والله قلب اللوز حقيقي لي حاب يصنعو فالبيت وبطريقة سهلة جداوبالصورا

شكراااااااااااااا

وتركيها على راحتها باه السميد يتشرب الماء والمازهر
3lach fiha lma

يبان هاااايل
يعطيك الصحة

وتركيها على راحتها باه السميد يتشرب الماء والمازهر
3lach fiha lma
استناي ختي نفهمك مليح ياك كي تخلطيه تديري فيه برك كيلة انتاع ماء الزهر وتخليه يرتاح ليل كامل ولا نهار كامل
وهادي الجملة اللي انت كتبتيهالي كان قصدي على الشاربات (مكون من ماء وماء الزهر وسكر )بعد مايطيب تسقيه بيه وتاني تخلي السنيوة تتشرب اشاربات ماتقطعيش قلب اللوز تم تم
نتمنى تكوني فهمتي قصدي
نينا اي مشكلة اسالي وانا فاخدمة للاجابة

يبان هاااايل
يعطيك الصحة
يسلمك ختي اكيد هايل مادامك انت راكي تشوفي فيه :sheer::sheer::sheer::sheer:
اكيد كي تجربيه يجيك ماخير
منورة الحتة يا عسل

merci khti ana knt dima natsafah lmountada wch'hal w ana nhawass 3la tarika najha wjarabtha lbareh jat thabeeeeeel merciiiiiii bzef llah yj3alha fi mizan hassanatak

عاجل

[QUOTE=عبرات الهوى;3575272]merci khti ana knt dima natsafah lmountada wch'hal w ana nhawass 3la tarika najha wjarabtha lbareh jat thabeeeeeel merciiiiiii bzef llah yj3alha fi mizan hassanatak[/QUOTE]
اهلا واسهلا بيك عبرات الهو في المنتدى كعضوة معانا
والحمد الله اللي نجحلك يسما عندك الزهر ههههههههههههههههههههههههههه:sheer::sheer::sheer: ايا تاكليه بالصحة لاداعي لشراء قلب اللوز انتاع برا هههههههههههههه
شكرا لانك خبرتيني انو نجحلك
وجزاك الله كل خير عالدعوة انتاعك

شكرا على الوصفة تبان لذيذة

y3aychak khti wallah lbarah klma ndouk mnha nkoul llah yhaniha 3la lwasfa hadi hnatna

ya3tik sa7a ya khti jatni hayyyyyyla
la premiere fois nanja7 fiha enfin nwali ndirha b yadiya
Rabi yjazik bkhir
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii bccccccccccp

يعطيك صحة اختي بصح لحشو ماحشيتيهش انتي؟

y3aychak khti wallah lbarah klma ndouk mnha nkoul llah yhaniha 3la lwasfa hadi hnatna
يسلمك اختي :shay::shay: خجلتيني والله وانا بدوري نشكر مولات الوصفة ونقولها ربي يجازيك قلعتي علينا غبينة كبيرة
وطبعا منورة يا قلب اللوز المنتدى والموضوع شكرا على مرورك الحلو

ya3tik sa7a ya khti jatni hayyyyyyla
la premiere fois nanja7 fiha enfin nwali ndirha b yadiya
Rabi yjazik bkhir
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii bccccccccccp
منورة نينا شكرا لانك رجعتيلنا الخبر بلي نجحتلك الحمد الله ياربي:sheer::sheer:
بصح خسرتي على الاقل كون عرضتي علينا شوي وحنا نقولولك رانا كاليين:cra_zy::cra_zy::eek:_o:
المهم ختي نجحتلك وشكرا على دعوتك ولك بالمثل ان شاء الله

منورة ختي نينا وباصحة والعافية عليك القلب اللوز

يعطيك صحة اختي بصح لحشو ماحشيتيهش انتي؟
لا يا ام فاروق انا محشيتوش اذا حبيتي تحشيه ديريلو الحشو كيما انتاع البقلاوة فالخليط انتاعها

فقط حبيت نشيرلك لحاجة مهمة وهي انك لازم تحسبي حسابك مالازمش تكون فالارتفاع انتاعها غليظة بزاف كي تديريلها احشو راكي فاهمة باه تطيبلك من الداخل معناها كبري المول شوية راكي كي تسقيها باشاربات تزيد ترتافع شوية معناها خلي مسافة ويني تبقة اشاربات من الفوق باه ماتسيحلكش هادا واش نوصي اختي
موفقة فالتجربة

يعطيك الصحة اختي على وصفة قلب اللوز الرائعة سؤال مفيهاش شوية قرفة او فاني باش يزيد يعطي بنة والف شكر حبيبتي

لا يا ام فاروق انا محشيتوش اذا حبيتي تحشيه ديريلو الحشو كيما انتاع البقلاوة فالخليط انتاعها

فقط حبيت نشيرلك لحاجة مهمة وهي انك لازم تحسبي حسابك مالازمش تكون فالارتفاع انتاعها غليظة بزاف كي تديريلها احشو راكي فاهمة باه تطيبلك من الداخل معناها كبري المول شوية راكي كي تسقيها باشاربات تزيد ترتافع شوية معناها خلي مسافة ويني تبقة اشاربات من الفوق باه ماتسيحلكش هادا واش نوصي اختي
موفقة فالتجربة
ربي يعيشك اختي مقصرتيش انشاء الله نجربو ونحطلك تطبيق شكرا

يعطيك الصحة اختي على وصفة قلب اللوز الرائعة سؤال مفيهاش شوية قرفة او فاني باش يزيد يعطي بنة والف شكر حبيبتي

khti diri kima 9atlak rahi tjik hayla
et la vanille wella 9arfa rahi tna7i rihat ma zhar
et 9alb ellouz ma3rouf b rihat el ma zhar
diriha raki tanaj7i fiha 100%
yjik 9alb louz khir man li yatba3

منورة نينا شكرا لانك رجعتيلنا الخبر بلي نجحتلك الحمد الله ياربي:sheer::sheer:
بصح خسرتي على الاقل كون عرضتي علينا شوي وحنا نقولولك رانا كاليين:cra_zy::cra_zy::eek:_o:
المهم ختي نجحتلك وشكرا على دعوتك ولك بالمثل ان شاء الله

منورة ختي نينا وباصحة والعافية عليك القلب اللوز

sam7ili khti wallah rahna nassahrou 3and khalti et dawa9thom manha
khalati kamal tkhal3ou 9aloli kifach ya ihssane nti sghira w jatak khir manna et khir man mart khali lakbira li hassba rouha ta3raf kolach ana b1 sur 9otalhom hada sir el mihna ma n9olkomch 3lih hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
encord merci 10000000 fois khti 9olili win tassokni njiblak sniwa
bessah a condition lazam tkouni fi 16

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة