شبيبة القبائل يواجه مولودية الجزائر في افتتاح الدوري الجزائري

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
i.aspx


يستضيف نادي شبيبة القبائل منافسه مولودية الجزائر بعد غد الثلاثاء في مباراة مقدمة من المرحلة الاولى من الدوري الجزائري بسبب مشاركة الفريقين في المنافسات القارية للاندية.

ويلعب شبيبة القبائل في كأس الاتحاد الافريقي بينما يلعب مولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا.

ومن باب المصادفة فإن الفريقين لعبا معا الموسم الماضي في اخر مرحلة من الدوري وانتهى اللقاء بالتعادل بدون اهداف وهي النتيجة التي سمحت للفريقين بالبقاء في الدرجة الاولى.

ويمر شبيبة القبائل بظروف صعبة مع بداية هذا الموسم بعد استقالة المدرب موسى صايب بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في دور الثمانية من كاس الاتحاد الافريقي حيث خسر الفريق في مبارياته الأربع.

وينتظر ان يقود المدرب المؤقت مراد كعروف الجهاز الفني لشبيبة القبائل في انتظار تعيين مدرب جديد للفريق.

ويستفيد شبيبة القبائل في هذه المباراة بدخول العديد من اللاعبين الجدد يتقدمهم الثنائي القادم من وفاق سطيف حسين مترف ونبيل حيماني.

ويغيب عن تشكيلة شبيبة القبائل المدافع سعيد بلكالام بسبب الاصابة بينما تبقى مشاركة الحارس مليك عسلة غير مؤكدة بسبب معاناته من اصابة أيضا.

ويبحث مولودية الجزائر عن تحقيق الفوز في مباراته الأولى بالدوري هذا الموسم والاستفادة من صفقاته الجديدة.

وستشهد تشكيلة مولودية الجزائر دخول العديد من اللاعبين كأساسيين للمرة الأول على غرار الحارس فوزي شاوشي ولاعب الوسط كريم غازي.

وستكون مباراة الثلاثاء اول ظهور رسمي للمدرب عبد الحق بن شيخة مع مولودية الجزائر.

وقال بن شيخة في مؤتمر صحفي اليوم الاحد "مباراة شبيبة القبائل مهمة بالنسبة لنا لانها الاولى في الدوري وكل فريق يبحث عن انطلاقة جيدة."

وأضاف "سنحاول تحقيق نتيجة ايجابية قبل مباراة الاياب امام الترجي التونسي في المرحلة الخامسة من دور الثمانية ببطولة دوري ابطال افريقيا."

وتلعب بقية مباريات المرحلة الاولى يوم السبت المقبل حيث يستضيف وفاق سطيف منافسه نصر حسين داي ويلعب مولودية سعيدة امام جمعية الشلف بطل الموسم الماضي ويواجه اتحاد العاصمة منافسه شباب باتنة ويلتقي شباب قسنطينة مع شبيبة بجاية ويلعب مولودية وهران مع اتحاد الحراش ويستقبل شباب بلوزداد منافسه مولودية العلمة ويلعب وداد تلمسان مع جمعية لخروب.


 
بالتوفيـــــــق للمولودية والشناوة
يعطيك الصحة خويا
 
بتوفيق لكل الفرق شكرا الك اخي انس ’’
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top