| أغويرو - الريآل .. فبركة صحفية أم وآقع يتداول | .. [ كشف الأورآق ] , [ آخر الأخبار ]

BREAVE-HEART-91

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
21 أوت 2010
المشاركات
1,448
نقاط التفاعل
20
النقاط
37
بسم الله الرحمن الرحيم ,, !
eie99076.gif





| أغويرو - الريآل .. فبركة صحفية أم وآقع يتادول | .. [ كشف الأورآق ] , [ آخر الأخبار ]



******
مدخل !



1305761015132.png



لا يخفى على الجميع ما يدور حآلياً في العاصمة الأسبانية مدريد حول موضوع انتقال لاعب نادي أتلتيكو مدريد الى الريال في هذا الصيف , الأمور بدت تاخذ منعطف مهم حول الصفقة و إتمامهآ , لكن هنآكـ امور من الغريب حصولها منها هو كَأن الصحافة هي من سينقل اللاعب من ناديه لـ نادي الأخر , و قد يكون آخر من يعلم هو الجآريين هذا من جهة , الجهة الأخرى هو تاكيد مسؤول كبير في أحد الناديين لما يدور و لكن يخرج ايضا شخصية كبيرة من النادي الأخر ينفي الآمر و كآن شيء لم يحصل , ماذا يدور ماذا يحصل من خلف الكواليس الجماهير تريد معرفة تفاصيل الموضوع , فـ جماهير الروخي بلانكو سيكون خبر انتقال نجمهم الأول لـ الجار هو آسوء خبر سوف يسمعونه في بدآية الموسم القادم و هم يخشون من ان يكون سبب لـ نكسة آخرى في الموسم المقبل , جماهير الريال بين رافض و بين مؤيد فـ البعض يؤكد ان الكون اغويرو سيكون دعامة قوية للدكة !! لينظم لكاكا مثلاً ,, البعض الآخر يتمنى التوقيع لـ أغويرو ليكون ثنائي رائع مع الدون ,, اختفلت الآراء و وجهات النظر ولكن هي وجهين لعملة واحدة ,, فإما إنتقال الكون لـ الريال أو البقاء في الأتلتي و التصاريح و الآخبار الحالية توضح أن اللاعب باقي في الروخي بلانكو و الآيام القادم سوف تكشف الكثير من الآمور .. !
eie99076.gif



******
آخر الأخبار و التصاريح !!
eie99076.gif





مورينهو يتمنى ان يكون اغويرو بديل بنزيمة و يكون بجوار رونالدو و هيجوين في الموسم المقبل


1305697030extrasportada.jpg


نجوم الملاعب - ابدى المدير الفني لفريق ريال مدريد جوزيه مورينهو رغبته في ضم لاعب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني سيرجو أغويرو ليحل محل الفرنسي كريم بنزيمة في الموسم المقبل , مورينهو طلب من إدارة ريال مدريد بوضع كريم على سوق الإنتقآلات و بعد ان تعاقد الريال مع شاهين و قرب التينتوب , ريال مدريد يسعي الي ضربه جديدة في سوق الإنتقآلات السوق بـ اضافه مهاجم مميز من خطط الفريق ومجيئ اغويرو يعتمد في المقام الاول علي رحيل كاكا او بنزيمه او كلاهما الاكيد ان مورينيو طلب من النادي الاستماع الي العروض المقدمه للفرنسي بنزيمه لانه سيجلب الكثير من المال للفريق اغويرو قال انه سيستمع الى العرض بمجرد انتهاء الموسم فلو اراد اللاعب الذهاب الي الريال فسيتوجب علي الريال دفع75 مليون تقريبا مبلغ كبير جدا لذا فـ من المؤكد دخول نجريدو - باريخو كاليخون - جرانيرو , للحفاظ على ارتياح الجميع .





مارادونآ : أرى الكون اغويرو في الريال


aguero-maradona_73331.jpg



نجوم الملاعب - نشرت صحيفة ماركا الاسبانية في عددها الصادر اليوم الجزء الأول من مقابلة حصرية مع دييغو ارماندو مارادونا. النجم الأرجنتيني و احد اسطآير الكرة على مر التاريخ اكد انه لا يجامل احد فما يراه هو ما يقوله و قد كان اول الأسئلة على مارادونا كيف ترا الكرة الأن. أجاب مارادونا على السؤال حيث قال : أرى في الكون مدريد ، واني ارى له مستقبل ذهبي مع الريال ، اغويرو لاعب موهوب و خطير و ارفض ما يقال انه مثل ميسي لـ انها مسآلة معقدة . سيرجيو يعرف انه يمكن ان يصبح مثل ميسي في المستقبل بـ العمل الشاق . في المقابلة التي اجرها مع مع إندا إدواردو كاسترو ، مارادونا تحدث عن جوزيه مورينهو وبيب جوارديولا. البرتغالي الذي يعتبر افضل مدرب في العالم يعود هذا بـ الفضل لعمله الدائم ولو كنت رئيس لنادي لوقعت مع مورينهو قبل التفكير في بيب وإذا كان لديك الوقت فبيب يكون الأفضل ، سُئل مارادونا عن افضل لاعب في الليغا هذا الموسم حيث قال : البرآزيلي مارسيلو بـ الإضافة لرونالدو الذي من النوع الذي احب ادربه حيث لاعب عظيم يقدم لك كل ما يملك و لا يضيع الكثير من الفرص و تحدث عن اوزيل حيث قال : ان له ذكرى سيئة مع الألماني بعد رباعية كاس العالم ولكن لاعب رائع . وعن ترشيحه لدوري الأبطال رشح الريال و تشلسي ولكن غادروا و لذلك هو الن يرشح ان يكون برشلونة بطلاً لدوري الأبطال . مارادونا يتواجد هذه الفتره في اسبانيآ للـ إحتفال بعيد ميلاد حفيده بنيامين الذي اصبح في العام الـ 2 .






اغويرو في ضيافة الـ marca : أنا أتلتيكاوي حتى 214


images


نجوم الملاعب - حل لاعب اتلتيكو مدريد الأرجنتيني كان سيرجيو أغويرو يوم الخميس ضيفا على صحيفة الماركا وصرح تصريحا طويلا وشيقاً في لآزارو , أول ما بدأ به الكون هوحالة أتلتيكو التي يمر بها في الفتره الأخيرة , حيث قال :أهم شيء هو الوصول لأوروبا , لدينا أربعة مباريات متبقية ويجب علينا الفوز فيها جميعا . وحول إحتمال دخول الأتلتي لـ دوري ابطال أوروبا الموسم القادم قال أغويرو : فياريال فريق قوي ولقد كافح من أجل الوصول لدوري أبطال أوروبا . وعن أفضل مباراة : لقد كانت أفضل مباراة لي ضدهم والتي انتهت بـ 4-2 لصالحنا , لقد كانت مباراة صعبة ومعقدة . وعن المباراة الأسوأ :مباراة نهائي كأس إسبانيا ضد أشبيلية في الكامب نو الموسم الماضي .وسئل سيرجيو أغويرو عن مستقبله : السؤال حول مستقبلي يزعجني دائماً , والجميع يعلم الحقيقة بأني لا أريد التحدث في ذلك , وفي اليوم الذي اريد فيه الخروج من النادي سوف أصارح الإدارة بهذا الشأن , وكنت قد جددت حتى 2014 وسأبقى في النادي إلى تلك السنة . وعندما سئل عن الفريق الذي من الممكن الرحيل إليه , قال : البرشا , الريال ؟ لا أعتقد أي أحد فيهم في الوقت الراهن , وإذا خرجت من الأتلتي , لن أجد ابداً الحب الحقيقي الذي وجدته هنا . وعن صديقه الأوروغوايني قال أغويرو : فورلان لاعب جيد ويجب علينا مساعدته , لقد أعطى الكثير للفريق ويعتبر من أعظم لاعبي أتلتيكو مدريد وعلينا أن نكون معه في أوقاته السيئة .وقال عن حالته الشخصية وحاله في الفريق ومركزه : فورلان وكوستا جميعهم لاعبين جيدين في الهجوم , الأثنين سواسية بالنسبة لي وأنا سعيد بالمشاركة مع أي واحد فيهم , مازلت 22 سنة , لدي الكثير لأتعلمه , ولقد تحسنت قليلا عن الماضي . وأضاف : أريد أن يكون تخصص إبني في كرة القدم ولا أريده أن يرقص الفلامنغو , هو يحب الكرة , ولكنه مازال صغير وهو الذي سيقرر , وحالياً جده ( دييغو أرماندو ماردونا ) يلعب معه في البيت .يريد الإعتزال في الأرجنيتن ؟ قال : أود أن أنهي مسيرتي في الأرجنتين , لقد كنت دائما معجبا بالذين ينهون مسيرتهم في بلادهم الأم .قال :أنا متأسف حول خروج كيكي فلوريس من الفريق , ولكن هذي هي كرة القدم , دائما عند خروج مدرب يأتيك حزن , ولقد كانت هناك أوقات جيدة و غير جيدة مع المدرب . وقال : صحيح عند خروجي من أنديبينتي أخترت الأتلتي من أجل ألوان الفريق , ولكن تأكدت بأني أخترت أحد أنبل الأندية في إسبانيا .











جيل مارين : قد يحاول الكثير ولكن نعلنها أن أغويرو ليس للبيع


1297315997263gildn.jpg


نجوم الملاعب - أكـد السيـد " ميغيـل آنخيـل جيـلا مـآرين " الرئيس التنفيذي لنـآدي اتلتيكـو مدريد أن إدارة الفريـق قد قررت وبالإجمـآع عدم رحيـل مُهـآجم الفريق الآرجنتينـي " سيرجـو أغويـرو " عن صفـوف الفريـق خـلآل فتـرة الإنتقـآلآت الصيفيـه . كـآنت التقـآريـر الآوليـه قد ربطـت إسم أغويـرو بإثنيـن من أكبـر الآنديـه في أوروبـآ .. ريـآل مدريـد الإسبـآني الذي يسعى بحرص شديـد على ضم صـآحب الـ 17 هدف هذا الموسم .. واليوفنتـوس الإيطـآلي الذي إرتبطـت إسمه بـ الكـون أغويـرو .. المُهـآجم الآرجنتينـي مـآزآل يرتبـط بعقـد دآخـل الفيسنتـي كـآلديـرون حتـى 2014 وبعـد أن كثـر الحديـث والجـدل حـول مُستقبـل أغويـرو دآخل الفريـق خرج الرئيـس التنفيذي قـآئـلاً [ لن نتفـآوض مع أحد بشـأن أغويـرو لآنـه ليس للبيـع ] .الآتليتـكو يخـوض مُبـآرآته الآخيـره في الليغـآ ضِد ريـآل مـآيوركـآ على أمـل حجـز تذكـره تؤهلـه اللعب في الدوري الآوروبـي الموسم المُقبـل في ظِل مُنـآفسـه شرسـه مع إشبيليـه واتليـتك بلبـآو على نفس المـركز .







توريس : لا اتخيل اغويرو يلعب في ريال مدريد


1297087699_0.jpg


تحدث مهاجم اتلتيكو مدريد سابقا و تشيلسي حاليا الاسباني فيرناندو توريس عن احتمالية انتقال زميله السابق اغويرو الى ريال مدريد وانه خيار صعب جدا وانه لا يعتقد ذلك . تأتي هذه التصريحات بعد الاخبار التي أكدت ان الريال يريده .توريس تحدث سابقاً عند وصوله الى مدريد من اجل المشاركة مع المنتخب الاسباني ضد كولومبيا قائلا : " لا اعتقد ان اغويرو سينتقل الى الريال . انه امر معقد جدا . انا لا اتخيل اغويرو بقميص الريال ، لكن القرار بيده و حده ، في حالة انتقاله سيلقى مضايقات شديدة من الجماهير " .وأضاف : " أيضا ، لا أعتقد أن مشجعي اتلتيكو يتمنون رؤيته بقميص الريال . نحن نحاول دائما التطلع للامام . العام الماضي كان جيدا لاتلتيكو ، ومن الصعب تكراره . خاصة مع وجود الريال و البارسا ".اما عن ان اغويرو يريد اللعب في الابطال تحدث توريس : " الريال و البارسا ضمنا اللعب في الابطال . وفياريال يقدم اداء رائع و قد اصبح قريبا ". واضاف : " مورينيو مدرب رائع لكن لديه مشكلة اسمها برشلونة ، انه فريق عظيم ".


MARCA





غلاف الـ Mundo Atletico ليوم : 18\5\2011


18porat.jpg


مرة آخرى [ لا ]







غلاف الـ MARCA ليوم : 18\5\2011


1305697030_extras_mosaico_noticia_1_g_0.jpg



مورينهو يطالب بـ الكون بدلاً من بنزيمة





******
عناوين !
* دي ماريا يتمنى انضمام أغويرو لريال مدريد
* 21 لاعبـاً لعبوا لريال مدريد و الأتلتيكو ، فهل سيكون أغويرو الرقم "22"
* ريال مدريد يسعى بكل الطرق لجلب اللاعب أغويرو
* أغويرو يهدد مستقبل بنزيمة في ريال مدريد

******
facebook-logo.jpg


جماهير الريال تنشئ صفحة في الفيس بوك تطالب بـ إكمال صفقة
أغويرو و التوقيع معه لـ اللعب مع الفريق في الموسم المقبل .!


رآبط الصفحة .. !







******
بعد قراءة الآخبار و التصاريح نرى كم تروادنا الحيرة بين تاكيد و نفي بين راضي و معارض. شخصياً اقول اني سآكون حزين في حال انتقال اغويرو و اني سآكون مفتخر لو بقى ع رائه الكون اغويرو لعكس مدى الحب و الفواء بين و بين الجماهير صتحب الـ 23 سنة يدقم الكثير ولازال الكثير لقدمه فلما لا يقدمه مع من اظهره لما يكون ابداعه من تعودوا ع اخذ كل شيء بـ المال , هو شيء من حقهم و ساستهم و هم له الشان فيها ولكن نحن ندافع عن انفسنا من سياسة المال لا غير . أغويرو اسم كتب من ذهب مثل مثل نجوم كبار مروا من هنا بقائه هو املي و أمل جميع الجماهير المحبة لكيان الروخي بلانكو . ذهابه سيفرح جزء من العاصمة و لكن سيملي قلبونا حزنناً .. قبل هذا و ذاك اغويرو ذكر قبل مدة انه باق حتى 2014 و قد ذكرها في مؤتمر صحفي اكد هذا الكلام فنتمنى ان لا يكون الضغط بـ المال مؤثر ع الكون و هذا آملنا في سيرجو ,, و ستكون ضربة قاصمة للظهر اذا غادر سيرجو مع كيكي فلوريس و فورلان ولكن لازالت كلمة حتى 2014 هي املي كبير أن تكون شائعات و ان يبقى الكون في الأتلتي و ان يتركـ الجار يغني كما شاء .أموالهم اعمت البعض ولكن لن تعمي اغويرو !!
eie99076.gif



 
أغويرو انتقل رسميا الى نادى مانشستر سيتى الانجليزى



 
أغويرو انتقل رسميا الى نادى مانشستر سيتى الانجليزى

شكرا اخي ::
 
اعلم انه انتقل رسميا الى مانشيستر سيتي الانجليزي
 
شكرا على المرور
واغويروا حسب المعلومات التي بحوزتي انه انتقل الى المان سيتي
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top