والله قلب اللوز حقيقي لي حاب يصنعو فالبيت وبطريقة سهلة جداوبالصورا

khti diri kima 9atlak rahi tjik hayla
et la vanille wella 9arfa rahi tna7i rihat ma zhar
et 9alb ellouz ma3rouf b rihat el ma zhar
diriha raki tanaj7i fiha 100%
yjik 9alb louz khir man li yatba3
السلام عليكم اختي تسنيم ونينا صحا فطوركم
واش راكم ياناس الخير نتمنى تكون بخير وعافية
اما فيما يخص قلب اللوز يا تسنيم اي اضافة رح تغيري طعم قلب اللوز كيماقاتلك الخبيرة فقلب اللوز نينا :re_gards::re_gards:واذا حبيتي تضيفي القرفة ماعليك غير تديري الحشوة انتاع الكوكاو ولا اللوز وديريلها القرفة تم يجي شباب بصح هو وحدو مايجيش وانت حرة يبقى القرار ليك انت هذا مجرد راي

sam7ili khti wallah rahna nassahrou 3and khalti et dawa9thom manha
khalati kamal tkhal3ou 9aloli kifach ya ihssane nti sghira w jatak khir manna et khir man mart khali lakbira li hassba rouha ta3raf kolach ana b1 sur 9otalhom hada sir el mihna ma n9olkomch 3lih hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
encord merci 10000000 fois khti 9olili win tassokni njiblak sniwa
bessah a condition lazam tkouni fi 16
ههههههههههههههههههه راكي دايرة قصة ياختي ههههههههههههههه قوليلهم حقوق الطبع محفوظة ماتنسايش هههههههههههههههه
المهم غزلتيهم بيه :cra_zy::cra_zy::cra_zy::cra_zy: يا ختي بصحتكم علابالك حتى انا غيرتيني رح نعاود نصنعو ههههههههههههه
وفبيما يخص تجيبيهلي ربي يحفظك علابالي كريمة بصح لازملك تمشي 245 كلم با توصلي ليا هههههههههيا ختي راني فا14
ماعليش غزليهم ومن بعد خبريهم

مررررررررررررررسي حنونننننتيييييييييييي عالطرررررررررريقة
راااح نجربهااااااااااا:shay::shay::shay::shay:

السلام على الجميع و صحا فطوركم
نشكرك الاخت the summer بزاف و ان شاء الله ربي يجازيها كل خير و تستاهلي احلى تقييم
ياختي واش نقلك عندي شحال و انا حابة نعرف سر قلب اللوز اللي نشروه راني موالفة نديرو و ننجح فيه بصح مايجيش كيما اللي نشروه بصح كي جربت الوصفة اللي مديتهالنا جا كيما يحب الخاطر و زيد الحاجة اللي عجبتني في هدي الوصفة انك تتحكمي في عبار كيما تحبي .....
و هذا تطبيقي راه جا رقيق ماحكمتش العبر نتاع صينية مليح المرة الجاية نزيد شوية في العبر ..........مشكورة اختي مرة اخرى

حبيت نشير الى ملاحظة كاين انواع من السميد اللي يشرب و اللي عادي انا هنا في شاربات عبرت بنفس العبر اللي عبرت بيه في العجينة بصح زدت شوية عليه على خاطر السميد يشرب املا الشاربات تكون على حساب نوعية السميد اللي عندنا

حبيبتي بالكيلة ياك ديري ماء وماء الزهر في العجينة وتروشي بشوية حتى تكملي كل الكيلة ويجيك جاري مع لاخر والف شكر لك حنونة والاخت العزيزة نينا

الله يعطيــــــــك ما تتمناني,انا كنت كلما نجربو يجيني يابس وما يشربش بصح بهاذي الوصفة جا أحسن من نتاع برا بشاهدة إخوتي:shay::shay:

انا شفت لاغوسات البارح جوايه العشرة تاع الصبح نضت شمختو وخليتو يشرب,طيبتوا مع العصر بعد العشا كان يهبل

برك نصيحة خلووه يطييييب مليح ويتجمر,معليش ينحرق شوي:)scared:)

ربي يجزيــــــــــــــــك,راكي اديتي دعوة تاع 13 واحد هم أفراد عائلتي ودرك نزيد نبعث لاغوسات للفاميليا باش يزيد العدد وتزيد حسناتك:rolleyes:

ألف شكر ليــــــــــــك يعجز لساني عن شكرك لكن لا أملك إلا القول:جزاك الله خيرا

لا تبلخلي علينا بوصفات اخرى(احنا طمّاعين شوي:shay:)

محمد زروال، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

رائعة جدا يسلم إيدك

اممممممممممممممممممم
شهيتيني
لازمني سييه
شحال نحب قلب لوز

صحيتي حنونة

مررررررررررررررسي حنونننننتيييييييييييي عالطرررررررررريقة
راااح نجربهااااااااااا:shay::shay::shay::shay:
اوكي جربيها رانا ننتاظرو منك اتطبيق اا امكن باصور شكرا على مرورك الطيب:sheer::sheer:

السلام على الجميع و صحا فطوركم
نشكرك الاخت the summer بزاف و ان شاء الله ربي يجازيها كل خير و تستاهلي احلى تقييم
ياختي واش نقلك عندي شحال و انا حابة نعرف سر قلب اللوز اللي نشروه راني موالفة نديرو و ننجح فيه بصح مايجيش كيما اللي نشروه بصح كي جربت الوصفة اللي مديتهالنا جا كيما يحب الخاطر و زيد الحاجة اللي عجبتني في هدي الوصفة انك تتحكمي في عبار كيما تحبي .....
و هذا تطبيقي راه جا رقيق ماحكمتش العبر نتاع صينية مليح المرة الجاية نزيد شوية في العبر ..........مشكورة اختي مرة اخرى

حبيت نشير الى ملاحظة كاين انواع من السميد اللي يشرب و اللي عادي انا هنا في شاربات عبرت بنفس العبر اللي عبرت بيه في العجينة بصح زدت شوية عليه على خاطر السميد يشرب املا الشاربات تكون على حساب نوعية السميد اللي عندنا

يا ختي راكي تطيري :scared::scared::eek:_o::eek:_o: وصور ماشاء الله وقيل درك تبداي تبيعي:cra_zy::cra_zy:متغليش عليا برك هههههههههههههه راني فرحانة لاني راني ندي فالدعوات والله والحمد الله الي صدقلك في صنعتو وكيما قلتي عى العبر صح حتى انا نخدم بهكدا طريقة
صح هادي كاين منها كيما قلتي على نوعية السميد انا جربتو بالسميد الخشين المرة اجاية نديرو بواحد شوي رقيق وكل ما حمرتي مليح كل ما جاك هايل
شكرا عى دعواتك ليا

بصحتكم تاكلو منو وتزيدو :shiny::shiny:

حبيبتي بالكيلة ياك ديري ماء وماء الزهر في العجينة وتروشي بشوية حتى تكملي كل الكيلة ويجيك جاري مع لاخر والف شكر لك حنونة والاخت العزيزة نينا
شوفي يا ختي تسنيم بالكيلة اللي عبرتي بيها السميد تعبري بيها بقية الاشياءمن ماء زهر وسكر والعجينة تخدميها(تخلطيها) بكيلة انتاع ماء الزهر فقط وماتضيفيلهاش الما باه يجي معطر مليح بماء ازهر وكي تخلطي باطراف اصابعك قد ما تدخلي الماء الزهر فقط دون عجنه وشكر على مرورك موفقة في التجربة

الله يعطيــــــــك ما تتمناني,انا كنت كلما نجربو يجيني يابس وما يشربش بصح بهاذي الوصفة جا أحسن من نتاع برا بشاهدة إخوتي:shay::shay:
الحمد الله ياربي كي نجحلك ويكفينا شهادة اخوتك

انا شفت لاغوسات البارح جوايه العشرة تاع الصبح نضت شمختو وخليتو يشرب,طيبتوا مع العصر بعد العشا كان يهبل
ساجية الحق انا ديما نجربو فالليل نطيبو فالصباح ونديرو يتشرب حتى لليل نقسمو يسمى مانخليش الحجة في روحي بلي ماخليتوش على راحتو ههههه
برك نصيحة خلووه يطييييب مليح ويتجمر,معليش ينحرق شوي:)scared:)
وهكدا كانت نصيحتي كل ماصار لونو بني غامق ك ماكان ناجح واكيد الحوار رح تتحرق بصح متاكدة تاكلوه كامل فتاتة ماتخلوهاش:cra_zy::sadwalk::cra_zy:

ربي يجزيــــــــــــــــك,راكي اديتي دعوة تاع 13 واحد هم أفراد عائلتي ودرك نزيد نبعث لاغوسات للفاميليا باش يزيد العدد وتزيد حسناتك:rolleyes:
ربي يحفظك ختي ولك بالمثل شكرا دعواتك هوما اللي يهموني انا تاني طماعة فيهم
ألف شكر ليــــــــــــك يعجز لساني عن شكرك لكن لا أملك إلا القول:جزاك الله خيرا
وفيك بركة ولك بالمثل على التشجيع

لا تبلخلي علينا بوصفات اخرى(احنا طمّاعين شوي:shay:)
شكرا ليك وانا طماعة فدعواتكم والله مادابيا تعم الفائدة شي اللي نعرفو ومتاكدة من نجاحو وعلاه ما نمدوش لخواتاتي
ملاحظة : رح يصير كساد:scared::scared: فالاسواق لقلب اللوز الي يتباع جماعة انا خاطينيي:rolleyes::scared: ههه

شكرا عى مكرورك وعلى تشجيع البقية لتجربته

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
اهلا منور محمد زروال انت ثاني شب مريت بالموضوع واقيل راك معول تحل حانو قلب اللوز بصح رمضان كمل خلاص خلي لرمضان الجاي واذا راك حاب انا نصنع وانت بيع ههههههههههههههههه:sheer::sheer:
راني نمزح معاك خو منور الموضوع والله ومافيها حتى عيب نتمنى تجربو وتردلنا خبرو ياك انتوما اهل الاختصاص في قلب اللوز
منور خويا الموضوع

اممممممممممممممممممم
شهيتيني
لازمني سييه
شحال نحب قلب لوز

صحيتي حنونة
يسلمك حنونة بلا مزية جربيه تحبيه كتر
موفقة فالتجربة منورة الموضوع

علاه اكحل هكا:eek:_o::eek:i-o:

انا نديرو خير منك:shiny:

ميرسي ختيتي ان شاء الله نجرربها و نصورهالك ههههههه ادا نجحتلي

مي قلتي نطفو الفوقاني معناتها مع الاول نشعلوهم الاثنين و لا كيفاش

ميرسي ختيتي ان شاء الله نجرربها و نصورهالك ههههههه ادا نجحتلي

مي قلتي نطفو الفوقاني معناتها مع الاول نشعلوهم الاثنين و لا كيفاش

سلام رنيم وصحا فطورك
رح نقولك كيفاش طيبيه باه مايفسدلكش
اولا: تشعلي الفورنو من الفوق والتحت باه يسخن مليح
ثانيا: تطفي الفوقاني وتخلي اتحتاني شاعل وادخلي الصينية انتاعك كي تبدا تحمر من الحواف معناها راه طاب من اتحت
ثالثا :طفي التحتاني وتشعلي الفوقاني باه تحمريه ويطيب مليح من الفوق بلا مايتحرق بزاف (اذا ماتعرفيش تطيبيه قولي الماماك تطيبلك هي راهي تفهم كيفاش يطيبو القاطو ):sheer::sheer:
نتمنى نكون افدتك هكدا

شكرا شكرا شكراااااااااا
وبااااارك الله فيك
وربي يحفضك ويعطيك متتمناي بويسك درتو وجا كيما بغيتو
هذي مدة عيت نلقا روسات تصلح مي معاك استاذة لقيتها ههه
ربي يحفضك ويجازيك كل خير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة