بشلاغمه وهو يتلصّق في ....

المتفائلة_91

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم يا اعضائنا الكرام

كيف حالكم ؟؟



راني بش ندخل مباشرة عن وحد الموضوع يخص بعض الرجال اللي يتلصقو في البنات ،

هذي صحبتي تحكيلي عن وليد عمها ، معجب او مغرم بيها ، مازال مابان والو ،
قالت : كرهلي حياتي وين نروح نلقاه ، البرا نلقاه ، الجامعة نلقاه ، في الدار يجي ، في دارهم يقعد في حلقات النساء ، ويبقى غير يشوف فيا
في عرس يقعد يتبع فيا، وين نتغطى عليه هو مايعجبوش الحال ؟؟؟؟؟؟

بخص بيا ، حتى المروات الكبار ماما وماماه لاحظو ، ماما ماعجبهاش الحال ،،،(وقالتلي بالاك كاين علاقة بينكم ؟؟؟؟؟) هاذي ماما هكا مالا الناس وش يقولو
وانا بريئة ، والله شاهد عن كلامي ،



المهم ،
يا ودي انت وضح شعورك ، تحبها او مجرد اعجاب ، ماش تبقى لاصق في الطفلة كي خيالها ، ماعادتش آلاز خلاص ،

اذا مغرم ، ماظنيتش اذا الغرام يكون من طرف واحد ،،

معجب ، وضح شعورك ولا خبيه ، ماش تخلي الواحد حاير راسه حابس


ولا هكاك لصقة لاصقة في بنات الناس وشكووون بنت عمك اللي المفروض تحميها كي تشوف واحد يخزرلها


الفكرة وصلت اكيد



ردودكم ضركا
يعني
كيفاه تشوف في النوع هذا من الرجال؟
معاه الحق ولا معاها هي ؟

ردودكم المعاكسة لوجهة نظري تسرني واقبلها بسعة رحب





قيمّونا شوي


مرحبا بكم في مساحتي
 
والله من المفروض اذا كان معجب بيها( في الحلال طبعا) يصارها ويشوف جوابها اذا كان نعم الله يبارك ويكمل واذا كان لا الدنيا محبستش عندها ويتمنالها التوفيق ويخليها تعيش حياتها بكل روح رياضية .
ويحبس من الجياحة هادي
.....
 
شكرا على الاعتماد يا الخاوة ، تمنيت يكون الموضوع في منتدى واش راك تهدر كيما حطيته ، بش نتناقشوا على النوع هذا من الرجال ،

مانيش جاية نفرغ في قلبي !!!!!


مشكورين​



 
والله من المفروض اذا كان معجب بيها( في الحلال طبعا) يصارها ويشوف جوابها اذا كان نعم الله يبارك ويكمل واذا كان لا الدنيا محبستش عندها ويتمنالها التوفيق ويخليها تعيش حياتها بكل روح رياضية .
ويحبس من الجياحة هادي .....


والله غير صدقت ،،، جياحة تاع الصح

يعطيك الصحة خويا ،،




ربي يخليك

منور



شكرا​
 
واااه عندك الحق
نوورمالمو يصارحها ويحكيلها خاصة راها قريبة منو بنت عمو قلتي
طبعا يصارحها وتكون نيتو صافية وفالحلال
مي بالاك عندو ظروف خاصة تخليه مايحكيش حنا ماعلاباناش واش راه يدور في راسو
ولازم نساعفووه في حالو
على العموم ربي يقدر لي فيه الخير
سلام
 
واااه عندك الحق

نوورمالمو يصارحها ويحكيلها خاصة راها قريبة منو بنت عمو قلتي
طبعا يصارحها وتكون نيتو صافية وفالحلال
مي بالاك عندو ظروف خاصة تخليه مايحكيش حنا ماعلاباناش واش راه يدور في راسو
ولازم نساعفووه في حالو
على العموم ربي يقدر لي فيه الخير
سلام
اهلا ابراهيم

وش من ظروف خويا ، الحالة هاذي ماعندها لا عام لا عامين ، راهي منذ سنوات وهو يتصرف هكا، شككها في روحها الطفلة،،،

اييه وما قلتليش واش رايك في النوع هذا من الرجال ؟


سلام​
 
تجي تفهم دوووووووووخ
الله يعينها بنت عمك من الاحسن تصارحو ولا راني غالط ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اهلا ابراهيم

وش من ظروف خويا ، الحالة هاذي ماعندها لا عام لا عامين ، راهي منذ سنوات وهو يتصرف هكا، شككها في روحها الطفلة،،،

اييه وما قلتليش واش رايك في النوع هذا من الرجال ؟


سلام​
واااه اسمحيلي
ماقلتيليش بلي راهي منذ سنوات
والله رأيي في هذا النوع من الرجال انو ضعيف شخصية
لوكان جات بعيدة عليه بالاك نعذروه
بصح بنت عمو ودايما يشوفها نورمالمو راه حكالها وصارحها من زمان
يعني راها بنت عمو وعلاه الحشمة

سلام

 
تجي تفهم دوووووووووخ
الله يعينها بنت عمك من الاحسن تصارحو ولا راني غالط ؟؟؟؟؟؟؟؟


هههههههه
من الاحسن انك تزيد تقرا الموضوع​
 
واااه اسمحيلي

ماقلتيليش بلي راهي منذ سنوات
والله رأيي في هذا النوع من الرجال انو ضعيف شخصية
لوكان جات بعيدة عليه بالاك نعذروه
بصح بنت عمو ودايما يشوفها نورمالمو راه حكالها وصارحها من زمان
يعني راها بنت عمو وعلاه الحشمة

سلام



وهاذي اللي حبيت نوصلها انه ضعيف الشخصية ، بصح قلت خلي نزيد نهز راي اعضاء اللمة


نورمالمو يا يخليها في حالها يا يصارحها مايخليهاش رح تهبل وماش فاهمة وش بيه



يعطيك الصحة خويا على مرورك


ردك اسعدنيـــ



شكرا​
 
110216182613iPc5.png







لازم يتفاهمو ماشي حاجة صغيرة هدي
 
110216182613ipc5.png







لازم يتفاهمو ماشي حاجة صغيرة هدي



صح ، لازم هو يفهمها بواش يحس اتجاهها ، او هي تدير شوي كوراج وتهدر معاه على تصرفاته ،،

يعطيك الصحة خويا على الرد​
 
ههههه دوك انا نفرغ قلبي انا تاني صرالي مواقف كيما هادي لموصيبه ماشي
ولاد عمي ولاحاجه والله تحسي روحك في سجن ماديري والو الز
تتوسوسي تهبلي ربي يعاونها انا هاد النوع نحسهم رخاس

 
ههههه دوك انا نفرغ قلبي انا تاني صرالي مواقف كيما هادي لموصيبه ماشي

ولاد عمي ولاحاجه والله تحسي روحك في سجن ماديري والو الز
تتوسوسي تهبلي ربي يعاونها انا هاد النوع نحسهم رخاس


ههههه وهي ثاني توسوست الطفلة ،،،،

يمكن هذا داخل في ضعف الشخصية او كما قلتي وحاشى السامعين رخيص ،،


يعطيك الصحة ، وربي يعينك انتِ ثاني


شكراااا​
 
شوفي ختي بلاك الطفل ناوي لحلال وملقاش طريقه يوصلها بيها
كاين شيرات صعاب
 
اختي : المتفائلة_91

وش راح نقولك غير الصراحة

لازمك تروحي و تقابلي هاد وليد عمك و تقوليلو راني حاسة بلي راك تبع فيا بزاف

قولي غير الخير وش كاين ؟؟؟

واقيل هو يقدر يصارح أو يقول حاجة و تتهناي انت من كل الكوابيس لي تراود فيك

موفقة
 
توقيع EL General
اختي : المتفائلة_91

وش راح نقولك غير الصراحة

لازمك تروحي و تقابلي هاد وليد عمك و تقوليلو راني حاسة بلي راك تبع فيا بزاف

قولي غير الخير وش كاين ؟؟؟

واقيل هو يقدر يصارح أو يقول حاجة و تتهناي انت من كل الكوابيس لي تراود فيك

موفقة


اهلا بيك خويا digo armando maradon

ههههه القصة ماش عليا ، هاذي وحدة صحبتي

الحل اللي حطيتو مليح


بصح الهدف من الموضوع ، كيفاش تشوفو في النوع هذا من الرجال ، نظرتكم ليه يعني



شكرا مرة ثانية
 
شوفي دروك نهدرلك غي مين ولد عمها لوكان جا واحد اخر ماديرهاش
بصح لوكان انا و الله غي روحلو و نقولو ياك ماكان والو ماشي باسكو باغية يصارحني و ما علاباليش بصح باش يفطن هادا راه مودر يليق واحد يفكرو
 
شوفي دروك نهدرلك غي مين ولد عمها لوكان جا واحد اخر ماديرهاش
بصح لوكان انا و الله غي روحلو و نقولو ياك ماكان والو ماشي باسكو باغية يصارحني و ما علاباليش بصح باش يفطن هادا راه مودر يليق واحد يفكرو

اختــي نورتي

يعطيك الصحة​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom