المنتدى الجميل.

على العموم بارك الله فيك وما تقلقش إذا سببت إزعاج لموضوعك.

آخر تعديل:
بالتأـكيد أخي موح أنا أفتحر جدااااااااا انني في منتدى رائع مثل هذا المنتدى ... وأعتبره افضل موقع جزائري في كل القطر الجزائري :re_gards::re_gards::re_gards:​

بالتأـكيد أخي موح أنا أفتحر جدااااااااا انني في منتدى رائع مثل هذا المنتدى ... وأعتبره افضل موقع جزائري في كل القطر الجزائري :re_gards::re_gards::re_gards:​

بارك الله فيك ختي اسما على المرور
دمتي فخرا لمنتدانا الغالي ختي
تقبلي تحياااتي​

ومادام ما تفهمش نزيد نعاودلك .

يا اخي هاد الكلمة قولها لواحد تعرفو و مداسرو
و على كل حال معليش
المهم أخي كيما نعرف أن المنتدى العزيز هادا
مانع الدردشة فالمواضيع
و نتا حاب تهدر
و الموضوع كي تكثر فيه الهدرة يغلقوه
و انا بما أن هادا أول موضوع يثبتوهولي
معناتها مانيش حاب نكتر هدرة
فرجاءا أخي
حاب تحكي روح لموضوع وحدوخر ليا
و هادا آخر رد مني ليك
يا أخي و اللي مايحسش بالافتخار بحاجة فالاحسن يبعد عليها
سلاامي

يا اخي هاد الكلمة قولها لواحد تعرفو و مداسرو
و على كل حال معليش
المهم أخي كيما نعرف أن المنتدى العزيز هادا
مانع الدردشة فالمواضيع
و نتا حاب تهدر
و الموضوع كي تكثر فيه الهدرة يغلقوه
و انا بما أن هادا أول موضوع يثبتوهولي
معناتها مانيش حاب نكتر هدرة
فرجاءا أخي
حاب تحكي روح لموضوع وحدوخر ليا
و هادا آخر رد مني ليك
يا أخي و اللي مايحسش بالافتخار بحاجة فالاحسن يبعد عليها
سلاامي

أول حاجة مافيها والو كي تكثر الهدرة في موضوع هذا يبين ان النقاش مفيد والتفاعل موجود بين الأعضاء.

ثاني حاجة أنا قلتلك ماكش فاهم من ملاحظتي لك انك لم تتمعن في ردي الأول جيدا ولم تستخلص لب الموضوع.

ثالثا أخي انا مانيش باغي نحكي ويا أخي رانا رجال جزائريين كيما بعض مكن لاه تقولي حاجات مانيش ندير فيهم, أنا بغيت نناقشك في الموضوع, بصح نظن انك لا تريد طرح كثير في موضوعك هذا بسبب أنه ثبت وهذا حقك وشيء عادي.

رابعا أخي لي ما يحسش بالافتخار لحاجة مش بالضرورة يخرج منها لأن اللمة ماهي إلا ملتقى جميل للأعضاء فرق مابين نرتاح فيها ونفتخر بيها, أنت ممكن فهمتني بالخطأ, وباين ما عرفتش مستواي اخي الكريم, أنا طالب جامعي وقريب نتخرج ان شاء الله ومن صغري وانا نحب المطالعة واثراء معلوماتي بكتب الفقه وغيره (الوالد مجاله أدبي) لذلك تراني محب نوعا للغة العربية.

عموما أخي الكريم أدعوك لأن لا تغضب من أسلوبي الذي قد يبدو لك أنني أهاجمك فيه, لا بل هذا أسلوبي الذي أحوار به أي شخص ولن أغيره, وشاهد مواضيعي وستجد نوعيه طرحي.

في الأخير أعبر لك عن أسفي غن كنت قد أفسدت بعضا من بريستيج وجمالية الموضوع فلا تؤاخذني فأردت المناقشة فقط.

بارك الله فيك ودمت في رعاية الله وحفظه.

موضوع رائع يستحق التثبيت فعلا روعة راهي اللمة هايلةةةةةةةةةةةة مرسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

كلمات رائعه منك اخي العزيز
انا تاني نفتاخر بوجودي في هدا المنتدى الرائع
المنتدى الي عرفنا على بعض ولي ستافدنا منه الكثير من المعلومات المفيدة

مرنش مليح فى اللمة ومرنش مفتخر

مشكور و جزاك الله خيرا يا أخي

el salam 3alaycom

aftakhir bi wodjoyud a3eda2e mithelak yodakirounana bi ma howa aham

بالطبع لي الفخر لأني في منتدى اللمة الجزائرية بين اخواني واخواتي الاعضاء حفظهم الله ورعاهم
مشكور على الموضووع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة