اتحاد العاصمة يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام العلمة في الجزائر

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
kooora-dz_mcee_eulma_eulma.jpg.crop_display.jpg


يتطلع اتحاد العاصمة متصدر دوري الدرجة الاولى الجزائري لكرة القدم لمواصلة انتصاراته عندما يلعب غدا السبت في ضيافة مولودية العلمة في الجولة الرابعة للمسابقة.

وحقق اتحاد العاصمة ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الدوري ليعتلي القمة بينما فاز مولودية العلمة في مباراة وتعادل في اخرى وخسر لقاء.

وأكد الفرنسي هيرفي رينار مدرب اتحاد العاصمة أن فريقه مطالب بتأكيد انطلاقته الجيدة في الدوري هذا الموسم معترفا في الوقت ذاته بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه.

وقال رينار في تصريح اعلامي "مولودية العلمة فريق شاب ويملك بعض اللاعبين الممتازين كما انه قوي جدا فوق أرضية ميدانه لكن فريقي مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية لمواصلة المسيرة بنجاح لانه من المهم الحصول على أكبر عدد من النقاط في الجولات الأولى."

وفي مباراة اخرى يستقبل مولودية الجزائر الذي جمع ثلاث نقاط منافسه نصر حسين داي الذي لا يملك سوى نقطة واحدة.

وقد تكون مباراة الغد الاخيرة لعبد الحق بن شيخة مع مولودية الجزائر في حال عدم تحقيق الفوز بسبب الضغوط الشديدة التي تعرض لها بعد هزيمة الفريق أمام شباب قسنطينة في الجولة الماضية.

وستشهد الجولة الرابعة في الدوري الجزائري اقامة مباراتين بدون جمهور اذ سيلعب شباب بلوزداد بدون انصاره أمام مولودية وهران كما سيستقبل وداد تلمسان شبيبة القبائل بدون جماهيره.

وفي بقية المباريات يستقبل اتحاد الحراش فريق وفاق سطيف ويلعب جمعية لخروب أمام مولودية سعيدة ويلتقي شباب باتنة مع شباب قسنطينة ويلتقي جمعية الشلف مع شبيبة بجاية.


 
شكرا لك انس بتوفيق للاتحاد ان شاء الله

’’
°°

 
بالتوفيق للجوارح ..مبارة تعد بالكثير مع بجاية ..شكرا خيو انس ..تحياتي
 
مشكوووووووووور

اتحاد العاصمة

داائما في الريادة

تحياتي لك يا طيب

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top