التفاعل
4
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 13 جوان 2010
- المشاركات
- 1,333
- آخر نشاط
السلام عليكم يا اعضائنا الكرام
كيف حالكم ؟؟
راني بش ندخل مباشرة عن وحد الموضوع يخص بعض الرجال اللي يتلصقو في البنات ،
هذي صحبتي تحكيلي عن وليد عمها ، معجب او مغرم بيها ، مازال مابان والو ،
قالت : كرهلي حياتي وين نروح نلقاه ، البرا نلقاه ، الجامعة نلقاه ، في الدار يجي ، في دارهم يقعد في حلقات النساء ، ويبقى غير يشوف فيا
في عرس يقعد يتبع فيا، وين نتغطى عليه هو مايعجبوش الحال ؟؟؟؟؟؟
بخص بيا ، حتى المروات الكبار ماما وماماه لاحظو ، ماما ماعجبهاش الحال ،،،(وقالتلي بالاك كاين علاقة بينكم ؟؟؟؟؟) هاذي ماما هكا مالا الناس وش يقولو
وانا بريئة ، والله شاهد عن كلامي ،
المهم ،
يا ودي انت وضح شعورك ، تحبها او مجرد اعجاب ، ماش تبقى لاصق في الطفلة كي خيالها ، ماعادتش آلاز خلاص ،
اذا مغرم ، ماظنيتش اذا الغرام يكون من طرف واحد ،،
معجب ، وضح شعورك ولا خبيه ، ماش تخلي الواحد حاير راسه حابس
ولا هكاك لصقة لاصقة في بنات الناس وشكووون بنت عمك اللي المفروض تحميها كي تشوف واحد يخزرلها
الفكرة وصلت اكيد
ردودكم ضركا
يعني
كيفاه تشوف في النوع هذا من الرجال؟
معاه الحق ولا معاها هي ؟
ردودكم المعاكسة لوجهة نظري تسرني واقبلها بسعة رحب
قيمّونا شوي
مرحبا بكم في مساحتي
كيف حالكم ؟؟
راني بش ندخل مباشرة عن وحد الموضوع يخص بعض الرجال اللي يتلصقو في البنات ،
هذي صحبتي تحكيلي عن وليد عمها ، معجب او مغرم بيها ، مازال مابان والو ،
قالت : كرهلي حياتي وين نروح نلقاه ، البرا نلقاه ، الجامعة نلقاه ، في الدار يجي ، في دارهم يقعد في حلقات النساء ، ويبقى غير يشوف فيا
في عرس يقعد يتبع فيا، وين نتغطى عليه هو مايعجبوش الحال ؟؟؟؟؟؟
بخص بيا ، حتى المروات الكبار ماما وماماه لاحظو ، ماما ماعجبهاش الحال ،،،(وقالتلي بالاك كاين علاقة بينكم ؟؟؟؟؟) هاذي ماما هكا مالا الناس وش يقولو
وانا بريئة ، والله شاهد عن كلامي ،
المهم ،
يا ودي انت وضح شعورك ، تحبها او مجرد اعجاب ، ماش تبقى لاصق في الطفلة كي خيالها ، ماعادتش آلاز خلاص ،
اذا مغرم ، ماظنيتش اذا الغرام يكون من طرف واحد ،،
معجب ، وضح شعورك ولا خبيه ، ماش تخلي الواحد حاير راسه حابس
ولا هكاك لصقة لاصقة في بنات الناس وشكووون بنت عمك اللي المفروض تحميها كي تشوف واحد يخزرلها
الفكرة وصلت اكيد
ردودكم ضركا
يعني
كيفاه تشوف في النوع هذا من الرجال؟
معاه الحق ولا معاها هي ؟
ردودكم المعاكسة لوجهة نظري تسرني واقبلها بسعة رحب
قيمّونا شوي
مرحبا بكم في مساحتي