رسالتي إلى أعضاء أحبهم

https://www.4algeria.com/vb/member.php?u=83140
روز2
روز أهم الأعضاء في لمتنا الغالية
جدية , صريحة , متألقة في كل مجال , ومبدعة بمعنى الكلمة
غيابها عن اللمة ترك الأثر الكبير
نرجو أن تعود لنا في أقرب وقت لأن اللمة بدونها تعاني دوما فراغ ولا أحد يستطيع أن يسد ذلك الفراغ غيرها
احبك روز يا غالية

أحبك الذي أحببتني فيه
ووالله ردودك وشخصيتك لفتت نظري من أو مشاركات لك ولعلك تذكرين تواجدي في مواضيعك ولازلت أتذكر كل مواضيعك أيتها الفذة
نادرة جدا أنت وأمثالك قليلون ثابتون واقفون قادرون على الدفاع عن مبادئهم حسب أخلاقهم وتربيتهم
أحببت ردودك الجادة والقوية وكم تنم عن شخصية قوية بل وقوية جدا
سعيدة أنني حظيت بمرتبة بين اصدقائك وفي قلبك
كم أقدرك وأقدركلما تكتبين وكل ما تصممين عليه في مناقشاتك
دمت متألقة
وأنارالله دربك وقلبك بنوره
وحفظك المولى من كل شر يارفيقة

هدى ياحبيبه ,,,
بماذا نقابل وفائك يا غاليه,يعلم الله انك من النماذج التي اهتم لأمرها واسعى لمساندتها ,وكما قلت لكي انني سأتبناكي فكريا وسأفعل ,حتى نراكي تحققين طموحاتك بالتغيير والإصلاح ومن بعدها الــــ؟^^
قد لايخفى على العضو المهتم دقة مشاركاتك وقيمتها وخدمتها للموضوع المطروح مقارنه مع عمرك وارتباطك الدراسي او كما اسمي مداخلاتك خلايا تحرك المواضيع-ويشترك بهذه الصفه عضو ىخر - وانا على ثقه ان لكي خط يميزك عن من هم في عمرك حاليا ومستقبلا ونحن معكي بأي طرح وباي فكره ونحبك اكثر مما تحبيننا ,,,
وبإذنه تعالى ان يجمعنا على الحق ويهدينا للهدى ويجعل منكي هدى يهتدى ,,,
دمتي لأختك حبيبه وصديقه واخت وعزيزه وغاليه وصغيره ومبدعه,,,

هدى ياحبيبه ,,,
بماذا نقابل وفائك يا غاليه,يعلم الله انك من النماذج التي اهتم لأمرها واسعى لمساندتها ,وكما قلت لكي انني سأتبناكي فكريا وسأفعل ,حتى نراكي تحققين طموحاتك بالتغيير والإصلاح ومن بعدها الــــ؟^^
قد لايخفى على العضو المهتم دقة مشاركاتك وقيمتها وخدمتها للموضوع المطروح مقارنه مع عمرك وارتباطك الدراسي او كما اسمي مداخلاتك خلايا تحرك المواضيع-ويشترك بهذه الصفه عضو ىخر - وانا على ثقه ان لكي خط يميزك عن من هم في عمرك حاليا ومستقبلا ونحن معكي بأي طرح وباي فكره ونحبك اكثر مما تحبيننا ,,,
وبإذنه تعالى ان يجمعنا على الحق ويهدينا للهدى ويجعل منكي هدى يهتدى ,,,
دمتي لأختك حبيبه وصديقه واخت وعزيزه وغاليه وصغيره ومبدعه,,,

رنا يسعدني جداااااااا ان أسمع منك هذا الكلام ولازلت أتذكر تلك اللحظة حين قلتي لي بالحرف الواحد في موضوع كتبته \\ هدى لو بإمكاني أن أتبناكي إبداعيا لفعلت \\ صدقيني ربما كانت أسعد لحظة عشتها منذ دخولي المنتدى
كيف لا وانا أرى شهادة من قتاة لطالما اعتبرتها قدوتي
والله رنا ولست أبالغ أنت من أكثر من أحاول جاهدة على أن أسير على خطاهم
وما انا إلا نقطة في بحرك ومنك أتعلم
كوني دوما إلى جانبي وادعميني وأعدك باني ساكون دوما عند حسن ظنك فأنتي بمثابة أخت لي بل أنت أختي حقا
أمثالك قليلون في المنتدى وحتى على أرض الواقع
وفقك الله في عملك وحفظك لأهلك ولكل من يحبك
ودمتي اختي الناصحة والتي دوما ترشدني الى الطريق الصحيح والتي تعلمت منها الكثير
ولعل اهم ماتعلمته منك هو التروي وعدم التسرع والحكم على الأمور بسطحية
خالص حبي وودي لكي أيتها الرائعة

نعم قلتها وأقولها فمثلك من الخطا اهماله ,,
ومن الظلم تجاوز دوره وافكاره ,وان كنت قد اثرت فيكي فهذا من فضل الله عليّ ,فأنا لا املك لنفسي نفعا ولا ضرا لكن امالنا معلقه عليكي والمجال مفتوح والمساحه والميدان بإنتظارك متى ما وجدتي نفسكي متفرغه من الدراسه فنحن بإنتظارك دائما وسيسعدني ان تكوني اكثر تطورا وبراعه في كل مره وهذا ما الاحظه عليكي لذلك تم التبني .

https://www.4algeria.com/vb/member.php?u=134476
* بنت النيل *
ياسمين الغالية والرائعة
أكثر ما اعجبني فيك وحببني فيك أكثر هو صمودك معنا على الرغم من الفترة العصيبة التي زعزعت قليلا علاقتنا
أنت رائعة بمعنى الكلمة طيبة وحنونة ومحبة للجميع
ولاأحد ينكر مكانتك في قلوب كل من في المنتدى
أحبك كثيرا ياسمين وأتمنى أن يوفقك الله في حياتك وحقق لك كل ماتحلمين به

هدى
حبيبه قلبى بجد انا دخلت الموضوع و متوقعتش ابداً ابداً انى الاقى اسمى من بين الاسامى اللى قولتيها :scared:
و الله العظيم لو اوصفلك اد ايه انا فرحانه :sheer: مش هتصدقى
منكرش ان فى اوقات كتير مرت عليا كنت فعلاً بدأت انهار و كنت على وشك انى اخد قرار بــ انى انسحب و مكملش معاكوا بس انا حبيت ناس هنا و حبيتكوا مقدرتش اسيبكوا
و انتى كمان طيوبه يا هدى و عسوله و شكراً على دعواتك يا قمره و لك المثل
اتمنى اكون بــ امثل بلادى كويس بينكوا و ربنا يقدرنا و نكون و لو جزء بسيط حتى فى اننا نرجع العلاقات بين الشقيقتين مصر و الجزائر
هدى .. ربنا يفرح قليك و يسعدلى ايامك يا رب :luve_2: " ايموشن بيديكى بوسه :shiny: مش لاقيه ايموشن بيدى بوسه :shiny: "

ربنا يحبب فيكى خلقه

ياسمين يا حبيبة قلبي والله قليل الكلام الي قلتو فيك
وبالفعل أنت مثلتي بلدك أفضل تمثيل والعالقات رجعت مش محتاجة نتذكر الماضي
ياسمين ربينا يوفقك في كل حياتك والايموشن ماتخافيش راح اطب من الادارة تحط واحد هههههههه
الف شكر عزيزتي على كلامك الراعئ
أسمى تحياتي لشخصك الكريم

نعم قلتها وأقولها فمثلك من الخطا اهماله ,,
ومن الظلم تجاوز دوره وافكاره ,وان كنت قد اثرت فيكي فهذا من فضل الله عليّ ,فأنا لا املك لنفسي نفعا ولا ضرا لكن امالنا معلقه عليكي والمجال مفتوح والمساحه والميدان بإنتظارك متى ما وجدتي نفسكي متفرغه من الدراسه فنحن بإنتظارك دائما وسيسعدني ان تكوني اكثر تطورا وبراعه في كل مره وهذا ما الاحظه عليكي لذلك تم التبني .

وتبنيك يسعدني كثيرا وسأكون أكثر تطورا وبراعة في كل مرة اعدك
كل الشكر يا غالية لك

غاليتي وسيدتي الوزير هدهد
علبالك انتي مهما حاولت ان اصف مقامكي لن استطيع
انا الان احاول كتابة الرد وساعدل هاته الرد التي وضعتها
اشتاق لكي بزاف غاليتي
اللهم حقق احلام اختي غالية هد واجعلها اسعد انسانة هاته عالم
اميييييييييييييييييييييييييييييييييين

..
الله الله
اللهمــ دومــ المحبــة بين الاعضاء
و اجعلهمــ عائلـــة واحدة
يتشاركونــ الحلو و المر
و جعلهمـــ مخلصين متحابينـــ
لا خائنين .. مكرهـــــــين
تحياتي ليكـــ
دمتــ رائعـــة اختاه ... و ربي يحكملكــ في صحابكـــ

جمعـــة مباركة :shay:

غاليتي وسيدتي الوزير هدهد
علبالك انتي مهما حاولت ان اصف مقامكي لن استطيع
انا الان احاول كتابة الرد وساعدل هاته الرد التي وضعتها
اشتاق لكي بزاف غاليتي
اللهم حقق احلام اختي غالية هد واجعلها اسعد انسانة هاته عالم
اميييييييييييييييييييييييييييييييييين

حسونة يا أخي الرااااااااائع واخيرا شفتك هنا مرة أخرى
والله أنت مقامك فوق ما تتصور
سأنتظرك عندما تتفرغ لتعدل ردك
ولي جلسة معك ياهراب
والله توحشناك بزاااااااااااااف حسونة
:sheer::sheer:
ربي يحفظك ويعيشك ان شاء الله ياربي ويحققلك كل احلامك
فااااائق الإحترام والتقدير لك
واااااالف شكر على المرور الروعة
:re_gards::re_gards::re_gards:

يويويويو
نزغرت وأخيرا شفت حسونة هنا في موضوعي
والله ليك وحشة يا حسونة
أنتظرك في أقرب وقت وإذا مارجعتش راح نجيييييييييفك خاصة أنك الآن على ما أعتقد مازلت مارجعتش تلعب بوكس
يعني في أضعف حالاتك ( وأختك عندها حزام أسود في الكرطي :showoff::showoff:)
فائق الإحترام والتقدير لك حسووونة

يويويويويويويويويويوي
اولا سامحني سيدتي الوزير راو بعض مرات تكون داكرتي تطير مني كنت ضن اني عملت رد على هاته رد :sad::shay:
انا تانا توحشكي اروع اخت واطيب هدهد ووزير هاته عالم كلها
ممممممم انا رجعت عجال م تجيفني غاليتي راو معكي حق انا في اضعف حالات
يولي سيدتي الوزير شو هاد بدك تجيفني يولي ههههههههههههههه مشاء الله على اختي وسيدتي الوزير حزام اسود في الكاراتي ممممم من اليوم لن اخاف لانه كل من يستفزني ستقتلينه وتقفين مع اخوكي حسونة :sheer::showoff:
حداري يااعضاء لمة حداري راو اختي عندها حزام اسود في كاراتي مشاء الله عليها حداري تستفزوني لانها ستجيفكم :showoff::showoff:
اروع واغلى هدهد هاته عالم ومقامكي عند اخوكي حسونة وكم يفتخر بكي امام اصدقائه يعلمها الله وحده والله :re_gards:

سلام عليكم رحمة بركات الله وبركاته
جمعة مبروك غاليتي وسيدتي الوزير هدهد نشالله تكوني تحقي كلهم احلامكي يارب ونرا اروع هدهد هاته عالم كلها في اعلى مراكز دائما يارب
غاليتي هدهد واش قولليك راو بصراحة بكم انا امام اخلاقكي وكلاماتكي وشهادتكي وسام لي انا وفاتي نعتز بها ونفتخر يامن تجعلين اخوكي حسونة يفتخر بكي امام الكل ويقول لهم انها ابنة بلادي الغالية انها سيتدتي الوزير في مستقبل ادعو لها بنجاح وتوفيق دائما
في حوار بيني انا وقلمي طلبت منه ان يحاول كتابة رد تكون على الاقل تصف ولو قليل مما احمله لكي من حب واحترام وافتخار باختي الغالية على قلبي مي هو رفض رفض تاما وقالليا ياحسني انا اخجل من الكتابة امام غاليتك هدهد
قلتليه ياقلم لا...(كيف تقال بعربي مممم ) ياقلمي لا تخدلني ( اخيرا تدكرتها هههههه ) ياقلمي لاتخدلني وتجعلني عجز اكثر فانا لااملك طريقة لاصل مشاعري نحو اختي التي لم تنجبها لي حياة الا بك انت ياقلم
لكنه رفض ( بيني وبينك انا تخاصمت معه هههههههه )
والله تكلم بجد صح مهما اقول ومهما اكتب ومهما احاولها اعبر مش استطيع اصل الى مقامكي سيدتي الوزير
اعدري قلمي لانه دائما يقف خجل ويتوقف عن كتابة لما يقف امام من هم من غلاوتك واحترامكي
غاليتي لااملك الا الدعاء لكي في ضهر الغيب دائما ابد انه يكون الرب يوفقكي دائما في كلها حياتكي وفي دراستكي يااستادتي وانه يسعد قلبكي ويسعدكي كلها حياتكي مثل اسعدتي قلب وروح اخوكي حسونة
مازال اتدكر اول مر عرفتكي بها في موضوع لم تبهرني اوربا يوما وكيف اكتشفت انسانة مثقفة واخلاقها رائعون وجعلتني احترمها انا وكل التي عرفها وجعلت لها مكان لها في قلوبنا التي تتمنى لها كل سعادة وتوفيق في حياتها
( مكن انت تلاحضين كيف لم استطع اكمل ولاجملة جيد وتكون تصف مقامكي عند اخوكي راو هاته سبب انه عجز )
لي عودة اخر غاليتي واروع هدهد هاته عالم كلها لاكون احاول لممة شتات كلاماتي لاضع بها رد اعرف انه سيكون بسييييييييط امام كلاماتكي واخلاقكي ومقامكي
لااملك الان الا الدعاء لكي من كلها قلبها وانه تكوني من مقربون الى الله ومن حبيبنا رسولنا محمد ولكي جنة فردس ياروع هدهد هاته عالم
فاااااااااااااااااائق التقدير والاحترام لكي استادتي

سلام عليكم رحمة بركات الله وبركاته
جمعة مبروك غاليتي وسيدتي الوزير هدهد نشالله تكوني تحقي كلهم احلامكي يارب ونرا اروع هدهد هاته عالم كلها في اعلى مراكز دائما يارب
غاليتي هدهد واش قولليك راو بصراحة بكم انا امام اخلاقكي وكلاماتكي وشهادتكي وسام لي انا وفاتي نعتز بها ونفتخر يامن تجعلين اخوكي حسونة يفتخر بكي امام الكل ويقول لهم انها ابنة بلادي الغالية انها سيتدتي الوزير في مستقبل ادعو لها بنجاح وتوفيق دائما
في حوار بيني انا وقلمي طلبت منه ان يحاول كتابة رد تكون على الاقل تصف ولو قليل مما احمله لكي من حب واحترام وافتخار باختي الغالية على قلبي مي هو رفض رفض تاما وقالليا ياحسني انا اخجل من الكتابة امام غاليتك هدهد
قلتليه ياقلم لا...(كيف تقال بعربي مممم ) ياقلمي لا تخدلني ( اخيرا تدكرتها هههههه ) ياقلمي لاتخدلني وتجعلني عجز اكثر فانا لااملك طريقة لاصل مشاعري نحو اختي التي لم تنجبها لي حياة الا بك انت ياقلم
لكنه رفض ( بيني وبينك انا تخاصمت معه هههههههه )
والله تكلم بجد صح مهما اقول ومهما اكتب ومهما احاولها اعبر مش استطيع اصل الى مقامكي سيدتي الوزير
اعدري قلمي لانه دائما يقف خجل ويتوقف عن كتابة لما يقف امام من هم من غلاوتك واحترامكي
غاليتي لااملك الا الدعاء لكي في ضهر الغيب دائما ابد انه يكون الرب يوفقكي دائما في كلها حياتكي وفي دراستكي يااستادتي وانه يسعد قلبكي ويسعدكي كلها حياتكي مثل اسعدتي قلب وروح اخوكي حسونة
مازال اتدكر اول مر عرفتكي بها في موضوع لم تبهرني اوربا يوما وكيف اكتشفت انسانة مثقفة واخلاقها رائعون وجعلتني احترمها انا وكل التي عرفها وجعلت لها مكان لها في قلوبنا التي تتمنى لها كل سعادة وتوفيق في حياتها
( مكن انت تلاحضين كيف لم استطع اكمل ولاجملة جيد وتكون تصف مقامكي عند اخوكي راو هاته سبب انه عجز )
لي عودة اخر غاليتي واروع هدهد هاته عالم كلها لاكون احاول لممة شتات كلاماتي لاضع بها رد اعرف انه سيكون بسييييييييط امام كلاماتكي واخلاقكي ومقامكي
لااملك الان الا الدعاء لكي من كلها قلبها وانه تكوني من مقربون الى الله ومن حبيبنا رسولنا محمد ولكي جنة فردس ياروع هدهد هاته عالم
فاااااااااااااااااائق التقدير والاحترام لكي استادتي

وعليك احلى وأغلى سلام حسونة
وجمعو مباركة عليك أيضا
اممممم عندما تقل لي وزيرة أصدق نفسي وأغتر هههههه
والله انت الي أخلاقك عالية يا حسونة وكل الكلام قليل فيك ومهما حاولت أوصفلك معزتك ومقامك عندي مش راح نقدر نوصلك قداه نعزك ونحتارمك
وكلماتك على راسي وقل لقلمك الخجول أكتب فقط فهدى أسوأ منك لو تراها كيف تكتب تشبع ضحك
باش تكتب موضوع لازم تكمل كراسة كاملة وهي تمزق في الأوراق ههههه
والله يا حسني أنت وفاتي غلاوتكم من غلاوة اهلي
واسعد واجمل ما حصلي في اللمة أني تعرفت عليك وحظيت بمكانة في قلبك
وأتمنى ان شاء الله انجح وأكون وزيرة باش نعينك وزير معي " بصح بالرشوة هههههه "
ربي يحفظك حسونة ويحققلك كل الي تتمناه يا رب
ويخليك لفاتي
ودعائك لي يفرحني كثيرا وانا تانا والله دوما ندعيلك ومهما كنت غايب هذي الأيام ممكن بسبب ظروف أو مشاكل ولكنك دوما في البال والجميع يسأل عنك حسونة والكل هنا يحبك
فاااااااااائق الإحترام لك حسني والتقدير والحب
والله مرورك يسعدني كثيرا
لا تطل الغياب عنا مرة أخرى ودعواتنا دوما ترافقك يا أغلى الغوالي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة